You are currently viewing ماهو علاج سرعه القذف للرجال الذي ينصح به الخبراء ؟

ماهو علاج سرعه القذف للرجال الذي ينصح به الخبراء ؟

ماهو علاج سرعه القذف للرجال الذي ينصح به الخبراء ؟ هو ما سنقوم بذكره في هذه المقالة المدعومة

باراء خبراء و احصائيات علمية موثوقة التي ستساعدك على معرفة افضل علاج لسرعة القذف فتابع معنا .

ماهو علاج سرعه القذف للرجال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و مرحبا بكم اعضاء و زوارنا الكرام على منصتنا المختصة بكل ما هو جديد و مفيد حول الحياة الجنسية و طرق تحسينها و علاج المشاكل الشائعة و الاكثر انتشارا بالاضافة الى المشاكل و الحالات النادرة و الخاصة ايضا .

وموضوعنا لهذا اليوم يندرج ضمن مجزوءة سرعة القذف Ùˆ المهتمة بظاهرة سرعة القذف المنتشرة بكثرة بين الرجال ليس في العالم حصرا بل يشمل انتشارها جميع دول العالم تقريبا نظرا لانتشار مسبباتها بكثرة Ùˆ تقديم حلول لها , Ùˆ لا شك انكم تعرفتم عليه من خلال العنوان المخصص  “ماهو علاج سرعه القذف للرجال الذي ينصح به الخبراء ØŸ” Ùˆ قبل ان نبداء وجب الاشارة الى انه توجد العديد من علاج سرعة القذف المختلفة Ùˆ يختلف تاثيرها من نوع لاخر Ùˆ سنقوم بتقديم توضيح حولها تاليا .

حيث اننا و خلال هذه المقالة سنقوم بالتطرق لسرعة القذف بشكل عام و تقديم احصائيات حول النسب الصحيحة من الرجال التي تعاني من مشكل القذف المبكر و طبعا ستكون المادة الرئيسية في المقالة متمثلة في تحديد اراء الخبراء حول افضل علاج سرعه القذف بالاضافة الى الفعالية و النتائج المنتظره منه مع نصائح للتخفيف من القذف السريع للمتزوجين .

كيفية تقليل سرعة القذف في البيت عند الرجال المضمونه لسنة 2021

و في طار سعينا لتقديم مقالة تشمل جميع جوانب علاج القذف السريع و طريقة التحكم به و تكون في

نفس الوقت بسيطة و غنية بالمعلومات و سهلة و سلسة القراءة بالنسبة للمتابع العزيز فقد قمنا بتقسيم

المقالة الى اقسام رئيسية و فرعية كما هو موضح في فهرس المقالة التالي :

  • ما هي سرعة القذف ØŸ
  • كم تبلغ نسبة المصابين بسرعة القذف لدى الرجال ØŸ
  • ماهو علاج سرعه القذف للرجال الذي ينصح به الخبراء ØŸ
  • نصائح للتخفيف من سرعة القذف للمتزوجين

ما هي سرعة القذف ؟

سرعة القذف هي ظاهرة فسيولوجية تحدث للجنسين على حد سواء اثناء الاتصال الجنسي و تنتشر بصورة كبيرة بين الرجال بعكس النساء لكنها تظل موجودة و حقيقة مثبثة علميا و ذلك بحدوث القذف في توقيت غير مناسب للشخص او في وقت ابكر من المعدل الطبيعي للقذف .

و بالنسبة للرجال فان سرعة القذف يمكن اعتبارها نوعا من عدم التحكم في توقيت القذف حسب بعض الخبراء فيما يرى اخرون ان سرعة القذف لدى الرجال هي خروج السائل المنوي اثناء التواصل الجنسي الكامل مع الشريكة في وقت يقل عن المعدل الطبيعي و المقدر بحوالي 20 دقيقة .

يجب الاشارة الى ان سرعة القذف يصعب التعرف عليها حيث لا يعتبر الشخص مصابا فعليا بالقذف السريع الا في حالة تكرر الحالة لعدة مرات بشكل متواصل و حينها فقط يمكن اعتبار الشخص مصابا بالقذف السريع فعلا .

كم تبلغ نسبة المصابين بسرعة القذف لدى الرجال ؟

في دراسة ميتشاغان امريكية اجريت على اكثر من الف شريكين (زوجين) وجد ان عدد الازواج اللذين اعترفوا انهم يعانون من القذف السريع حوالي تسعة و عشرون بالميه ( 29 بالمئه ) فيما جاءت نسبة نسبة الزوجات التي اعترفن ان ازواجهم يعانون من القذف السريع حوالي اربعة و خمسين بالمئه (54 بالمئه) .

يثبت هذا الاختلاف في النسب بين الرجال و زوجاتهم امرا خطيرا و هو ان اغلب الرجال لا يعترفون بوجود قذف سريع لديهم اما لجهلهم بالموضوع او اهمالهم له او احساهم بالتقصير و النقص مع زوجاتهم .

في دراسة اجريت السنة الفارطة ببريطانيا احد اكثر الدول المهتمة بالصحة الجنسية لافرادها فقد اثبت ان اكثر من ستين بالمئه (60 بالمئه) من الرجال يعانون من القذف السريع فيما تقدر نسب الرجال اللذين يعانون من القذف المبكر في العالم العربي بحوالي خمسين بالمئه .

ماهو علاج سرعه القذف للرجال الذي ينصح به الخبراء ؟

من اجل تحديد العلاج الافضل لتاخير القذف لدى الرجال قمنا يجمع اراء العديد من الخبراء و المختصين حول الموضوع و جاءت اجاباتهم متقاربة حيث اجتمعت اغلب الاراء على ان العلاج الفعال لسرعة القذف يجب عليه ان يشمل النقاط التالية :

  • تحسين الدورة الدموية
  • ضبط مستويات هرمونات الذكورة في الجسم
  • تحسين عمل السيالات الناقلة

هذه هي النقاط الثلاثة التي اجتمعت عليها اغلب اراء الخبراء حول المشاكل التي يجب على علاج سرعة القذف و كلما كان العلاج يعمل على حلها بصورة افضل كلما كانت فعاليته كبيرة و يمكن اعتباره افضل علاج لسرعة القذف .

و كراي شخصي انصح باستخدام كريم وانهيت-وندر الخاص بسرعة القذف نظرا لكفائة عمله و فعاليته و نسب الاستفادة المرتفعة منه و يمكن طلبه عبر الرابط التالي رابط شراء علاج سرعة القذف المنصوح به .

(ملحوظة يوجد انواع اخرى من نفس العلاج )

هل يمكن اعتبار علاج سرعة القذف عند الرجال علاجا دائما ام حلا مؤقتا فقط ؟

يختلف المفهوم هنا حسب نوع العلاج المستخدم حيث ان استخدام مناديل تاخير القذف او بخاخ سرعة القذف لا يعتبر حلا جذريا للمشكلة و انما فقط حلا مؤقتا نظرا لقيامه بتخدير موضعي للعضو الذكري و مع زوال تاثير التخدير تعود سرعة القذف لسابق عهدها .

فيما يعتبر استخدام انواع اخرى من العلاجات و التي تعمل على حل تحسين النقاط الثلاثة التي ذكرناها على الحد من سرعة القذف بشكل نهائي نظرا لقيامها بحل اصل المشكلة بشكل تدريجي خلال فترة الاستخدام و هذا طبعا مع الاخذ بالحسبان ان الاشخاص اللذين يفوق سنهم الستين سنة او يعانون من امراض السكري و القلب و الشرايين و البروستاتا يستفيدون ايضا من هذه العلاجات لكن ينصح لاستمرار النتايج ان يتابعو حالتهم الصحية بعناية مع الالتزام باخذ علاجاتهم حسب نوع المرض .

نصائح للتخفيف من سرعة القذف للمتزوجين

توجد العديد من النصائح التي يمكن ان تساعد الرجال على السيطرة نسبيا على مدة القذف لديهم و تاخيره اثناء الجماع مثل تغيير وضعيات الجماع اثناء الاتصال الجنسي المباشر و الالتزام باوقات الذروه الهرمونية في الجماع المتمثلة في اوقات ما بعد العشاء و وقت الظهيرة و قبل الفجر بالاضافة الى اتخاذ وضعيات جماع غير مريحة و الالتزام بنظام غذائي متزن و ممارسة الرياضة  بشكل منتظم و نوم ساعات كافية في اليوم .

يعتبر الالتزام بنصائح الاطباء و مواعيد الادوية واحدة من اهم النقاط التي تساهم في تقليل تاثير القذف السريع لاصحاب الامراض المزمنة و ايضا وجود علاقة طيبة مع الشريكة يعتبر من الاسباب التي تساهم في عملية تاخير القذف بالاضافة الى تجنب الضغوط النفسية و العصبية التي قد تؤثر بشكل كبير على ظهور حالات سرعة قذف لدى الرجال .

خاتمة المقالة : ماهو علاج سرعه القذف للرجال الذي ينصح به الخبراء ؟

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم Ùˆ التي كانت تحت عنوان “ماهو علاج سرعه القذف للرجال الذي ينصح به الخبراء ØŸ”

و التي قمنا خلالها بتناول جوانب سرعة القذف من حيث تقديم تعريف مبسط لها و تقديم نسب و احصائيات

لانتشار القذف المبكر بالاضافة الى تحديد افضل علاج لسرعة القذف مع تقديم نصائح للتخفيف من حدتها للمتزوجين.

وعلى امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة و المهمة حول كل ما يتعلق

بالحياة الجنسية للزوجين من حقائق و معلومات و حلول ايضا للمشاكل الجنسية التي قد تصيب الازواج

و الزوجات على حد سواء من ضعف الانتصاب و سرعة القذف الشديدة و صغر حجم الذكر و قلة الرغبة الحنسية

و غيرها من المشاكل الشائعة و النادرة التي تهدد استمرار الحياة الجنسية  بشكل طبيعي لدى الشريكين .

كذلك في انتظار استقبال جديد ائسلتكم و استفساراتكم المتعلقة بتحسين و تقوية الحياة الجنسية عبر رابط التواصل

على تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية

عبر تقسيمات المنصة التالية :

اخيرا

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة في قادم المواعيد ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

كان معكم رضى طلحت احد المشرفين المؤسسين لمنصة حلول المشاكل الجنسية في الوطن العربي تحياتي الخالصة

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي