You are currently viewing ماهو الزب ؟ و كيف يمكن ان تتم زيادة حجمه ؟

ماهو الزب ؟ و كيف يمكن ان تتم زيادة حجمه ؟

ماهو الزب ؟ وكيف يمكن ان تتم زيادة حجمه ؟

 

 

نجد ان العديد من الاشخاص يقومون بطرح سؤال عن ماهو الزب ؟  فكيف يمكن ان تتم زيادة حجمه ؟ تبعا لهذا فقد قمنا بتخصيص هذه المقالة لاعطاء تعريف عن ماهو الزب ؟ و ايضا تصحيح بعض المفاهيم المغلوطة حوله و اعطاء بعض الطرق التي يمكن ان يقوم الشخص بزيادة حجم القضيب .

و في اطار سعينا لتقديم المعلومات المطلوبة و الوافية عن موضوع مقالتنا و رغبة منا في تقديم مقالة مليئة بالفائدة و بشكل سلس و سهل القراءة لزوار منصتنا فقد قمنا بتقسيم المقالة الى الاجزاء التالية :

☘ ماهو الزب ؟ 

  • معلومات Ùˆ حقائق عن العضو الذكري
  • شائعات منتشرة عن قضيب الرجل

☘ كيف يمكن ان يقوم الشخص بزيادة حجم العضو الذكري ؟

  • طرق تقليدية لتكبير الذكر
  • طرق حديثة لزيادة حجم القضيب
  • افضل علاج تكبير القضيب ( تجربتي الشخصية في تكبير الذكر )

 

ماهو الزب ؟ و كيف يمكن ان تتم زيادة حجمه ؟

 

☘☘ ماهو الزب ؟ ☘☘

للاجابة عن ما هو الزب فيمكننا ببساطة ان نقول ان الزب هو لفظ يتم اطلاقه في العديد من بلدان العالم العربي على العضو الذكري او القضيب او الزبر او الذكر و هي كلها مسطلحات يقصد بها العضو الذكري كما اشرنا .

و سنقوم باعطاء بعض المعلومات و الحقائق و الشائعات المتعلقة بالزب او العضو الذكري فتابع معنا التالي :

☘ معلومات و حقائق عن العضو الذكري 

توجد بعض المعلومات و الحقائق التي يغقل عنها العديد من الرجال و يمكن ان نقوم بذكرها بترتيب عشوائي كما يلي :

  • اولا لا يعتبر طول العضو الذكري العامل الحاسم في نجاح العملية الجنسية بل يعتبر الانتصاب هو اهم العوامل يليه سمك القضيب Ùˆ ليس طوله في التاثير على العلاقات الجنسية .
  • Ùˆ ثانيا سبب صغر حجم العضو الذكري عند الرجال متعلق بسكل اساسي بمقدرة العضو الاسفتجي على التمدد لاقصى درجاته اثناء الانتصاب .
  • اما ثالثا بالنسبة للاغذية التي تساعد على تكبير الذكر فهي في الحقيقة اغذية تعمل على تقوية الانتصاب .
  • والحقيقة الرابعة ان تعتبر السودان هي صاحبة اعلى معدل لاحجام القضيب في العالم العربي بمتسوط طول يقارب سبعة عشر سنتيمتر ( 17 سنيتمتر )
  • اخر الحقائق هي ان الكونغو تعتبر هي صاحبة اعلى معدل لاحجام العضو الذكري في العالم بمتوسط طول يقارب عشرين سنيتمتر ( 20 سنيتمتر )
  • تتحكم جودة الدورة الدموية بشكل مباشر على الانتصاب Ùˆ اداء الرجل الجنسي .

☘ شائعات منتشرة عن قضيب الرجل

يعتبر القضيب او العضو الذكري من بين اكثر الاعضاء الحيوية في جسم الانسان و التي يتم نشر حقائق مزيفة و اساعات حوله نظرا لحساسية كل ما يتعلق بالجنس و الاعضاء التناسلية و يمكن ان نقوم بذكر هذه الشائعات و تصحيحها كما يلي :

  • رغم ما يشاع عن الوصفة السودانية لتكبير القضيب الا انها تعتبر وصفة فاشلة في الحقيقة .
  • للسف لا وجود لحبوب تكبير الذكر في الحقيقة Ùˆ الحبوب المتوفرة هي عبارة عن مكملات غذائية Ùˆ معززات للانتصاب .
  • زيادة حجم راس القضيب امر مستحيل حتى مع التدخل الجراحي .
  • لا يمكن تكبير الذكر بمعجون الاسنان نهائيا .
  • اكثر من ستين بالمئه ( 60 بالمئه ) من حالات القذف المبكر سببها عضوي .

 

ماهو الزب ؟ و كيف يمكن ان تتم زيادة حجمه ؟

 

☘☘ كيف يمكن ان يقوم الشخص بزيادة حجم العضو الذكري ؟ ☘☘ ماهو الزب

سنقوم خلال هذه الفقرة الثانية من موضوعنا بذكر طرق تكبير الذكر المنتشرة سواء التقليدية او الحديثة بالاضافة الى تقديم تجربتي الشخصية لتكبير الذكر فتابع معنا التالي :

☘ طرق تقليدية لتكبير الذكر

تعتبر الطرق التقليدية من اقدم الطرق المنتشرة لتكبير حجم القضيب و نجد منها تمارين التكبير اليدوية و وصفات التكبير الطبيعية مثل وصفة العسل و الثوم و زيت الزيتون و في الحقيقة فان هذه الوصفات يمكن ان يكون له بعض التاثير الايجابي على حجم العضو الذكري و لكن يبقى تاثيرها محدودا بشكل كبير و الزيادة تكون غالبا بمقدار نصف الى واحد سنيتمتر .

☘ طرق حديثة لزيادة حجم الذكر

توجد بعض الطرق الحديثة الخاصة بتكبير القضيب و يمكن ان نذكر منها العمليات الجراحية الثلاثة المنتشرة و التي تشمل عملية زرع الادمة و عملية حقن السليكون و الدهون و توجد ايضا طرق التكبير الخاصة باجهزة الضغط و الجر و هي تعمل عمل تمارين التكبير و لكنها اقل امانا في الاستخدام و يمكن ايضا ان تجد الكريمات و الدهانات الخاصة بالتكبير التي يتغير مفعولها حسب المكونات و ايضا عمليات الليزر و لكن هذه الخيرة غير معروفة الاضرار و العواقب .

☘ افضل علاج تكبير القضيب ( تجربتي الشخصية في تكبير الذكر )

بشكل شخصي فقد قمت بتجربة اكثر من خمسين مركب ( 50 مركب ) و علاج لزيادة حجم العضو الذكري مع عملائي و لكن النتائج كانت متباينة بين زيادة بمقدار سنتيمتر و نصف في احسن الاحوال الى ان قمت بتجربة علاج ONEHIT-WONDER و الذي فاقت نتائجه توقعاتي و كانت نسبة المستفيدين منه اكثر من ثلاثة و تسعين بالمئه ( اكثر من 93 بالمئه ) و قد قمت بتجربته مع اكثر من الفي شخص في الحقيقة و النتائج كانت طيبة جدا و بدون اية اضرار او اعراض جانبية .

و نظرا لنتائجه القويه فقد قمت باعتماد علاج ONEHIT-WONDER علاجي الاول الذي انصح به جميع عملائي و معارفي و يمكنك ان تقوم بطلبه من خلال هذا الرابط ( رابط علاج ONEHIT-WONDER ) و الاسفادة من خصم يصل حتى ثلاثين بالمئه ( 30 بالمئه ) عليه .

و اتمنى ان اكون قد قمت الافادة بتقديمي علاج ONEHIT-WONDER و اكون قد قمت بمساعدة مجموعة من الناس اللذين يعانون من صغر القصيب و ارهقهم استخدام المنتجات الفاشلة التي لا تكون نتائجها ذات قيمة كبيرة و منعدمة في بعض الاحيان .

 

 

☘☘ خاتمة مقالة : ماهو الزب ؟هل تعلم كيف يمكن ان تتم زيادة حجمه ؟ ☘☘

Ùˆ قد كانت هذه مقالتنا بعنوان ” ماهو الزب ØŸ وكيف يمكن ان تتم زيادة حجمه ØŸ ” والتي قمنا خلالها بتقديم بعض الحقائق Ùˆ الشائعات المنتشرة حول عضو الرجل الذكري Ùˆ كذلك قمنا بالتطرق الى طرق تكبير الذكر التقليدية Ùˆ الحديثة مع اعطاء راي شخصي عن تجربتي الشخصية لتكبير الذكر .

سعدت بالتواصل معكم و نامل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة حول علاج المشاكل الجنسية من ضعف انتصاب او سرعة في القذف او صغر حجم العضو الذكري و سنسعد باستقبال جميع اسئلتكم و استفساراتكم حول علاجات الصحة الجنسية للرجال لتقوية الانتصاب و زيادة طول القضيب و سمكه و تاخير القذف و اطالة مدة الجماع على رابط التواصل عبر تطبيق واتساب في الاسفل

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي