You are currently viewing كيف يمكن تطويل القضيب ؟ ما هو الوقت المفترض لظهور النتائج ؟

كيف يمكن تطويل القضيب ؟ ما هو الوقت المفترض لظهور النتائج ؟

كيف يمكن تطويل القضيب ؟

تطويل القضيب او الزيادة في حجمه يعتبر من بين اكثر المواضيع الرائجة ليس فقط في مجتمعنا العربي بل

في العالم ككل و يوجد اكثر من 1000 وصفة و طريقة للزيادة في حجم العضو الذكري بين الحقيقية و الكاذبة ,

بالنسبة للرجال فان احجام الاعضاء الذكورية لديهم يمثل معيارا للرجولة و الفحولة و الغريب في المر ان هذا

الاعتقاد انتقل للنساء ايضا حسب اخر الدراسات التي اجريت سنة 2019 , لكن الحقيقة غير ذلك فطول الذكر

عند الرجل ليس مقياسا للفحولة و الاداء الجنسي المثالي بل ما يتحكم في ذلك هو قوة الانتصاب لدى الرجل

و كيفية استغلال عضوه الذكري في العملية الجنسية , و مع هذا فان القضيب الكبير قد يساعد فعلا الرجل على

اتخاذ وضعيات جماع اكثر صعوبة لا يستطيع الرجل صاحب القضيب الصغير اتخاذها .

 

سنجيب في مقالتنا اليوم عن الاسئلة الشائعة حول تكبير القضيب اي كيف يمكن تطويل القضيب ؟ هل تطويل القضىب طبيعيا بسرعة ممكن ؟ ما هو الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؟ كيفية تكبير الذكر بالعسل ؟ حقيقة تكبير القضىب بمعجون الاسنان !!! هل حبوب تكبير الذكر من الصيدليه موجودة في العالم العربي ؟ ما هي فوائد الزنجبيل للعضو الذكري ؟  ما هي افضل طريقة تكبير القضىب طبيعيا بسرعة 2018 و ما هو افضل دواء لتكبير الذكر في العالم لسنة 2019 .

 

 

كيف يمكن تطويل القضيب

احجام العضاء الذكورية حسب التوزيع الجغرافي

لكن قبل ذلك وجب الاشارة الى معدلات احجام الاعضاء الذكورية حسب التوزيع الجغرافي في العالم حتى يتسنى للقارء تحديد هل يحتاج اصلا لتطويل قضيبه !! بالنسبة لاحجام الاعضاء الذكورية في العالم فان دولة الكونغو و دول افريقيا الوسطى و الجتوبية تاتي على راس هرم احجام العضاء الذكورية الكبيرة في العالم بمتوسط 18 الى 20 سنتيمترا تقريبا بينما تحتل اليابان و كوريا اسفل الترتيب بمتوسط قدر بحوالي 11 سنتيمترا.

 

و بالنسبة لدولنا العربية فان دول شمال افريقيا لديها متوسط طول يقدر ب 16 سنيتمترا تقريبا و دول الخليج العربي متوسط الطول فيها محصور بين 15 و 17 سنتيمترا و تاتي دول العراق و الشام بمعدل يمكن حصره بين 14 الى 16 سنتيمترا.

 

كيف يمكن تطويل القضيب ؟

 

تطويل القضيب ممكن علميا و نسبة الزيادة التي اجمع عليها الخبراء هي 6 سنيتمتر دون تدخل جراحي و ترتفع هذه النسبة ل 9 سنتيمتر مع التدخل الجراحي , و من بين الطرق المعروفة لتكبير نجد تمارين التكبير ( المضخات و اجهزة الجر ) و عمليات التكبير الجراحية و دهان تكبير القضيب الموضعي او كريم تكبير الذكر المحفز للخلايا و انظمة غذائية و وصفات طبيعية للزيادة في حجم الذكر و سنذكرها بالتريتيب .

 

تمارين تكبير القضيب ( المضخات و اجهزة الجر ) : و تعمل هذه التمارين على تحطيم الخلايا في الجسم حتى يتم اصلاحها و تجديدها و بالتالي حدوث زيادة في الكتلة الخلوية مما يعطي زيادة متفاوتة من ناحية طول و عرض القضيب .

 

عمليات تكبير الذكر الجراحية : و هذه العمليات تحدثنا عنها كثيرا على منصتنا و هي متعددة نذكر منها عملية قطع الرباط المعلق لاستخراج كامل حجم العضو الذكري , و عملية حقن الذكر بالدهون او السيليكون و عملية زرع الادمة اضافة لعملية شفط الدهون اسفل البطن .

 

دهانات و كريمات التحفيز الموضعي : و تختلف هذه الدهانات حسب المكونات لكن هذه الكريمات الاصلية تعتمد على تحفيز الخلايا على التجدد و التكاثر و تسمح للدورة الدموية بالسريان في القضيب بشكل اسرع و قد تحتوي على بعض المركبات كاوميجا 3 و اكسيد النتريك .

 

الانظمة الغذائية و ما هو الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؟

 

خضار

اتباع نظام غذائي صحي سيساهم حتما في تكبير عضوك الذكري و يمكنك مزج الخضار و الفاكهة الطازجة الى نظامك الغذائي اضافة لاضافة الاسماك و الماكولات البحرية لقائمة طعامك على مدار الاسبوع و ستحصل على نظام غذائي صحي سيساهم في زيادة طول قضيبك و سنطرح قائمة من الاغذية التي من شانها ان تساعدك على زيادة نسبية

في طول القضيب :

  • الثوم
  • البصل
  • الموز
  • البطيخ الاحمر
  • الفلف الحار
  • القرفة
  • السبانخ
  • البروكلي
  • الزنجبيل
  • الشوكولا المره
  • السمك
  • الماكولات البحرية
  • الرمان
  • الشاي الاخضر

لكل من هذه الاغذية دور مهم في عملية تكبير القضيب عن طريق تحسين الدورة الدموية و توسيع الانسجة الناقلة للدم و اعادة ترميم الخلايا المتلفة و توفير المعادن و اوميجا 3 للجسم.

 

وصفة كيفية تكبير الذكر بالعسل

العسل هو عنصر مهم لجسم الانسان و خاصة صحته الجنسية و استخرجت منه عدة وصفات لتحسين الحياة الجنسية و سنذكر وصفة تكبير الذكر بالعسل التي لاقت نتائج طيبه في الوسط الرجالي و طريقة تحضيرها و استخدامها كالتالي :

المكونات :

  • العسل الابيض
  • شهد العسل
  • مسحوق الزنجبيل

طريقة التحضير :

  • نقوم بمحاولة تقطيع شهد العسل Ùˆ فصله الى قطع صغيرة
  • نضيف شهد العسل الى العسل Ùˆ مسحوق الزنجبيل
  • نخلط كل المقادير معا Ùˆ نتركها نصف ساعة

مواعيد الاستخدام :

  • ندهن الذكر بالعسل Ùˆ نتركه لمدة 10 دقائق الى ربع ساعة 
  • نكرر العملية مرة في اليوم لمدة 14 يوما دون انقطاع

 

حبوب تكبير الذكر , هل حبوب تكبير الذكر من الصيدليه موجودة في العالم العربي ؟

حبوب تكبير الذكر تكون غلبا اما عبارة عن محفزات هرمونية لهرهمون التستيترون الذكوري و هي متوفرة في الصيدليات لكنها لا تعطى الا بوصفة طبية و هي في الاساس لا تعمل على تكبير القضيب و انما قد تزيد الرغبة الجنسية , تاكد انك لن تجد حبوبا في الصيديليات مخصصة لتكبير القضيب نظرا لكونها غير موجودة في الاساس و كل ما يمكن لن تجده هو حبوب لزيادة نسبة هرمونات الذكورة كما سبق و طرحت.

 

كيف يمكن تطويل القضيب ؟ تعرف على افضل طريقة تكبير القضىب طبيعيا بسرعة 2018

 

لقد انتشرت بعض الطرق سنة 2018 لتكبير الذكر و الزيادة في حجمه و لكن افضل تلك الطرق كان استخدام دهان ONEHIT-WONDER البريطاني  و الذي قاربت نسبة المستفيدين منه ال 90 بالمئه فيما يتعلق بالزيادة في حجم القضيب .

تعمل تركيبة الدهان على تحسين الدورة الدموية و مساعدة العضلة الاسفنجية داخل القضيب على التحرر و التمدد و كذلك مساعدة الخلايا على الامتلاء و التجدد عبر مركب اوميجا 3 و اكسيد النتريك .

اظهرت نتائج التجارب ان المستخدمين لكريم ONEHIT-WONDER البريطاني تحصلو على نتائج بعد مرور اسبوع من الاستخدام كما انه لم تسجل اي حالة بتعرض اي من المستخدمين لاضرار جانبية عند و بعد استعماله .

كيف اطول قضيبي

و يمكنكم ان تستعملو هذا رابط لطلب المنتج فهو متوفر حاليا في بعض بلدان الوطن العربي .

 

كيف يمكن تطويل القضيب ؟ افضل دواء لتكبير الذكر في العالم لسنة 2019

افضل علاجات تطويل الذكر بسرعة لسنة 2019 بالنسبة لي مازال هو علاج ONEHIT-WONDER نظرا لجودته

و فعاليته التي تم اثباثها بالتجربة و الادلة العلمية و في حالة ظهر علاج جديد على الساحة ساقوم بتقديم مقالة عنه بعد تجربته و التاكد من فعاليته و اضراره الجانبية .

 

هل تطويل القضىب طبيعيا بسرعة ممكن ؟ ما هو الوقت المفترض لظهور النتائج ؟

للاجابة على هذا السؤال يجب اولا تحديد مقدار السرعة التي تخطر على بالك فان كان مفهوم السرعة لديك لا يتعدى يومين او ثلاثة فياسفني اخبارك ان ذلك غير ممكن و اسرع طريقة لتكبير الذكر فعليا هي العمليات الجراحية و لكن فترة نقاهتها طويلة اي انه رغم حصولك على زيادة في حجم العضو الذكري الا انك لن تستطيع استخدامه , اما وصفات التكبير و التمارين فنتائجها قد تاخذ من اسبوعين الى شهر من الاستخدام اما وصفات التحفيز الموضعي فنتائجها يمكن ان تظهر في حدود 10 ايام ان استخدمت بانتظام و هذا موعد تقريبي و ليس شيئا جازما .

 

كيف يمكن تطويل القضيب

 

حقيقة تكبير القضىب بمعجون الاسنان !!!

كل ما يمكن قوله عن تكبير القضيب بمعجون الاسنان ان ذلك غير مجد نهائيا و لا توجد اي تجارب او احصائيات رسمية عن امكانية حدوث ذلك بل على العكس فان اسخدام معجون الاسنان قد يؤدي لحدوث حرقان و الم قويين على مستوى القضيب بل و قد يتعدى الامر ذلك لوقوع التهابات وتقرحات خطيرة . 

 

يجدر الاشارة ايضا الى انتشار اقاويل حول طريقة تأخير القذف بمعجون الاسنان و في الحقيقة فانه لا علاقة لمعجون الاسنان بموضوع تاخير القذف و لا وجود ل طريقة تأخير القذف بمعجون الاسنان او تكبير القضىب بمعجون الاسنان باي شكل من الاشكال .

و في هذا الصدد فيمكننا القول ان كل ما يشاع حول تكبير القضىب بمعجون الاسنان و طريقة تأخير القذف بمعجون الاسنان مجرد اقاويل يتداولها الناس فيما بينهم دون اي مصداقية او اي ادلة علمية اطلاقا .

 

فوائد الزنجبيل للعضو الذكري

فوائد الزنجبيل عديدة للعضو الذكري و هذه قائمة ل 4 فوائد للزنجبيل للعضو الذكري 

  • تقوية الانتصاب : يعتبر الزتجبيل من بين الاعشاب التي تقوي الانتصاب بشكل لا يصدق Ùˆ المداومة على استهلاكه يعطي نتائج مبرهرة.
  • تاخير القذف : يعتبر الزنجبيل من ماخرات القذف الطبيعية المعروفة Ùˆ المثبثة علميا فهو يقوم بضبط توقيت القذف لدى الرجال Ùˆ يعطي وقتا اطول لعملية الجماع .
  • زيادة الرغبة الجنسية : من خصائص الزنجبيل انه يعزز الرغبة الجنسية لدى الجنسين Ùˆ يحارب البرود الجنسي بشكل عام .
  • علاج الضعف الجنسي : اضافة لتقوية الانتصاب Ùˆ تاخير القذف Ùˆ زيادة الرغبة فان الزنجبيل علاج فعال للضعف الجنسي Ùˆ ينصح تناوله من طرف الازواج لتحسين صحتهم الجنسية.

 

 

خاتمة مقالة كيف يمكن تطويل القضيب

كانت هذه مقالتنا التي اجبنا فيها عن اكثر الاسئلة انتشارا حول كيف يمكن تطويل القضيب و بعض الاسئلة الاخرى التي تلقيناها عبر الايميل الرسمي للموقع مثل تكبير القضىب بمعجون الاسنان و طريقة تأخير القذف بمعجون الاسنان  و هل تطويل القضىب طبيعيا بسرعة ممكن ؟ ما هو الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؟ كيفية تكبير الذكر بالعسل ؟ هل حبوب تكبير الذكر من الصيدليه موجودة في العالم العربي ؟ ما هي فوائد الزنجبيل للعضو الذكري ؟  ما هي افضل طريقة تكبير القضىب طبيعيا بسرعة 2018 و ما هو افضل دواء لتكبير الذكر في العالم لسنة 2019, و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و العلم . دمتم بالف خير

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية

عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

 

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة , بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  , يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق واتساب , و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي