You are currently viewing كيف اكبر قضيبي ؟ احدى عشر معلومة مؤكدة حول تكبير القضيب

كيف اكبر قضيبي ؟ احدى عشر معلومة مؤكدة حول تكبير القضيب

☘ ☘ كيف اكبر قضيبي ؟ احدى عشر معلومة مؤكدة حول تكبير القضيب ☘ ☘

 

حجم القضيب

بالنسبة للعديد من الرجال فان موضوع كيفية تكبير القضيب يشغلهم بشكل كبير جدا بل و قد يسبب في بعض الاحيان هاجسا للعديد منهم داخل العالم العربي و خارجه و هذا ما قد يمكن ان يؤدي الى العديد من المضاعفات النفسية و الاحاسيس السلبية الغير محببة من ضعف الثقة بالنفس و عدم تقدير الذات و العديد ايضا من المشاكل الزوجية بشكل خاص و مشاكل الحياة اليومية بشكل عام .

وبخصوص الحديث حول طرق تكبير القضيب فقد برزت على السطح العديد و العديد من الطرق و العلاجات التي ينصح باستعمالها بغرض تكبير القضيب و زيادة حجمه سواء من ناحية الطول او السمك كذلك مثل بعض العمليات الجراحية مثل عملية رزاعة الادمة و عملية حقن العضو الذكري و عملية قطع الرباط المعلق و ايضا تمارين خاصة بالقضيب و وصفات طبيعية و مراهم و كريمات خاصة بالتكبير .

وقد قمنا بتخصيص مقالتنا لهذا اليوم من اجل تقديم احد عشرة حقيقة مثبثة علميا للاجابو حول التساؤل المنتشر ” كيف اكبر قضيبي ØŸ ” Ùˆ في اطار سعينا للاحاطة بجميع جوانب الموضوع فقد قمنا بتقسيم المقالة الى بعض النقاط الرئيسية Ùˆ المحاور المختلفة للحصول على مقالة شاملة Ùˆ سهلة القراءة Ùˆ المطالعة من قبل القارئ الكريم كما يلي :

☘ تكبير العضو الذكري

  • الى اي مدى يمكن ان يزيد حجم العضو الذكري ØŸ
  • هل تكبير العضو الذكري يبقى دائما ØŸ
  • تكبير راس الذكر

☘ كيف اكبر قضيبي ؟

  • لماذا يتخوف الناس من اللجوء الى عملية تكبير القضيب الجراحية ØŸ
  • مضخات تكبير القضيب
  • ما مدى فعالية الوصفات الطبيعية لتكبير القضيب ØŸ
  • ما هي نسب الزيادة المتوقعة عند اللجوء الى تمارين تكبير القضيب المنزلية ØŸ
  • مضخات تكبير القضيب
  • كريم تكبير القضيب
  • هل فعلا يوجد اكل يساعد على تكبير الذكر ØŸ
  • علاقة قوة الانتصاب Ùˆ حجم العضو الذكري

 

☘  ☘ تكبير العضو الذكري ☘ ☘ 

☘ الى اي مدى يمكن ان يزيد حجم العضو الذكري ؟

بشكل بسيط و واضح فان حجم العضو الذكري يمكن ان يزيد بما مقداره تسعة الى عشرة سنتيمترات اذا ما تم اللجوء الى الحل الجراحي بغرض التكبير و قد يزيد بمعدل ستة سنتيمترات اذا ما تم اللجوء الى بعض الطرق الاخرى المعروفة لتكبير العضو الذكري .

☘ هل تكبير العضو الذكري يبقى دائما ؟

يعتمد هذا في الحقيقة على كيفية الزيادة و المقصود بها هنا هو الطريقة التي تم اللجوء اليها بغرض زيادة حجم العضو الذكري فعملية قطع الرباط المعلق تعتبر ذات نتائج دائمة مثلا بينما عملية حقن تجويفات القضيب ليست دائمة النتائج و هذا ينطبق ايضا على بعض طرق الزيادة مثل بعض الخلطات الطبيعية و اجهزة الجر .

☘ تكبير راس الذكر

لا يمكن ان يتم تكبير راس الذكر باي شكل من الاشكال و ذلك مستحيل حتى مع التدخل الجراحي حيث ان الطريقة الوحيدة لجعل الراس اكبر اثناء الانتصاب هي ان يكون انتصاب العضو الذكري جيدا و مثاليا و لا يمكن لطريقة اخرى ان تكون ذات نفع في الحقيقة .

 

كيف اكبر قضيبي

 

☘ ☘ كيف اكبر قضيبي ؟ ☘ ☘ 

(1) ☘ لماذا يتخوف الناس من اللجوء الى عملية تكبير القضيب الجراحية ؟

السبب الذي يجعل معظم الناس في الحقيقة متخوفين الى اللجوء الى الحل الجراحي لتكبير القضيب هو بشكل مبدئي الاضرار الجانبية التي يمكن ان يصاب بها الرجل في المنطقة الحساسة و التي يمكن ان تؤدي الى فقدان الانتصاب تماما و نهائيا في بعض الاحيان بالاضافة الى تكاليف العمليات المرتفع و قلة الجراحين في العالم العربي اللذين يقومون باجراء العمليات .

☘ مضخات تكبير القضيب

تعمل مضخات تكبير القضيب على صنع فجوات داخل النسيج الخلوي للجدار الداخلي للقضيب حتى يتم لاحقا ملؤ هذه الفراغات بخلايا جديدة و لكن يبقى استخدامها يحمل بعض المخاطر في طياته مثل تمزق انسجة القضيب بشكل كامل و تشكيل ضعف في الانتصاب .

☘ ما مدى فعالية الوصفات الطبيعية لتكبير القضيب ؟

تختلف فعالية الوصفات الطبيعية لتكبير القضيب حسب المكونات و طريقة عمل كل وصفة على حدى في الحقيقة و لكن يبقى ما يميز هذه الوصفات الطبيعية هو ان استخدامها غالبا لا يكون مصحوبا باي اضرار جانبية لان المكونات تكون طبيعية و تكاليفها معقولة و ليست باهظة .

☘ ما هي نسب الزيادة المتوقعة عند اللجوء الى تمارين تكبير القضيب المنزلية ؟

في الحقيقة فان نسب الزيادة المتوقعة عند استخدام تمارين تكبير العضو الذكري المنزلية هي حوالي سنتيمتر و نصف الى اثنين سنيتمتر و يصعب ان يتعدى الرجل هذه الزيادة باستخدان تمارين تكبير القضيب فقط .

☘ كريم تكبير القضيب

يمكن الحكم على جودة كريم تكبير القضيب عبر متابعة مكوناته و المشاكل التي يقوم على علاجها فان كان الكريم يعالج السبب الاساسي لوجود صغر في حجم العضو الذكري فانه يعتبر ذو مفعول جيد و ان كان الكريم يعمل على تغذية الخلايا فقط فان نتائجه لن تكون كبيرة بشكل ملحوظ.

☘ هل فعلا يوجد اكل يساعد على تكبير الذكر ؟

في الحقيقة فانه لا وجود لاكل يقوم بتكبير القضيب عند الرجال و انما يوجد بعض الاكل الذي يحسن حياة الشخص الجنسية و يعطيه انتصابا افضل و خصوبة اعلى و مقدرة على الاستمرار في الجماع لمدة اطول .

☘ علاقة قوة الانتصاب و حجم العضو الذكري

العلاقة بين قوة الانتصاب و حجم العضو الذكري هي علاقة ترابطية حيث انه اذا كان انتصاب الذكر مثاليا فان

القضيب في هذه الحالة يتمدد بصورة افضل مما يعطي اكبر عند الانتصاب و هذا ما ينطبق على الاكل الذي

يساعد على تكبير الذكر .

 

كيف اكبر قضيبي

 

خاتمة : كيف اكبر قضيبي ؟ احدى عشر معلومة مؤكدة حول تكبير القضيب  

Ùˆ قد كانت هذه مقالتنا بعنوان ” كيف اكبر قضيبي ØŸ احدى عشر معلومة مؤكدة حول تكبير القضيب ” Ùˆ التي قمنا خلالها بتقديم احد عشر معلومة مؤكدة حول تكبير العضو الذكري من قبل الاطباء Ùˆ الخبراء في المجال من ناحية الاجزاء التي يمكن ان يتم تكبيرها Ùˆ نسب التكبير الحقيقية Ùˆ مدى استمرار نتائج هذا التكبير , بالاضافة الى تقديم حقائق حول طرق التكبير المنتشرة في العالم سواء الحديثة او التقليدية .

و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة حول كل مل يستجد به في الوسط العلمي حول صحتكم الجنسية و كيفية تحسينها و الرفع من جودتها و علاج مشاكلها التي قد تنغص حياتكم الزوجية و على امل استقبال جميع تسئلتكم و استفساراتكم حول كل ما قد يهمكم حول الصحة الجنسية و علاج المشاكل التي قد تنتج عنها مثل ضعف الانتصاب و سرعة القذف و صغر حجم العضو الذكري و قلة الرغبة الجنسية عبر رابط التواصل على تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما و يمكنكم ايضا متابعة باقي مقالات منصتنا عبر مجزوئات الموقع التالية :

و ايضا يمكنكم قراءة اكثر المقالات و المواضيع التي نالت على اعجابات و مشاهدات

و مشاركات من قبل زوار موقع الكرام و مشتركيه عبر الروابط التالية : 

 

 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي