You are currently viewing كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة

كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة

كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة هو ما سنقوم بمناقشته في هذه المقالة حيث سنقوم بذكر اكثر طريق تكبير القضيب الامنة و التي لا تحوي اي مخاطر او اضرار جانبية على المستويين القريب و البعيد على حد سواء عافانا الله و عافاكم من كل شر فتابعو معنا المقالة من اجل الوصول للطرق المثالية لفعل ذلك.

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و مرحبا بكم اعضاء و زوارنا الكرام على منصتنا المختصة بكل ما هو جديد و مفيد حول الحياة الجنسية و طرق تحسينها و علاج المشاكل الشائعة و الاكثر انتشارا بالاضافة الى المشاكل و الحالات النادرة و الخاصة ايضا .

وموضوعنا لهذا اليوم يندرج ضمن مجزوءة تكبير الذكر Ùˆ المهتمة بكل ما يتعلق بحجم الذكر Ùˆ طرق تحقيق ذلك Ùˆ لا شك انكم تعرفتم عليه من خلال العنوان المخصص  “كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة ” Ùˆ قبل ان نبداء وجب الاشارة الى ان تكبير القضيب صحيح Ùˆ مثبت علميا دون تدخل جراحي Ùˆ لكن ليس بالمفهوم اللذي يتم تصويره من قبل المعلنين حيث ان جعل القضيب اكبر يقتصر على مفهومين اساسيين Ùˆ هما زيادة سمك الذكر Ùˆ زيادة طول الذكر فمن حيث السمك فان ذلك ممكن بشكل طبيعي كون ان الذكر شانه شان باقي اعضاء الجسم يمكن ان يزيد سمكه بتراكم الطبقات الدهنية تحت الجلد Ùˆ هو امر طبيعي Ùˆ بالنسبة زيادة طول لذكر فهنا يحدث اللبس لدى الكثيرين,

و احببت ان اشير الى هذه النقطة قبل ان نذكر موضوعنا الرئيسي كيفية تكبير القضيب بطريقة امنة لاجل ضحض الشائعات تمام حول الموضوع و هنا اريد التطرق الى ان تطويل الذكر لا يكون عبر تمطيط القضيب بل يكون عبر جعل اجزائه الداخلية تصل اقصى درجات تمددها الطبيعية اثناء الانتصاب مما يعطي زيادة ملحوظة في الطول لكنها محدودة في 6+ سانتيمتر و لا يمكن التحصيل على زيادة اكبر .

تقديم

و سنقوم بالتطرق لطرق كيفية تكبير القضيب في البيت بطرق امنة و بسيطة من خلال ذكر طرق زيادة حجم الذكر في البيت و مدى الضمان بالنسب لاستخدام حبوب تطويل القضيب و مخاطر استخدام جهاز تكبير القضيب بالاضافة الى نسب الضمان في استخداك كريم تكبير القضيب و الوصفات الطبيعية الخاصة ب تكبير العضو .

و في طار سعينا لتقديم مقالة تشمل جميع جوانب كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة و تكون بسيطة و غنية بالمعلومات و سهلة و سلسة القراءة بالنسبة للمتابع العزيز فقد قمنا بتقسيم المقالة الى اقسام رئيسية و فرعية كما هو موضح في فهرس المقالة التالي :

  • كيف يمكن زيادة حجم الذكر في البيت ØŸ
  • هل تعتبر حبوب تطويل القضيب حلا امنا لي ØŸ
  • جهاز تكبير القضيب يعتبر حلا امنا او عكس ذلك ØŸ
  • تكبير القضىب باستخدام المراهم Ùˆ الكريمات يعتبر حلا امنا Ùˆ خال من المخاطر
  • تكبير العضو باستخدام الوصفات الطبيعية حل امن
  • كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة مالطريقة التي ينصح بها ØŸ

 

كيف يمكن زيادة حجم الذكر في البيت ؟

توجد اكثر من طريقة معروفة من اجل زيادة حجم الذكر في البيت و هي متفاوتة الفعالية و التاثير و نجد منها :

  • حبوب تطويل القضيب
  • جهاز تكبير القضيب
  • كريم تكبير القضيب
  • وصفات طبيعية Ù„ تكبير العضو 
  • تمارين تكبير القضيب

بالنسبة لتمارين تكبير القضيب فان استخدامها ينطبق عليه ما ينطبق على جهاز تكبير القضيب و سنقوم في

الفقرات التالية بذكر مدى مصداقية و سلامة هذه الطرق .

هل تعتبر حبوب تطويل القضيب حلا امنا لي ؟

في الحقيقة فان استخدام حبوب تطول القضيب لا يعتبر مضرا للصحة العامة للمستخدم اذا لم يكن مصابا باحد الامراض المزمنة مثل الضعط و السكري و مشاكل القلب و الشرايين و ينصح الاشخاص اللذين يعانون من الامراض التي ذكرت بعد اللجوء اليها حتى و لو بنسب بسيطة قدر التجربة و في هذا الاطار ايضا يجب على الاشخاص المصابين بهذه الامراض عدم اللجوء الي استخدام الفياجرا ايضا فقد تسبب جلطات لا قدر الله .

طبعا مع الاخذ بعين الاعتبار تاريخ صلاحية حبوب تطويل القضيب و المدة التي يجب استهلاكها بها بعد فتح العبوة المختومة ايضا فهي مختلفة من نوع لاخر حسب التركيبة , قد يؤدي استهلاك حبوب تطويل القضيب المنتهية الصلاحية الى تقرحات المعدة و بعض التسممات .

صحيح ان استخدام حبوب تطويل القضيب غير مضر بالنسبة للشباب الاصحاء الا ان ذلك لا يعني ان نتائجها فعالة حيث ان حبوب تطويل القضيب التي يتم الترويج لها هي في الحقيقة عبارة عن مكملات غذائية و ليست علاجات لمشاكل جنسية محددة و خصوصا موضوع اطالة العضو الذكري.

جهاز تكبير القضيب يعتبر حلا امنا او عكس ذلك ؟

فيما يتعلق ب جهاز تكبير القضيب فانه يعتبر احد اسوء الحلول التي يمكن ان يلجاء اليها الشخص من اجل زيادة حجم القضيب لديه حيث ان جهاز تكبير القضيب سواء كان مضخة او جهاز جر يدوي او كهربائي فان استخدامه يعتبر مضرا بشكل كبير لانسجة الذكر الداخلية مع الاستخدام المتكرر له .

يمكن ان ينتج عن استخدام جهاز تكبير القضيب بافراط ظهور اعوجاج في القضيب او ضعفا جزئيا في الانتصاب بل و حتى فقدان الانتصاب تمام هذا بخلاف بعض الالام الحادة المرافقة للاستخدام و لا ينصح نهائيا باللجوء الى استعمال جهاز تكبير القضيب نهائيا مهما كانت نوعية و طريقة عمله .

تعتبر تمارين تكبير القضيب متماثلة مع ما قلناه حول جهاز تكبير القضيب رغم ما يشاع عن فوائدها لذلك ينصح بعد اللجوء اليها حفاظا على الصحة العامة للشخص .

 

 

تكبير القضىب باستخدام المراهم و الكريمات يعتبر حلا امنا و خال من المخاطر

بالنسبة للكريمات او المراهم الخاصة ب تكبير القضيب فهي تعتبر امنة اعتمادا على مكوناتها الاساسية فلا يمكن جمع جميع انواع كريمات و مراهم التكبير و القول انها صحية تمام و لا يمكن الجزم بالعكس كذلك و ذلك نظرا لاختلافها و تنوعها من كريم لاخر .

و بصفة عامة فان كريم تكبير القضيب يعتبر احد اكثر الطرق الاكثر سلامة و امنا من بين علاجات تكبير القضيب مع الاخذ بعين الاعتبار مكونات كل نوع كما اشرنا سابقا خصوصا ان كانت تستخدم دون فرك قوي او مع تمارين معززة خاصة بالتكبير .

تكبير العضو باستخدام الوصفات الطبيعية حل امن

يعتبر تكبير العضو باستخدام الوصفات الطبيعية حلا امنا فيما يتعلق بسلامة المستخدم الشخصية خصوصا الوصفات التي تحتوي على العسل و زيت الزيتون , تضمن وصفات تكبير العضو الطبيعية الامان من ناحية الاستخدام لكن يجب الاشارة الى نقطة مهمة و هي عدم دهن راس الذكر باي عنصر  طبيعي مهما كان و ذلك لتجنب انسلال المكون لفتحة راس الذكر و المعروفة بفتحة البول اعزكم الله لان ذلك يمكن ان يسبب حرقان في البول .

رغم كون تاثير وصفات تكبير العضو الطبيعية محدودة المفعول و تتطلب وقتا طويلا لظهور نتائج بسيطة الا انها تبفى حلا امنا للمستخدمين و

يمكن لهم اللجوء لها مطمئنين .

كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة مالطريقة التي ينصح بها ؟

بالنظر للموضوع بشكل عام فان اكثر الطرق الامنة لزيادة حجم الذكر امانا لمستخدمها هي الوصفات الطبيعية و كريمات التكبير و هذا طبعا مع مراعاة ما ذكرناه سابقا سلامة المكونات و عدم دهن راس الذكر و هذا راي شخصي نظرا لعدد الاشخاص الكبير الذي تشارك تجاربه معي بخصوص استخدامه لجهاز تكبير القضيب و حبوب تطويل القضيب و الطرق الاخرى التي قمنا بذكرها .

 

كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة

 

خاتمة المقالة : كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة 

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم Ùˆ التي كانت تحت عنوان “كيفية تكبير القضيب في البيت بطريقة امنة ” Ùˆ التي

قمنا خلالها بتناول جوانب امكانية زيادة حجم الذكر في البيت و مدى ضمان كل من جهاز تكبير القضيب

و حبوب تطويل القضيب و كريم تكبير القضيب بالاضافة الى الوصفات الطبيعية الخاصة ب تكبير العضو كما

وقدمنا اقتراحا و رايا شخصيا حول اي الحلول تعتبر اضمن من ناحية السلامة الصحية لتكبير الذكر .

وعلى امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة و المهمة حول كل ما يتعلق

بالحياة الجنسية للزوجين من حقائق و معلومات و حلول ايضا للمشاكل الجنسية التي قد تصيب الازواج

و الزوجات على حد سواء من ضعف الانتصاب و سرعة القذف الشديدة و صغر حجم الذكر و قلة الرغبة الحنسية

و غيرها من المشاكل الشائعة و النادرة التي تهدد استمرار الحياة الجنسية بشكل طبيعي لدى الشريكين .

كذلك في انتظار استقبال ائسلتكم و استفساراتكم المتعلقة بتحسين و تقوية الحياة الجنسية عبر رابط التواص

ل على تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية

عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

اخيرا

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

 

كان معكم رضى طلحت احد المشرفين المؤسسين لمنصة حلول المشاكل الجنسية في الوطن العربي تحياتي الخالصة

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي