You are currently viewing قوة الانتصاب اسبابها و طرق علاجها حتى تنعم بحياة جنسية سعيدة

قوة الانتصاب اسبابها و طرق علاجها حتى تنعم بحياة جنسية سعيدة

قوة الانتصاب اسبابها و طرق علاجها حتى تنعم بحياة جنسية سعيدة

 

قوة الانتصاب

 

تعتبر قوة الانتصاب العامل الاساسي بالنسبة للرجل لنجاح العملية الجنسية بشكل مثالي حيث ان الرجل الذي تكون لديه قوة الانتصاب جيدة يكون اداؤه خلال العملية الجنسية قويا و يستطيع تلبية رغبات الزوجة الجنسية بشكل افضل و اكبر , و قد اثبثت اخر الدراسات ان نسبة تفوق الخمسين بالمئه ( 50 بالمئه ) من فشل العلاقات الجنسية بين الازواج يكون السبب فيها ضعف قوة الانتصاب لدى الزوج و ترجع الخمسين بالمئه الاخرى من حالات فشل العملية الجنسية الى وجود سرعة القذف و انعدام الرغبة الجنسية لدى الطرفين و حجم القضيب لدى الرجل , و قد قمنا بتخصيص هذه المقالة على منصتنا للحديث اكثر حول قوة الانتصاب و معرفة اسبابها و تقديم حلول عملية لتحسينها و قد قمنا بتقسيم المقالة الى الاقسام التالية حتى نتمكن من التطرق لكل جوانب تقوية الانتصاب و التعمق فيها بشكل اكبر :

قوة الانتصاب ما المقصود بها ؟

  • كيف تتم عملية الانتصاب 
  • مفهوم قوة الانتصاب 
  • معدل شدة قوة الانتصاب 

 

ما هي المشاكل المتعلقة ب قوة الانتصاب ؟

  • اسباب الضعف الجنسي 
  • اعراض مشاكل قوة الانتصاب 
  • عدم الانتصاب من الاساس
  • ضعف الانتصاب 
  • انخفاض الرغبة الجنسية ( انخفاض الشهوة )

تقوية الانتصاب

  • مشروبات تقوي الانتصاب
  • علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب
  • دهان لقوة الانتصاب
  • عملية تقوية الانتصاب الجراحية
  • حبوب تقوية الانتصاب
  • تمرين تقوية الانتصاب 
  • علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

 

تجربتي الشخصيه حول افضل علاج لتقوية الانتصاب مجرب كمختص

  • افضل علاج لعضف الانتصاب حسب رايي كمختص
  • تجربتي الشخصية مع كريم تقوية الانتصاب 

 

قوة الانتصاب

 

قوة الانتصاب ما المقصود بها ؟

☘ كيف تتم عملية الانتصاب

تمر عملية الانتصاب بثلاث مراحل رئيسية و هي مرحلة الاهاجة , مرحلة امتلاء الاوعية الدموية بالدم و مرحلة حبس الدم في الاوعية و سنقوم بتفصيل كل مرحلة على حدى تاليا :

مرحلة الاهاجة : في هذه المرحلة تعتبر الاهاجة امرا ضروريا لحدوث الانتصاب حيث ان الجسم يلتقط الاهاجة عبر حواسه الخمسة و ينقلها الى الجهاز العصبي اللاودي الذي يقوم بافراز اكسيد النتريك الذي يقوم بتوسيع الاوعية الدموية داخل القضيب .

مرحلة امتلاء الاوعية الدموية بالدم : بعد اتساع الشرايين و الاوعية الدموية داخل القضيب يقوم الدم بالسريان بقوة و نسب كبيرة في شرايين القضيب مما يعطي تضخما في الحجم من ناحيتي الطول و العرض و كذلك نفس الامر بالنسبة لراس القضيب .

مرحلة حبس الدم : بعد امتلاء شرايين القضيب بالدم و حدوث الانتصاب ياتي الدور في هذه المرحلة على عضلات الحوض و العضلات القابضة التي تعمل على حبس الدم  و الاحتفاظ به اطول مدة ممكنة ليظل القضيب منتصبا لحولي خمسة عشر الى عشرين دقيقة ( 15 الى 20 دقيقة ) في الحالة الطبيعية .

☘ مفهوم قوة الانتصاب

مفهوم قوة الانتصاب بشكل عام هو شدة صلابة العضو الذكري ( مقدار الدم الذي يتواجد في شرايين و اوعية الدم )  و المدة التي يبقى فيها العضو صلبا ( منتصبا ) بشكل متواصل ( مقدرة الجسم على الاحتفاظ بالدم داخل الاوعية الدموية و شرايين العضو الذكري ) و يتحكم في قوة الانتصاب مقدار اكسيد النتريك المفرز من قبل الجهاز العصبي و مدى جودة سريان الدورة الدموية و قوة العضلة القابضة ( عضلة الحوض ) .

☘ معدل شدة قوة الانتصاب

يمكن اعتبار معدل شدة الانتصاب بشكل عام امرا متفاوتا لدى الرجال حول العالم حسب الجينات و المناخ و التغذية لكن بشكل عام شدة الصلابة يمكن ملاحظتها بالعين المجردة و الاحساس بها باللمس , اما توقيت الانتصاب فهو مقترن بمدة انتصاب العضو الذكري بشكل متواصل و يكون لعملية الاهاجة دور في هذا التوقيت , حيث تعتبر مدة الانتصاب المتواصل محصورة بين 16 و 20 دقيقة و هي المدة التي تسبق عملية القذف , و حين يتم القذف فان قوة الانتصاب و شدته تتقلص بشكل طبيعي لحين حدوث عملية الاهاجة مرة ثانية.

و هنا يجب التفريق بين الانتصاب الكامل و الانتصاب النصف كامل او الغير كامل حيث ان الانتصاب الكامل هو حين تكون شرايين و اوعية العضو الذكري ممتلئة بالكامل بالدم و الانتصاب الغير كامل هو حينما تكون الاوعية الدموية ممتلئة بالدم بشكل غير كامل و الانتصاب الغير كامل يظهر في مرحلتين في الانتصاب فهو يسبق الانتصاب الكامل و كذلك ياتي بعد القذف .

 

قوة الانتصاب

 

ما هي المشاكل المتعلقة ب قوة الانتصاب ؟

يمكن ان يواجه العديد من الرجال بعض المشاكل المتعلقة بضعف الانتصاب لديهم و قد جمعنا لكم اهم هذه المشاكل و الاختلالات الخاصة بقوة الانتصاب على النحو التالي :

☘ عدم الانتصاب من الاساس

من بين المشاكل التي قد يواجهها الرجال فيما يتعلق بقوة الانتصاب لديهم نجد مشكل عدم الانتصاب من الاساس اي ان الرجل اما لا يستقبل الاهاجة بالشكل الصحيح او انه يستقبل الاهاجة و لا يتم ترجمتها الى اندفاع الدم نحو القضيب بالطريقة الطبيعية , و عدم الانتصاب من الاساس يكون في الغالب بسبب امراض السكري او امراض القلب المزمنة ( انسداد الشرايين ) بسبب ان مرض السكري يؤثر على السيالات الحسية الناقلة و الشرايين و امراض القلب تؤثر على سريان الدورة الدموية و بالتالي وصول الدم الى العضو الذكري مما يعمل على اجهاض عملية الانتصاب قبل بدايتها .

☘ ضعف الانتصاب

يعتبر ضعف الانتصاب ايضا من بين المشاكل التي قد يواجهها الرجال فيما يتعلق بقوة الانتصاب لديهم حيث ان ضعف الانتصاب هو عدم مقدرة الرجل على الاحتفاظ بانتصابه للمدة الطبيعية للعلاقة الجنسية المقدرة بحوالي ستة عشر الى عشرين دقيقة ( 16 الى 20 دقيقة ) و يمكن ايضا ان يتجلى ضعف الانتصاب في بعض الاحيان عبر ارتخاء مفاجئ للعضو الذكري اثناء الايلاج .

☘ انخفاض الرغبة الجنسية ( انخفاض الشهوة )

انخفاض الرغبة الجنسية او انخفاض الشهوة الجنسية ايضا من بين المشاكل التي قد يجد الرجل مواجها لها خلالها حياته الجنسية و التي تنعكس بشكل مباشر على قوة الانتصاب لديه حيث ان انخفاض الشهوة الجنسية ايضا يعمل على ايقاف عملية الانتصاب من الاساس .

☘ اسباب الضعف الجنسي

بالنسبة ل اسباب الضعف الجنسي و ضعف الانتصاب فان الاسباب هنا تنقسم الى ثلاثة اقسام القسم الاول منها متعلق باسباب نفسية و القسم الثاني متعلق باسباب عضوية و القسم الثالث اسباب سلوكية و سنقوم بتحديد هذه الاسباب بشكل مفصل تاليا :

اقسام اسباب الضعف الجنسي 

اسباب الضعف الجنسي السلوكية  اسباب الضعف الجنسي العضوية اسباب الضعف الجنسي النفسية 
العادة السرية امراض القلب الضغوطات العصبية
التدخين امراض الغدد الصماء (السكري) الحالات النفسية المضطربة
شرب المشروبات الكحولية خلل في تنظيم تدفق الدورة الدموية حالات الاكتئاب المرضية
اتباع نظام غذائي غير صحي قلة الحيوانات المنوية القلق و التوتر
ارتداء ملابس ضيقة عدم انتاج أكسيد النتريك بالكمية الكافية التشنجات العصبية
الجلوس بوضعية القدم فوق القدم مطولا ضعف عضلة الحوض
وضعية النوم على البطن

 

اسباب الضعف الجنسي السلوكية : 
  • العادة السرية , تعتبر العادة السرية ( الاستمناء ) واحدة من اسباب الضعف الجنسي Ùˆ خصوصا اذا تم الافراط فيها مثلها مثل عملية الجماع العادية فيجب ممارسة الجنس او العادة الرسية مرة الى مرتين في الاسبوع .
  • التدخين المشروبات الكحولية Ùˆ المخدرات , يؤثر التدخين Ùˆ استهلاك المشروبات الكحولية على سريان الدورة الدموية Ùˆ بالتالي التاثير على الانتصاب .
  • اتباع نظام غذائي غير صحي , الاغذية المشبعة بالدهون المركبة تعمل على غلق الشرايين الناقلة للدم مما يعطينا صعوبة في انتقال الدم الى باقي الاعضاء .
  • ارتداء ملابس ضيقة , ارتداء ملابس ضيقة على منطقة العضو الذكري يسبب ضغطا كبيرا على انسجته Ùˆ يسبب ضعف الانتصاب .
  • الجلوس بوضعية القدم فوق القدم مطولا , اثناء الجلوس بوضعية القدم فوق القدم لفترات طويلة فان ذلك ايضا يؤثر على انسجة القضيب .
  • وضعية النوم على البطن , النوم على البطن ايضا يعتبر عاملا مهما يؤدي الى ضعف الانتصاب لدى الرجال اذا كات المدة طويلة .
اسباب الضعف الجنسي العضوية :
  • امراض القلب , يعد المصابون بامراض القلب المختلفة معرضين لضعف انتصاب  جزئي او حاد بشكل كبير حيث ان القلب في هذه الحالة لا يقوم بدوره بشكل طبيعي Ùˆ لا يضخ الدم بشكل كاف لاعضاء الجسم , فلا يصل للعضو الذكري بكميات كافية رغم وجود عملية الاهاجة مما ينتج عنه ضعف في الانتصاب.
  • امراض الغدد الصماء (السكري) , المصابون بامراض الغدد الصماء ايضا معرضون لحدوث مشاكل خلال عملية الانتصاب لان ينتج عنها تلف في الاعصاب مما يؤثر بشكل سلبي على الاحساس بالعضو الذكري مما يصعب عملية الاهاجة الجنسية Ùˆ بالتالي يكون الانتصاب اضعف لان الاحساس بالاهاجة اقل.
  • خلل في تنظيم تدفق الدورة الدموية , في حالة وجود خلل في تدفق الدورة الدموية فان الانتصاب يتاثر بشكل مباشر , في حالة عدم عمل الشرايين بشكل كامل فان عملية نقل الدم Ùˆ الاكسجين للعضو الذطري تكون اقل Ùˆ بالتالي يمكن ان يشعر الرجل بضعف انتصاب جزئي.
  • قلة الحيوانات المنوية , قلة الحيوانات المنوية او عدم جودتها يمكن ان يكون سببا مهما للضعف الجنسي حيث ان سبب قلة الحيوانات المنوية يكون غالبا مرتبطا باختلال نسب هرمونات الذكورة .
  • عدم انتاج أكسيد النتريك بالكمية الكافية , اذا لم ينتج الجسم نسبة اكسيد نتريك كافية لتوسيع اوعية القضيب الدموية فلن يتحقق للرجل انتصاب كامل Ùˆ كذلك الحال في حالة عدم استفادة الجسم من كميات اكسيد النتريك المنتجة .
  • ضعف عضلة الحوض , تعتبر عضلة الحوض العامل الرئيسي في احتفاظ الرجل بانتصابه لفترة مناسبة Ùˆ اي ضعف في هذه العضلة يعني الرجل لن يستطيع الحفاظ على انتصابه لفترة جماع طبيعية .
اسباب الضعف الجنسي النفسية :
  • الضغوطات العصبية , ضغوطات العمل Ùˆ الحياة اليومية تؤثر بشكل كبير على قوة الانتصاب Ùˆ الرغبة الجنسية لدى الرجل Ùˆ يستحسن ان يهتم الرجل بتخفيف هذه الضغوطات حتى يستطيع الاداء بشكل مثالي اثناء العملية الجنسية .
  • الحالات النفسية المضطربة , الحالات النفسية المضطربة المرضية تعتبر ايضا من بين اسباب الضعف الجنسي النفسية Ùˆ يجب مراجعة مختصين في هذا المجال لتفادي هذه الازمات .
  • حالات الاكتئاب المرضية , الاكتئاب Ùˆ الحالات النفسية المرضية ايضا يؤثران على الانتصاب لكن بشكل مختلف قليلا فهذه الحالات تاثر على الرغبة الجنسية لدى الرجل فلا يشعر بالاهاجة او يشعر بها بشكل اقل من المعتاد.
  • القلق Ùˆ التوتر , التوتر Ùˆ القلق شعوران سلبيان يشعر بهما الانسان في حياته اليومية Ùˆ هما ياثران بشكل سلبي على صحته بصفة عامة Ùˆ Ùˆ على قوة الانتصاب بديه بشكل خاص.
  • التشنجات العصبية , ينطبق على التشنجات العصبية ما ينتطبق على التوتر Ùˆ القلق فالحالة المزاجية تلعب دورا مهما في عملية الانتصاب.

 

 

قوة الانتصاب

 

☘ اعراض مشاكل قوة الانتصاب

من اعراض مشاكل قوة الانتصاب او وجود ضعف انتصاب لدى الرجل نجد الاعراض التالية :

  • عدم الانتصاب بشكل نهائي
  • ارتخاء العضو الذكري بصورة مفاجئة اثناء العملية الجنسية
  • عدم المحافظة على الانتصاب لحين حصول القذف ( الكب )
  • حدوث انتصاب غير كامل بعد الاهاجة القوية

لا يجب الخلط بين مظاهر ضعف الانتصاب و القذف السريع حيث ان ارتخاء العضو الذكري بعد القذف ( الكب ) هو امر طبيعي في الحقيقة و اذا كان الرجل يعاني من ارتخاء للقضيب بعد القذف و في حالة عدم استكمال الوقت الطبيعي للعلاقة الجنسية فانه في الحقيقة يعاني من القذف السريع و ليس ضعف الانتصاب .

 

تقوية الانتصاب

توجد العديد من العلاجات التي تساعد الرجل على تحسين و تقوية الانتصاب لديه بنسب متفاوتة من حيث التاثير و قد جمعنا لكم جميع الطرق الممكنة ل تقوية الانتصاب كما يلي :

☘ مشروبات تقوي الانتصاب

من بين علاجات ضعف الانتصاب الطبيعية نجد مشروبات تقوي الانتصاب بشكل طبيعي و سنقوم بتقديم افضل اثنين من مشروبات تقوي الانتصاب المجربة و ذاة الفائدة الكبيرة :

علاج ضعف الانتصاب بالعسل و الزنجبيل

المكونات

  • العسل الابيض
  • الزنجبيل
  • القرفة
  • الحليب

طريقة التحضير

  • نغلي نصف كوب من الماء مع الزنجبيل Ùˆ القرفة
  • نقوم بتصفية الماء Ùˆ يتم اضافته الى كوب الحليب 
  • نحلي المشروب بالعسل

طريقة الاستعمال

  • يشرب الحليب مرة في اليوم على الريق لمدة اسبوعين

علاج ضعف الانتصاب بالتين و العسل 

المكونات

  • 3 قطع من التين الطري (او 6 قطع من التين المجفف)
  • كوب من اللبن الدافئ
  • ملعقتين من العسل
  • فص ثوم
  • مسحوق الزنجبيل الزنجبيل

طريقة التحضير

  • نقوم بقسمة التين الى قسمين Ùˆ نضعه مع اللبن الساخن في اناء مغطى
  • نقوم باضافة العسل Ùˆ فص الصوم المهروس Ùˆ مسحوق الزنجبيل الى اللبن الدافئ

طريقة الاستعمال

  • يشرب كوب اللبن مرة في اليوم بعد الافطار لاثلاثة اسابيع

 

افضل علاج للضعف الجنسي وسرعة القذف

 

☘ علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب

يمكن اللجوء الى علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب ايضا كحل من الحلول الطبيعية لتقوية الانتصاب و توجد العديد

من الاعشاب التي تساهم بشكل كبير على تقوية الانتصاب بالنسبة للرجال و اهمها الاعشاب التي تعمل

على تحسين الدورة الدموية و الاعشاب التي تساهم في رفع مستويات هرمونات الذكورة و نذكر منها :

 

اعشاب تساعد على رفع مستويات هرمون الذكورة  اعشاب تساعد على تحسين الدورة الدموية 
الكرفس القرفة
الموز الزنجبيل
الافوكادو الثوم
جذور الجنسينغ الكركم
الاشواغندا ( العبعب المنوم ) الفلف الحار
الثوم الشاي الأخضر
البازلاء البيضاء زيت جوز الهند
التريبولوس الكركديه
الحلبة البصل
الفول المخملي الرمان

 

يمكن ادخال هذه الاعشاب الى الوجبات اليومية للرجل و في الحقيقة فان نتائجها كبيرة جدا على مستوى تقوية الانتصاب

و بالتالي تحسين حياة الرجل الجنسية .

 

 

قوة الانتصاب

 

 

☘ دهان لقوة الانتصاب

من بين طرق علاج ضعف الانتصاب نجد استعمال دهان لقوة الانتصاب و يقوم عمل كريم و دهان لقوة الانتصاب  غالبا على تحفيز اكسيد النتريك و الرفع من مستوياته اضافة الى تحفيز هرمونات الذكورة و تسريح الدورة الدموية حسب مكوناتها و طريقة عملها حيث انه توجد بعض دهانات تقوية الانتصاب التي تعمل على حل واحد من بين المشاكل التي اشرنا اليها او مشكلتين الخ حسب تركيبة الدهان و طريقة عمله و افضل الانواع هي التي تعمل على حل مشاكل ضعف الانتصاب جميعها و تكون لها نتائج طيبة و نسب استفادة عالية .

☘ عملية تقوية الانتصاب الجراحية

يمكن اللجوء الى اجراء عملية تقوية الانتصاب الجراحية في بعض الحالات الحادة لضعف الانتصاب و تنقسم هذه العمليات الى ثلاثة انواع من العمليات :

  • عملية تقوية الانتصاب بزرع الدعامات : تقوم هذه العملية في الاساس على زرع دعامات في جوانب القضيب لمساعدته على الاستقامة Ùˆ الانتصاب بشكل افضل .
  • عملية تقوية الانتصاب بشد الحوض : تقوم هذه العملية في الاساس على تقوية عضلة الحوض التي تعمل على حبس الدم داخل القضيب بشكل جراحي .
  • عملية تقوية الانتصاب بعمليات القلب : تقوم عمليات القلب على تحسين جودة عمله Ùˆ الهدف منها تحسين وظائف القلب Ùˆ تحسين دورة الدموية حتى ستم دفع الدم نحو القضيب بصورة اكبر .

☘ حبوب تقوية الانتصاب و ادوية علاج ضعف الانتصاب

حبوب تقوية الانتصاب و ادوية علاج ضعف الانتصاب يعتبران من اكثر الحلول الشائعة التي يلجاء

اليها الرجال بغرض تقوية الانتصاب و المحافظة عليه لاطول مدة ممكنة و نجد من بين هذه الحبوب

و الادوية القائمة التالية :

  • الفياغرا Ùˆ السنافي : الفياغرا هي معززات هرمونية للرغبة سريعة المفعول حيث تعمل الفياغرا Ùˆ السنافي بعد ساعة تقريبا من تناولها يرتكز مفعولها على تعزيز الرغبة الجنسية للرجل Ùˆ الرفع من مستويات هرمونات الذكورة .
  • مضادات الاكتئاب : Ùˆ هي مضادات كيميائية لخفض الاكتئاب Ùˆ زيادة مشاعر الفرح Ùˆ السعادة Ùˆ تحسين الحالة المزاجية لدى الشخص Ùˆ تكون فعالة جدا في حالة كان سبب ضعف الانتصاب نفسيا .
  • مركبات تحسين الدورة الدموية : هذه المركبات تعمل على تحسين جودة الدورة الدموية بغرض تحفيز الدم على الوصول بشكل اكبر نحو العضو الذكري .
  • ادوية امراض القلب : اذا كان الشخص مصابا بامراض القلب فان استعمال ادوية امراض القلب Ùˆ الالتزام بتعاليم طبيبه يعطي نتائج جدية من ناحية الانتصاب .
  • ادوية مرض السكري : Ùˆ نفس الشئ ينطبق على الاشخاص المصابين بمرض السكري حيث ان الاستمرار في اخذ العلاجات الموضوفة يساهم في تقليل الاعراض الناتجة عن المرض Ùˆ التي تكون غالبا لها تاثيرات الانتصاب .

الفياغرا و السنافي

☘ تمرين تقوية الانتصاب

تمارين تقوية الانتصاب يمكن ان تكون لها تاثيرات كبيرة على تحسين الانتصاب لدى الرجال و سنقوم بتقديم

تمرين مجرب لتحسين الانتصاب تاليا :

☘ تمرين تقوية عضلة الحوض والعضلات القابضة لتحسين الانتصاب ☘

  • قم برفع منتصف ظهرك حوالي عشرين سنيتمترا ( 20 سنيتمترا ) على الارض 
  • قم بشد عضلات بطنك السفلية ØŒ وقم بالاستناد بأصابعك على الأرض لمدة دقيقة ونصفالى دقيقتين 
  • قم بشد عضلات الحوض بصورة جيدة ØŒ Ùˆ يجب رخي عضلات الساقين Ùˆ الفخذين اضافة لعضلات الحجاب الحاجز حتى يكون تركيز التمرين اكبر على تقوية عضلات الحوض 

— للتعرف على مكان عضلات الحوض قم بمحاولة حبس خروج الغازات او محاولة ايقاف عملية خروج البول —

تقوية الانتصاب بالصور

 

☘ علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

علاج ضعف الانتصاب عند الشباب لا يختلف كثيرا عن علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال الاكثر تقدما في السن

و يكمن الاختلاف في كون تقدم المراء في السن يجعل دورته الدموية ابطاء و نسب الهرمونات الذكورية اقل

و يمكن علاج ضعف الانتصاب عند الشباب و الوقاية من حدوثه عبر احترام التعاليم التالية :

 

  • اخذ قسط كاف من النوم يوميا بحوالي ست ساععات الى ثمان ساعات فالراحة ضرورية جدا في هذه الفترة السنية
  • شرب القهوة بشكل معتدل اي تقريبا فنجان الى فنجانين في اليوم Ùˆ لا يجب الافراط في شرب القهوة لان لها بعض الاضرار الجانبية
  • عدم كبت التثاؤب 
  • المواظبة على على تناول ملعقة الى ملعقتين من العسل يوميا
  • ممارس الرياضة بشكل دوري Ùˆ منتظم حوالي 3 مرات في الاسبوع Ùˆ جعل النشاط البدني جزءا من انشطة الشاب اليومية
  • تجنب تعدد العلاقات Ùˆ الشريكات في العملية الجنسية 
  • الابتعاد عن التدخين او التقليل منه قدر الامكان اذا كان الشاب من المدمنين عليه بشراهة
  • في حالة الاصابة بمرض السكري فان ضبط نسبة السكر في الدم Ùˆ تقليل اثار السكري الجانبية سيفيد انتصاب الشاب طبعا
  • في حالة الاصابة بأمراض القلب فان متابعة العلاج ضرورية Ùˆ المحافظة عليه ضرورية Ùˆ يستحسن ان يتم اجراء فحوصات دورية مع طبيب مختص 

 

الفياجرا وسرعة القذف

 

تجربتي الشخصيه حول افضل علاج لتقوية الانتصاب مجرب كمختص

 

☘ افضل علاج لعضف الانتصاب حسب رايي كمختص ☘

بالنسبة لرايي الشخصي حول افضل علاج لضعف الانتصاب فانا من الاشخاص اللذين يؤمنون بمبداء ” درهم وقاية خير من قنطار علاج ” Ùˆ لذلك افضل الطرق الوقائية كحل اول لعلاج ضعف الانتصاب Ùˆ بعدها يمكن اللجوء الى استخدام الوصفات الطبيعية Ùˆ تمارين تقوية الانتصاب , Ùˆ في حالة لم تكن لهذه الاجراءات اثار قوية على تحسين الانتصاب لدى الشخص فعندها يمكن اسخدام دهان لقوة الانتصاب Ùˆ اترك اللجوء الى حبوب تقوية الانتصاب Ùˆ عملية تقوية الانتصاب كاخر حلول يمكن اللجوء اليها نظرا لما لها من اضرار Ùˆ اثار جانبية على صحة الانسان الجنسية .

☘ تجربتي الشخصية مع كريم تقوية الانتصاب ☘

فيما يتعلق بتجربتي الشخصية مع افضل كريم تقوية الانتصاب فانني اعتبر كريم GINSENG-ID افضل كريم لتقوية الانتصاب فكريم GINSENG-ID يقوم بتحسين الانتصاب و تقويته بحوالي ثلاث مرات اكثر و في مدة لا تتجاوز اسبوعبن , و يعمل كريم GINSENG-ID على تحسين و تنظيم الدورة الدموية و زيادة نسب اكسيد النتريك و تعزيز الجسم القضيب بفيتامينات و معادن ضرورية لاتمام عملية الانتصاب و هو كريم موضعي اي انه سهل الاستخدام .

و ما يجعل كريم GINSENG-ID حلا مثاليا لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال هو مكوناته الطبيعية الخالصة من خلاصة شهد العسل الابيض و مستخلصات حبة البركة و معززات اوميجا 3 و اكسيد النتريك و قد بلغت نسب المستفيدين منه من الرجال حوالي خمسة و تسعين بالمئه ( 95 بالمئه ) و يجب الاشارة هنا الى مفعول كريم GINSENG-ID دائم اي انه يعالج السبب الرئيسي لضعف الانتصاب و يحل المشكل جذريا و يمكنك طلب كريم GINSENG-ID لتقوية الانتصاب و الاستفادة من خصم عشرين بالمئه ( خصم 20 بالمئه ) عبر هذا الرابط ( رابط طلب افضل الكريم المخفض بنسبة 20 بالمئه )

 

قوة الانتصاب

 

خاتمة ” قوة الانتصاب اسبابها Ùˆ طرق علاجها حتى تنعم بحياة جنسية سعيدة “

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” قوة الانتصاب اسبابها Ùˆ طرق علاجها حتى تنعم بحياة جنسية سعيدة ” Ùˆ التي قمنا خلالها بالحديث اكثر عن قوة الانتصاب Ùˆ قمنا بالتطرق لجميع الجوانب المتعلقة بتقوية الانتصاب من مفهومها العام ( كيف تتم عملية الانتصاب , مفهوم قوة الانتصاب , معدل شدة قوة الانتصاب ) Ùˆ المشاكل المتعلقة بقوة الانتصاب ( اعراض مشاكل قوة الانتصاب , انخفاض الرغبة الجنسية , ضعف الانتصاب , عدم الانتصاب من الاساس Ùˆ اسباب الضعف الجنسي ) وصولا الى طرق تقوية الانتصاب ( مشروبات تقوي الانتصاب , علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب , دهان لقوة الانتصاب , عملية تقوية الانتصاب الجراحية , حبوب تقوية الانتصاب , تمرين تقوية الانتصاب , علاج ضعف الانتصاب عند الشباب ) Ùˆ ختاما بتجربتي الشخصية حول افضل علاج لتقوية الانتصاب مجرب شخصيا .

و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة حول ما يخص الصحة الجنسية دمتم في امان الله و حفظه و في انتظار اسئلتكم و استفساراتكم حول موضوع تقوية الانتصاب و حول اي من مواضيع العناية و التحسين بالصحة الجنسية على الواتساب عبر الرابط اسفله 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي

This Post Has One Comment

Comments are closed.