You are currently viewing فوائد زيت الزيتون للقضيب .. فوائد لم تخطر على بالك من قبل !!

فوائد زيت الزيتون للقضيب .. فوائد لم تخطر على بالك من قبل !!

☘ ☘ فوائد زيت الزيتون للقضيب .. فوائد لم تخطر على بالك من قبل !! ☘ ☘

حبوب تكبير القضيب

لا شك ان زيت الزيتون و الثوم يدخلان في تريكيبة العديد و العديد من الوصفات الطبيعية العلاجية للعديد من الامراض حيث ان كلا المكونين الثوم و زيت الزيتون يتم استخدامهما في اكثر من 6000 وصفة طبية في مختلف المجالات العلاجية و التجميلية و هو رقم كبير في الحقيقة .

وبخصوص تاثير زيت الزيتون تحديدا على العضو الذكري و الفوائد الكبيرة التي تنتج عن استخدامه في علاج العديد من المشاكل الجنسية فقد قامت رابطة العلاجات الطبيعية بتقديم مقال حول مدى اهمية زيت الزيتون للعضو الذكري و الجهاز التناسلي الذكري بشكل عام سنة 2018 .

و قد خصصنا هذه المقالة على منصتنا للحديث اكثر حول فوائد زيت الزيتون للقضيب من ناحية تقوية الانتصاب و علاج سرعة القذف و كذلك استخدامه في تدليك القضيب مع ذكر طرق استخدام زيت الزيتون في كل طريقة استخدام مختلفة .

وقد قمنا بتقسيم المقالة الى اجزاء حتى نتمكن من طرحها بشكل ممنهج و منظم حتى لا يحدث اي

تشابك او اختلاف في المعلومات على القارئ العزيز كما يلي :

☘ زيت الزيتون المكونات و دواعي الاستخدام

  • مالذي يجعل زيت الزيتون مفيدا للعضو الذكري اساسا ØŸ
  • ما هي دواعي استخدام زيت الزيتون للقضيب ØŸ

☘ فوائد زيت الزيتون للقضيب

  • (1) فوائد زيت الزيتون للانتصاب
  • (2) فوائد زيت الزيتون لسرعة القذف
  • (3) فوائد زيت الزيتون في تدليك القضيب

فوائد زيت الزيتون للقضيب

☘ ☘ زيت الزيتون المكونات و دواعي الاستخدام ☘ ☘ 

سنقوم في هذه الفقرة بتحديد العناصر و المكونات التي تجعل من زيت الزيتون

مفيدا جدا للقضيب بالاضافة الى الامور التي تشجع استعمال زيت الزيتون للعضو الذكري

فتابع معنا :

☘ مالذي يجعل زيت الزيتون مفيدا للعضو الذكري اساسا ؟

في الحقيقة فان ما يجعل زيت الزيتون مفيدا للعضو الذكري هو مكوناته الاساسية من دهون مشبعة و بروتينات و سعرات حرارية و كربوهدرات و الحديد و الصوديوم و بعض الفيتامينات حيث ان زيت الزيتون يمكن ان يشرب او يدهن و يدلك به العضو او حتى مزجه مع مكونات اخرى مثل العسل و الثوم للعضو الذكري .

☘ ما هي دواعي استخدام زيت الزيتون للقضيب ؟

من الاسباب التي تدفع الرجال بشكل عام الى استخدام دور زيت الزيتون للقضيب هو سهولة استخدامه و تعدد طرق الاستخدام في الحقيقة فكما اشرنا فان زيت الزيتون يمكن ان يشرب او يدهن او يمزج مع مكونات ثانية لغرض الاستخدام , و ايضا توفره في اغلب البيوت العربية .

و بكوننا امة عربية فنحن نميل بشكل تلقائي الى اللجوء الى الوصفات الطبيعية اكثر من الادوية خصوصا مع موجة الطب البديل التي اثرت بشكل كبير على طريقة تفكير الناس و تعاملهم مع كل ما هو طبيعي بصورة افضل و اكثر احتراما و مصداقية .

فوائد زيت الزيتون للقضيب

☘ ☘ فوائد زيت الزيتون للقضيب ☘ ☘ 

سنقوم في هذه الفقرة بالحديث حول فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري من ناحية

الانتصاب و تاخير القذف بشتى الطرق التي يمكن ان يتسخدم بها فتابع معنا

التالي :

☘ فوائد زيت الزيتون للانتصاب

بالنسبة للانتصاب فانه متعلق بشكل اساسي بضغط الدم في الشرايين و الاوعية الدموية و هذا ما يدفعنا الى التفكير عن المسؤول الاول عن ضخ الدم بشكل طبيعي و ثالي في جسم الانسان الذي هو القلب و يجب ان يضع الشخص في اعتباره ان اي تاثير على القلب او تقصير في اداء وظائفه يؤثر بشكل قوي و مباشر على عملية الانتصاب .

و من هنا يمكن القول ان فوائد زيت الزيتون على القلب و الشرايين و الاوعية الدموية تمثل فوائد مباشرة على الانتصاب فمن المعروف ان زيت الزيتون يعمل على توسيع الشرايين و منع اي ترسبات قد تقوم بسد مجرى الدم بشكل مباشر و هذا ما ينعكس ايجابا على قوة الانتصاب عند الرجل بالاضافة الى ان تناول زيت الزيتون بانتظام يمنح القلب قبلة حياة اضافية حيث اثبثت الدراسات ان المتناولين لزيت الزيتون بشكل منتظم قلما يعانون من مشاكل انسداد الشرايين و الاوعية الدموية و تنخفض لديهم نسب الكوليستيرول في الدم كما يساعد زيت الزيتون على تقليل التهابات الاوعية الدموية الداخلية و هذا ما يمنح المتناول لزيت الزيتون بانتظام انتصابا افضل و اطول خلال العلاقات الجنسية .

☘ فوائد زيت الزيتون لسرعة القذف

اما بخصوص تاثير زيت الزيتون على سرعة القذف فانه و من المعروف ان عدم انتظام الدورة الدموية يعدد من الاسباب الرئيسية لظهور حالات سرعة القذف عند الرجال و ما يقوم به زيت الزيتون لتحسين الدورة الدموية يعمل بدوره على تحسين مدة القذف و هو ما يجعل مدة الجماع اطول .

و من ناحية اخرى فان زيت الزيتون يعمل على تحسين المزاج و الحالة النفسية بدوره حيث انه كلما كانت نسب الدهون المشبعة اقل في الجسم كلما حظي الانسان بصحة نفسية افضل و قلة احتمالية اصابته بالاكتئاب و التشنجات العصبية و هي من اسباب سرعة القذف النفسية .

☘ فوائد زيت الزيتون في تدليك القضيب

لتدليك القضيب بزيت الزيتون العديد و العديد من الفوائد حيث ان عملية تدليك العضو الذكري بزيت الزيتون يعمل على تسريح الدورة الدموية بصورة اسرع من تناوله او شربه مثلا و يعتبر مقويا جيدا و سريعا للانتصاب عند الرجال .

كما و يمكن استخدام زيت الزيتون كمرطب او مزلق اثناء تادية تمارين علاج سرعة القذف و بعض تمارين تكبير الذكر التي يشير اليها بعض الاطباء و الاخصائيين و بشكل عام فان استخدام التدليك بزيت

الزيتون يعتبر مفيدا للجسم بصفة عامة و العضو الذكري بصفة خاصة .

 

فوائد زيت الزيتون للقضيب

 

☘ ☘ خاتمة : فوائد زيت الزيتون للقضيب .. فوائد لم تخطر على بالك من قبل !! ☘ ☘ 

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” فوائد زيت الزيتون للقضيب .. فوائد لم تخطر على بالك من قبل !! ” Ùˆ التي قمنا خلالها بالتعمق اكثر دور زيت الزيتون في تحسين العضو الذكري Ùˆ ذكر الاسباب التي قد يلجاء اليها الرجال الى استخدام زيت الزيتون لعلاج المشاكل المتعلقة بالقضيب Ùˆ تقديم فوائد زيت الزيتون المختلفة مثل فوائد زيت الزيتون للانتصاب , فوائد زيت الزيتون لسرعة القذف Ùˆ فوائد زيت الزيتون في تدليك القضيب .

 

و على امل اللقاء في موضوع جديد مليئ بالفائدة و المعلومات الجديدة و القيمة حول

الصحة الجنسية للرجال و طرق العناية بها و الرفع من جودتها خلال العملية الجنسية

و في انتظار استقبال كل ارائكم و استفساراتكم و اسئلتكم حول كل شيئ متعلق

بصحة الرجل الجنسية و علاج المشاكل النتعلقة بها من ضعف الانتصاب و سرعة القذف

و صغر حجم العضو الذكري و ضعف الرفبة الجنسية عند الرجال على رابط التواصل على

تطبيق واتس اب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما و يمكنكم ايضا متابعة باقي مقالاتنا حول الصحة الجنسية الرجالية و علاج المشاكل

المتعلقة بها و التي تؤثر على الاداء الجنسي عبر روابط محاور الموقع التالية :

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي