You are currently viewing علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل

☘ ☘ علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل ☘ ☘ 

سرعة القذف وعلاجها

تعتبر قوة الانتصاب و توقيت القذف اهم عاملين في تحديد جودة الاداء خلال العملية الجنسية و هذا في الحقيقة ما يدفعنا للتفكير على ان اي خلل في هذين العاملين المؤثرين قد يؤدي الى عدم اكتمال العملية الجنسية او فشلها التام في بعض الحالات .

وفي الحقيقة فان استخدام العسل في الصناعات العلاجية ليس جديدا على الاطلاق بل و بالعكس تماما حيث انه و منذ القدم كان العسل واحدا من اهم مكونات صناعة الادوية و العلاجات لمختلف الامراض عند الانسان و خصوصا صحته الجنسية .

وقد قمنا بتخصيص هذه المقالة على منصتنا للحديث اكثر حول علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل و تحديد مميزات العسل و تاثيره الكبير على علاج ضعف الانتصاب و الضعف الجنسي و سرعة القذف عند الرجال المتزوجين و الغير متزوجين على حد سواء .

و قد قمنا بتقسيم المقالة على محاور حتى نتمكن من الاشارة الى جميع النقاط المتعلقة بتاثير العسل على علاج ضعف الانتصاب و سرعة القذف دون وجود مشكلة في تلقي المعلومات او اختلاطها على القارئ الكريم كما يلي :

☘ سرعة القذف و ضعف الانتصاب 

  • سرعة القذف
  • ضعف الانتصاب

☘ علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل

  • (1) علاج ضعف الانتصاب بالعسل
  • (2) علاج الضعف الجنسي بالعسل
  • (3) علاج سرعة القذف بالعسل

 

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل

 

☘ ☘ سرعة القذف و ضعف الانتصاب ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة الولى من المقالة بالحديث عن سرعة القذف و ضعف الانتصاب بشكل اوضح من ناحية التعريف و المستويات فتابع معنا التالي : 

☘ سرعة القذف

يعرف اغلب الخبراء و اطباء الذكورة سرعة القذف على انها خلل في تحكم الرجل في توقيت خروج المني لديه ( الكب ) و بذكر الشرح التفصيلي لهذا الراي فان وجود سرعة القذف لدى الشخص هو عدم اكمال المدة الطبيعية للعلاقة الجنسية قبل حصول الكب ( القذف ) و المقدرة بشكل تقريبي بعشرين دقيقة تقريبا ( 20 ديقيقة ) .

و لسرعة القذف عدة مظاهر يمكن من خلالها الاستدلال على وجودها مثل :

  • خروج المني اثناء مرحلة المداعبة الجنسية
  • حدوث القذف بعد عملية الايلاج بشكل مباشر
  • عدم الوصول الى مدة الجماع الطبيعية بعد الايلاج

☘ ضعف الانتصاب

اما ضعف النتصاب فانه في الحقيقة يتم تعريفه و الاستدلال عليه حين يكون الرجل غير قادر على جعل قضيبه ينتصب بشكل اساسي او عدم القدرة على الاحتفاظ بالانتصاب لحين حدوث عملية القذف و لضعف الانتصاب ايضا بعض الدلالات التي توحي للشخص انه مصاب به مثل :

  • عدم انتصاب الذكر رغم وجود اهاجة Ùˆ اثارة خارجية
  • عدم المحافظة على الانتصاب لحين حدوث عملية القذف ( الكب )
  • ارتخاء العضو الذكري المفاجئ اثناء الايلاج

 

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل

 

☘ ☘ علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة الثانية من المقالة بالحديث حول تاثير العسل في علاج سرعة القذف و ضعف الانتصاب عند الشباب و المتزوجين على حد سواء فتابع معنا التالي :

☘ اول استخدام هو علاج ضعف الانتصاب بالعسل

يمكن علاج ضعف الانتصاب بالعسل و ذلك اما عن طريق تناول العسل او دهن القضيب بالعسل و يعد تاثير العسل على ضعف الانتصاب قويا بشكل كبير حيث ان العسل يعمل على علاج اسباب عضوية كثيرة تؤدي الى ضعف الانتصاب مثل مشاكل الدورة الدموية و مشاكل هرمون الذكورة و المعروف بالتيستيستيرون و كذلك بعض حالات ضعف الانتصاب النفسية مثل حالات الضغوط العصبية و الاكتئاب .

و يمكن ايضا مزج العسل مع مكونت اخرى مثل الثوم و الزنجبيل و التين لتحقيق نتائج افضل على مستوى تحسين الانتصاب لدى الرجل كما و يمكن تناوله وحده فقط و هو ايضا له نتائج طيبة بخصوص تقوية الانتصاب .

يمكن استخدام العسل ايضا في مساجات القضيب و التي تعمل بدورها على تحسين الدورة الدموية و علاج الحروق و الجروح على العضو الذكري كما و يعتبر استخدام العسل عبر دهنه من الاشياء التي تعمل على تكبير الذكر و لو بشكل بسيط حوالي اثنين سنتيمتر ( 2 سنيتمتر ) اثناء الانتصاب لان تحسين قوة الانتصاب يزيد حجم العضو الذكري ايضا خلال مرحلة الانتصاب الكامل .

☘ ثاني استخدام علاج الضعف الجنسي بالعسل

يمكن ايضا علاج الضعف الجنسي او حالات البرود الجنسي عبر استخدام العسل كمحفز للرغبة الجنسية , حيث ان العسل يقوم بزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال بشكل ملحوظ عبر زيادة انتاج هرمون الذكورة و بالتالي يحصل تعزيز للرغبة الجنسية و زيادة في عدد الجيوانات المنوية و جودتها و هو ما يعرف باسم تكثيف المني و تعزيز السائل المنوي .

يعتبر العسل ايضا قادرا على تعزيز الرغبة الجنسية للمراة و لا يقتصر التاثير على الرجال فحسب , و حسب اخر الدراسات العلمية حول تاثير العسل على الرغبة الجنسية فقد اثبت ان العسل يؤثر على الرغبة الجنسية عند المراة اكثر من تاثيره على الرغبة الجنسية لدى الرجل .

☘ ثالث استخدام علاج سرعة القذف بالعسل

من بين الاستخدامات الكثيرة للعسل في علاج المشاكل الجنسية نجد علاج سرعة القذف بالعسل و طريقة عمل العسل في تاخير القذف هي عبر معالجة اسباب سرعة القذف الرئيسية النفسية و العضوية فمن الناحية النفسية يعتبر العسل مهدئا طبيعيا للنفس البشرية و مريحا للاعصاب و مقللا للضغوط العصبية و النفسية و من الناحية العضوية يعالج العسل مشاكل الدورة الدموية و السيالات الحسية و مستويات هرمونات التستستيرون في الجسم و التي هي من اسباب سرعة القذف العضوية فيتم بذلك اطالة مدة الجماع و زيادة توقيت القذف بعد عملية الايلاج .

 

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل

 

☘ ☘ خاتمة المقالة :

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل ” Ùˆ التي قمنا خلالها

بالحديث اكثر حول سرعة القذف و ضعف الانتصاب و التعمق اكثر تاثير العسل على علاج

المشكلتين معا بالاضافة الى علاج الضعف الجنسي بالعسل .

 

و في انتظار اللقاء بكم في مقالة ثانية جديدة على موقعنا الذي يدور حول الصحة الجنسية للرجال

و طرق العناية بها و الرفع من قيمتها و جودتها و كذلك تطويرها و على امل استقبال جميع

استفساراتكم و اسئلتكم المتعلقة بصحة الرجال الجنسية و طرق رفع جودة الاداء خلال

العلاقات الجنسية و علاج المشاكل التي قد يواجهها الرجال خلال العلاقات الجنسية مثل سرعة القذف

و صغر حجم العضو الذكري و ضعف الانتصاب و الضعف الجنسي بشكل عام على رابط التواصل عبر تطبيق

واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه و رعايته .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما و يمكنكم ايضا متابعة باقي مقالاتنا المتوفرة عبر المنصة و المتعلقة كذلك بصحة

الرجل الجنسية و علاج المشاكل الجنسية التي قد يواجهها الرجل خلال العلاقات الجنسية

عبر محاور الموقع التالية :

 

و يمكنكم ايضا قراءة المقالات التي نالت اعلى التقييمات عبر متصفحي الموقع

و زواره الكرام عبر الروابط التالية : 

 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي