You are currently viewing طريقة تطويل القضيب بالعمليات الجراحية ( الفوائد و الاضرار )

طريقة تطويل القضيب بالعمليات الجراحية ( الفوائد و الاضرار )

☘ ☘ طريقة تطويل القضيب بالعمليات الجراحية ( الفوائد و الاضرار ) ☘ ☘

قضيب الرجل

مما لا يخفى عن الجميع ان حجم القضيب مهم جدا بالنسبة لاغلب الرجال حول العالم و هذا ليس حصرا على مجتمعاتنا العربية فقط بل يشمل جميع دول و ثقافات شعوب العالم نظرا لما ينتشر عن الموضوع على انه برهان و دليل شامخ على الرجولة و الحياة الجنسية المثالية و الاداء القوي اثناء العلاقات الجنسية و بسبب هذا الاعتقاد السائد فقد برزت على السطح العديد و العديد من الطرق المختلفة و المتنوعة و التي تهدف الى زيادة حجم القضيب عند الرجال من عمليات جراحية و كريمات و حبوب و تمارين و مضخات .

ومن الغريب جدا في الحقيقة ان نجد ان اغلب الرجال في العالم مهمشين لفكرة اللجوء الى طريقة تطويل القضيب بالعمليات الجراحية و الاتجاه صوب الحلول البديلة الاخرى علما ان العمليات الجراحية هي صاحبة اعلى معدلات النجاح في هذا المجال .

وقد قمنا بتخصيص مقالتنا هذه على المنصة للتطرق الى العمليات الجراحية لتكبير القضيب من ناحية الفوائد و النتائج المحتملة و الاضرار الجانبية التي يمكن ان تنتج عن اللجوء اليها و ايضا معرفة سبب عدم قيام الرجال باللجوء الى مثل هذه العمليات الجراحية .

و رغبة منا في الاحاطة بجميع جنبات الموضوع و التطرق اليه بشكل شامل و كامل و رغبة من ايضا في تسهيل قراءة و مراجعة الموضوع بسلاسة و يسر  فقد قمنا بتقسيم المقالة الى بعض المحاور التالية :

☘ طريقة تطويل القضيب بالعمليات الجراحية 

  • انواع العمليات الجراحية لتكبير الذكر
  • لماذا ينفر الرجال من اللجوء الى العمليات الجراحية لعلاج صغر حجم الذكر

☘ عمليات تكبير القضيب الجراحية الفوائد و الاضارار الجانبية

  • فوائد عمليات تكبير القضيب الجراحية
  • الاضارار الجانبية لتكبير العضو الذكري بالعمليات الجراحية

 

طريقة تطويل القضيب

 

☘ ☘ طريقة تطويل القضيب بالعمليات الجراحية ☘ ☘ 

الفقرة الاولى من الموضوع مخصصة لتحديد انواع العمليات الجراحية المختلفة الخاصة بتكبير العضو الذكري و ايضا لمناقشة السبب الرئيسي لتجنب الرجال اللجوء اليها لعلاج صغر حجم الذكر فتابع معنا ما يلي :

☘ انواع العمليات الجراحية لتكبير الذكر

تتعدد العمليات الجراحية الخاصة بتكبير العضو الذكري من ناحية نوعية العملية و طريقة تاثيرها على حجم الذكر و سنقوم بذكر انواع هذه العمليات الجراحية تاليا :

  •  حقن القضيب

 حقن القضيب تتم عبر حقن تجويفات العضو الذكري الداخلية بالسيليكون او الدهون الكاملة بغرض الزيادة في سمك و طول العضو الذكري و تتم هذه العملية عبر جلسات طويلة متباعدة .

  •  قطع الرباط المعلقة

عملية قطع الرباط المعلق تتم عبر قطع الرباط المعلق الداخلي و الذي يمنع تدلي كامل العضو الذكري للخارج حيث ان العضو الذكري البارز للعين المجردة يمثل حوالي نصف العضو الذكري الاصلي و يظل نصف القضيب الثاني معلقا في الداخل و غير بارز للعين المجردة.

  •  زرع الجلد

 زرع الجلد هي عملية غرضها الاساسي زيادة سمك القضيب و ليس طوله و يتم اجراؤها عبر اخذ قطعة من الجلد للشخص و زراعتها تحت جلد العضو الذكري مما يزيد من سمك العضو الذكري .

  • شفط الدهون

اما جراحة شفط الدهون من منطقة اسفل البطن فهي في الحقيقة غير مخصصة لتكبير الذكر و لكن الهدف الاساسي منها ازالة الدهون المترسبة في منطقة اسفل البطن و ياتي زيادة حجم العضو الذكري كاحد التاثيرات الجانبية لها نظرا لكون طبقات الدهون السميكة في المنطقة تحول دون ظهور الطول الكامل للعضو الذكري و ازالتها يعني ظهور القضيب بصورة اكبر و لكنها لا تعمل على تكبير القضيب بل فقط تعمل على اظهاره بشكل كامل.

☘ لماذا ينفر الرجال من اللجوء الى العمليات الجراحية لعلاج صغر حجم الذكر

الحقيقة وراء نفور الرجال من هذه العمليات الجراحية الخاصة بتكبير القضيب و الاتجاه صوب حلول بديلة غيرها هو اولا تكلفتها العالية فيمكن ان تصل بعض هذه العمليات الى ارقام كبيرة و خيالية و السبب الثاني يكمن في الخوف من الاضرار السلبية الجانبية لها و التي يمكن ان تكون وخيمة في بعض الاحيان كما سنبين في الفقرة التالية اما السبب الثالث فيشمل فترة النقاهة الطويلة بعد اجراء هذه العمليات .

 

طريقة تطويل القضيب

 

☘ ☘ عمليات تكبير القضيب الجراحية الفوائد و الاضارار الجانبية ☘ ☘ 

اما فقرتنا الثانية من الموضوع فهي مخصصة للحديث حول الفوائد و المزايا التي توفرها هذه العمليات و الاضرار السلبية و الجانبية كذلك فتابع معنا ما يلي :

☘ فوائد عمليات تكبير القضيب الجراحية

للعمليات الجراحية الخاصة بتكبير العضو الذكري فوائد و مزايا و سنقوم بتعدادها تاليا :

  •  حقن القضيب

اول مزايا عملية حقن القضيب بالسليكون او الدهون هي نسبة نجاح العملية المرتفعة و المقدرة بحوالي خمسة و ثمانين بالمئه , بالاضافة الى كونها تعتبر اقل خطورة من باقي العمليات .

  • جراحة  قطع الرباط المعلقة

مزايا عملية قطع الرباط المعلق لتكبير الذكر تتمثل في كونها لا تشمل ادخال اي جسم دخيل داخل جسد الانسان و ايضا نسب نجاحها المرتفعة في الخارج ( لا تتوفر هذه العملية في المستشفيات العربية )

  •  زرع الجلد

اما عملية زراعة الجلد فمن مميزاتها انه لا يتم اشراك جسم غريب اقناء اجرائها حيث ان الجلد ياخذ من الشخص نفسه فلا يتحسس الجسم منه كما ان نجاحها يعتبر مضمونا بشكل كبير .

  •  شفط الدهون

و بخصوص عملية شفط الدهون فاهم مميزاتها انها لا تؤثر على وظائف العضو الذكري نهائيا حيث انه لا يتم المساس بالجهاز التناسلي الذكري اثناء اجرائها و تعتبر فترة نقاهتها قليلة مع باقي العمليات الاخرى .

☘ الاضارار الجانبية لتكبير العضو الذكري بالعمليات الجراحية

لهذه العمليات بعض الاضرار الجانبية و الاثار السلبية و المعيقات التي تحول دون اتمامها بشكل جيد او حدوث بعض المشاكل بعد القيام بها و سنقوم بذكرها تاليا في الجدول التالي :

أنواع الاضرار الجانبية/ عمليات تكبير الذكر التكاليف العالية فترة النقاهة الطويلة تغير شكل القضيب الى شكل غير طبيعي حدوث التهابات داخلية خطر فقدان الانتصاب زيادة احتماية اعوجاج القضيب
جراحة حقن القضيب 1 2 3 4 5 6
عملية قطع الرباط المعلق 1 2 5 6
عملية زراعة الجلد 1 2 3 4
جراحة شفط الدهون 1

 

طريقة تطويل القضيب

 

☘ ☘ خاتمة : طريقة تطويل القضيب بالعمليات الجراحية ( الفوائد و الاضرار ) ☘ ☘ 

هذه خاتمة موضعنا لهذا اليوم Ùˆ الذي جاء على شكل مقالة بعنوان ” طريقة تطويل القضيب بالعمليات الجراحية ( الفوائد Ùˆ الاضرار ) ” Ùˆ الذي قمنا خلاله بتسليط الضوء على طريقة تطويل القضيب باللجوء الى الحل الجراحي من حيث التعريف بانواع عمليات تكبير الذكر Ùˆ الفوائد Ùˆ المزايا التي توفرها كل عملية Ùˆ الاضرار الجانبية Ùˆ السلبية المحتملة لها بالاضافة الى تحديد الاسباب التي تدفع الرجال حول العالم لمحاولة تفادي اللجوء اليها Ùˆ التوجه الى بعض الحلول Ùˆ الطرق البديلة لذلك .

و نامل الالتقاء بكم مجددا في احدى مقالاتنا المستقبلية حول جديد الطب العالمي حول طرق العناية بالصحة الجنسية و الوقاية و تحسين الحياة الجنسية و علاج مشاكلها و يسعدنا تلقي جميع الاستفسارات والاسئلة و الاقتراحات حول كل ما يدور في خواطركم بخصوص حياتكم الجنسية و طرق الرفع من جودتها و تطويرها و علاج المشاكل الجنسية التي قد تنغص عليكم حياتكم الحميمية و الزوجية مثل الضعف الجنسي و زوال الرغبة الجنسية و مشاكل الانتصاب و القذف السريع و حجم العضو الذكري عبر روابط التواصل المخصصة لاستقبالها عبر تطبيق واتس اب في الاسفل . حفظكم الله و رعاكم

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

و يمكنكم ايضا قراءة و مطالعة سابق مقالاتنا التي قمنا بنشرها على المنصة و المتعلقة بشكل اساسي بالصحة و الحياة الجنسية و علاج مشاكلها عبر روابط محاور الموقع التالية : 

 

كما و يمكنكم ايضا متابعة المقالات السابقة و التي نالت اعلى التقييمات و المشاركات و الاعجابات عبر روابطها التالية :