You are currently viewing سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية ؟ ما هي الادوية الطبية الموصوفة لعلاج سرعة القذف ؟

سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية ؟ ما هي الادوية الطبية الموصوفة لعلاج سرعة القذف ؟

سرعة القذف وعلاجها بالادوية ممكن حسب نوع حالة القذف السريع و يتم تحديد انواع الحالة بالنظر الى الاسباب المؤدية لسرعة القذف و ذلك لان سرعة القذف ما هي الا عرض من اعراض مشاكل اخرى مثل السكري و مشاكل البروستاتا و الضغوط النفسية و غيرها من المشاكل و سنقوم خلال مقالتنا هذه بذكر سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية حسب كل حالة فتابع معنا التالي .

 

سرعة القذف وعلاجها بالادوية

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و مرحبا بكم اعضاء و زوارنا الكرام على منصتنا المختصة بكل ما هو جديد و مفيد حول الحياة الجنسية و طرق تحسينها و علاج المشاكل الشائعة و الاكثر انتشارا بالاضافة الى المشاكل و الحالات النادرة و الخاصة ايضا .

وموضوعنا لهذا اليوم يندرج ضمن مجزوءة سرعة القذف Ùˆ المهتمة ب بسرعة القذف Ùˆ كل ما يتعلق بها من علاجات Ùˆ حلول جديدة Ùˆ لا شك انكم تعرفتم عليه من خلال العنوان المخصص  “سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية ØŸ ما هي الادوية الطبية الموصوفة لعلاج سرعة القذف ØŸ” Ùˆ قبل ان نبداء وجب الاشارة الى انه لا يوجد دواء محدد في الصيدليات لعلاج سرعة القذف نظرا لان اسباب سرعة القذف متعدة Ùˆ نظرا لانها لا تعتبر في حد ذاتها مرضا بل هي فقط عرض من ضمن اعراض مرض معين لذلك تجد ان ادويتها متعددة .

 

و في طار سعينا لتقديم مقالة تشمل جميع جوانب سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية و تكون بسيطة و غنية بالمعلومات و سهلة و سلسة القراءة بالنسبة للمتابع العزيز فقد قمنا بتقسيم المقالة الى اقسام رئيسية و فرعية كما هو موضح في فهرس المقالة التالي :

  • تعريف سرعة القذف
  • اسباب سرعة القذف

– الاسباب النفسية للقذف السريع

-الاسباب العضوية للقذف السريع

  • سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية

 

تعريف سرعة القذف 

سرعة القذف بشكل عام هي عدم استطاعة الرجل التحكم في توقيت القذف لديه او عدم تمكنه من اتمام المدة الطبيعية الخاصة بالاتصال الجنسي الكامل لدى الرجال و المقدرة بحوالي عشرين دقيقة ( 20 دقيقة ) بشكل متواصل , لكن هذه المدة تقل كلما تقدم الشخص في السن فنجد ان متوسط مدة الاتصال الجنسي الكامل قبل حدوث القذف لدى الرجال فوق ال 50 يتقلص لمدة 12-13 دقيقة و هو امر طبيعي .

اسباب سرعة القذف

كما اشرنا سابقا فان سرعة القذف في حد ذاتها ليست مرضا لكن عرض من اعراض مرض معين اخر و تنقسم اسباب سرعة القذف الى نفسية و عضوية :

– الاسباب النفسية للقذف السريع

من بين الاسباب النفسية للقذف السريع نجد الضغوط العصبية الحادة و حالات الاكتئاب المرضية و المشاعر السلبية المنبثقة من المشاكل الزوجية و العلاقة الزوجية الغير سوية و هي كلها عوامل قد تؤدي لسرعة القذف لدى الرجال .

-الاسباب العضوية للقذف السريع

نجد من بين الاسباب ايضا الاسباب العضوية و هي الاكثر انتشارا حيث ان احدث الدراسات تدل على ان اغلبية الرجال اللذين يعانون من التهاب البروستاتا يعانون بشكل تلقائي من سرعة القذف كاحد اعراض مرض التهاب البروستاتا , كما ان نسبة ثمانين بالمئه من الرجال اللذين يعانون من مرض السكري يعانون ايضا من مشاكل قذف مبكر و هذا ما يدل على الارتباط الحقيقي بين مرض السكري و سرعة القذف حيث ان القذف المبكر يعتبر من الاعراض المترتبة عن مرض السكري .

و نجد ايضا مشاكل القلب و الشرايين و الدورة الدموية من مسببات القذف السريع لدى الرجال هذا فضلا عن مشاكل هرمونات الذكورة التي تعتبر ايضا من مسبباتها .

 

سرعة القذف وعلاجها بالادوية

 

سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية

يمكن علاج سرعة القذف بالادوية الطبية تبعا للمسبب الرئيسي لها فنجد مثلا انه اذا كان الشخص يعاني من حالة قذف مبكر بسبب الضغوط النفسية فينصح باللجوء الى طبيب نفسي من اجل ان يصف للشخص المصاب حبوبا مهدئية يمكن شراؤها من الصيدلية لكنها لا تعطى الا بوصفة طبية .

اما اذا كان الشخص يعاني من سرعة قذف مترتبة عن التهاب في البروستاتا او السكري او امراض القلب و الشرايين فان افضل علاج يكون في هذه الحالة هو اتباع نصائح الطبيب من حيث العناية بالجسم و المداومة على الادوية الموصوفة لعلاج تلك الامراض و ذلك لان التزام الشخص بالتعاليم العلاجية يؤدي بشكل مباشر لتحسن حالته و هذا ينعكس على تاخير القذف لديه بشكل مباشر .

فيما اذا كان سبب سرعة القذف هو اختلال مستويات هرمونات الذكورة فان الحل يكون عبر ابر الهرمونات او حبوب هرمونات الذكورة و هي ايضا لا توصف الا بوصفة طبية .

توجد بعض الحلول و العلاجات التي يمكن للشخص ان يلجاء اليها مثل البخاخات المخدرة و التي تعمل على تخدير العضو الذكري لمدة مؤقتة يفضعف الاحساس لديه على مستوى الذكر و يتاخر القذف اثناء الجماع لكن ذلك لا يعتبر حلا جذريا للمشكله بل فقط حلا مؤقتا .

كما و يمكن استخدام كريم تاخير القذف الذي يعمل على تحسين الدورة الدموية و يعزز عمل المستقبلات الحسية و يضبط تدفق مستويات هرمونات الذكورة في الذكر عبر تحسين الدورة الدموية و يعتبر نفيدا بشكل كبير .

 

اكبر قضيب في العالم

خاتمة المقالة : سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية ؟ ما هي الادوية الطبية الموصوفة لعلاج سرعة القذف ؟

 

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم Ùˆ التي كانت تحت عنوان “سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية ØŸ ما هي الادوية الطبية الموصوفة لعلاج سرعة القذف ØŸ”

و التي قمنا خلالها بتناول جوانب سرعة القذف وعلاجها بالادوية الطبية من حيث تقديم تعريف

لسرعة القذف و اسبابها المختلفة و كذلك كيفية علاجها بالادوية الطبية .

وعلى امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة و المهمة حول كل ما يتعلق

بالحياة الجنسية للزوجين من حقائق و معلومات و حلول ايضا للمشاكل الجنسية التي قد تصيب الازواج

و الزوجات على حد سواء من ضعف الانتصاب

و سرعة القذف الشديدة و صغر حجم الذكر و قلة الرغبة الحنسية و غيرها من المشاكل الشائعة و النادرة التي

تهدد استمرار الحياة الجنسية بشكل طبيعي لدى الشريكين .

كذلك في انتظار استقبال ائسلتكم و استفساراتكم المتعلقة بتحسين و تقوية الحياة الجنسية عبر رابط التواصل

على تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

اخيرا

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

 

كان معكم رضى طلحت احد المشرفين المؤسسين لمنصة حلول المشاكل الجنسية في الوطن العربي تحياتي الخالصة

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي