You are currently viewing سرعة القذف الاسباب والعلاج دليلك الشامل لكل ما تريد معرفته حول القذف السريع

سرعة القذف الاسباب والعلاج دليلك الشامل لكل ما تريد معرفته حول القذف السريع

سرعة القذف الاسباب والعلاج هو ما سنطرحه خلال موضوعنا حيث سنقدم تعريف سرعة الفذف و اسبابه و الطرق الفعالة الحديثة لعلاجه بشكل نهائي بالاضافة الى نصائح للتحكم في توقيت حدوث القذف لدى الرجال فتابع معنا المقالة التالية .

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و مرحبا بكم اعضاء و زوارنا الكرام على منصتنا المختصة بكل ما هو جديد و مفيد حول الحياة الجنسية و طرق تحسينها و علاج المشاكل الشائعة و الاكثر انتشارا بالاضافة الى المشاكل و الحالات النادرة و الخاصة ايضا .

وموضوعنا لهذا اليوم يندرج ضمن مجزوءة سرعة القذف Ùˆ المهتمة بكل ما يتعلق بمشكل القذف السريع من مسببات Ùˆ طرق علاج فعالة Ùˆ امنة Ùˆ لا شك انكم تعرفتم عليه من خلال العنوان المخصص  “سرعة القذف الاسباب والعلاج دليلك الشامل لكل ما تريد معرفته حول القذف السريع” Ùˆ قبل ان نبداء وجب الاشارة الى ان معرفة الاسباب الحقيقية لوجود حالة قذف سريع لدى الشخص يعتبر نصف العلاج فاغلب الشخاص لا يعلمون ما هو السبب الحقيقي لظهور قذف سريع لديهم Ùˆ يركزون على العرض هنا Ùˆ هو القذف السريع .

 

سرعة القذف الاسباب والعلاج

 

مقدمة

لذلك سنقوم بعد التعريف بالقذف السريع بذكر اسباب سرعة القذف بشكل مفصل مع ذكر كيفية التعرف علي السبب الحقيقي من خلال الاعراض بالاضافة الى التعرف ادوية علاج سرعة القذف المختلفة و مدى فعاليتها و اعطاء راي شخصي من تجربتي الشخصية في علاج سرعة القذف.

و في طار سعينا لتقديم مقالة تشمل جميع جوانب سرعة القذف الاسباب والعلاج و تكون بسيطة و غنية بالمعلومات و سهلة و سلسة القراءة بالنسبة للمتابع العزيز فقد قمنا بتقسيم المقالة الى اقسام رئيسية و فرعية كما هو موضح في فهرس المقالة التالي :

  • تعريف سرعة القذف
  • سرعة القذف الاسباب والعلاج
  • اسباب سرعة القذف عند الرجال
  • ادوية علاج سرعة القذف
  • بخاخ سرعة القذف
  • حبوب سرعة القذف
  • علاج سرعة القذف بالأعشاب
  • كريم سرعة القذف
  • تمارين كيجل للرجال للتحكم في سرعة القذف
  • رايي الشخصي Ùˆ تجربتي مع علاج سرعة القذف

 

 

تعريف سرعة القذف

يتم تعريف سرعة القذف عند الرجال من قبل المختصين و الخبراء على انها عدم تمكن الشخص من التحكم في توقيت حصول القذف لديه و بشكل ادق فان الرجل يعتبر مصابا بسرعة القذف اذا تكرر حدوث القذف لديه في مدة اقل من عشرين دققية خلال عملية الجماع لمدة على اقل تقدير اسبوع الى عشرة ايام .

سرعة القذف الاسباب والعلاج

يرتبط اختيار علاج سرعة القذف فعال و مناسب على السبب الرئيسي الذي يؤدي الى ظهور حالة قذف سريع حيث ان القذف السريع يعتبر فقط عرضا لمشكلة معينة و سنقوم تاليا بذكر اسباب سرعة القذف عند الرجال بشكل مفصل :

اسباب سرعة القذف عند الرجال

اسباب سرعة القذف النفسية

يعتبر العامل النفسي احد الاسباب التي تؤدي الى ظهور قذف مبكر لدى الرجال مثل الضغوط النفسية الحادة و حالات الاكتئاب الحادة و عدم الثقة بالنفس و المشاكل الزوجية و يسهل التحقق اذا كان العامل النفسي هو المسبب لسرعة القذف عبر الملاحظة فان كان القذف سريعا على الدوام مع الشخص فان السبب هنا يكون عضويا لكن ان كان القذف يحدث بسرعة احيانا و احيانا يكون الوضع عاديا فان السبب هنا يكون نفسيا .

اسباب سرعة القذف العضوية

اما الاسباب العضوية الخاصة بظهور حالات القذف السريع لدى الرجال فيمكن حصرها في مشاكل الدورة الدموية كعامل اساسي مع اضافة مشاكل هرمونات الذكورة التيستوستيرون و مشاكل النواقل الحسية و لهذه المشاكل الثلاثة مسببات مثل الامراض المزمنة مثل السكري و امراض القلب و الشرايين و مشاكل البروستاتا و اضطرابات الغدة الدرقية و يمكن التحقق من ان حالة القذف السريع عضوية اذا ما كان القذف السريع ملازما لصاحبه بشكل دائم و مستمر .

اسباب سرعة القذف السلوكية

نجد من بين مسببات القذف السريع بعض السلوكيات التي تؤدي الى التسبب في مشاكل صحية و نفسية التي بدورها تسبب القذف السريع مثل العادة السرية و الجلوس بوضعية القدم فوق القدم لفترات طويلة و مشاهدة الافلام الاباحية بكثرة و استهلاك المخدرات و المشروبات الكحولية .

 

سرعة القذف الاسباب والعلاج

 

ادوية علاج سرعة القذف

بعد تعرفنا على اسباب سرعة القذف النفسية و العضوية و السلوكية فيمكننا الان تحديد ادوية علاج سرعة القذف المناسبة لكل حالة و سنذكر قائمة بها تاليا :

بخاخ سرعة القذف

ان بخاخ سرعة القذف هو عبارة عن مخدر موضعي يتم رشه على راس العضو الذكري و يعمل على تخديره جزئيا و لوقت محدود ليضعف الاحساس و بالتالي يتاخر القذف بشكل تلقائي ما دام تاثير المخدر شغالا لكن هذا ينقص من المتعة لدى الرجل اثناء عملية الجماع , و ينصح استخدامه بشكل مؤقت لجميع حالات سرعة القذف لكن كما اشرنا فان الاستخدام يجب ان يكون لفترة مؤقتة لا تتعدى الشهر الواحد مع الالتزام بكمية بسيطة منه و ذلك لان استخدامه بكثرة يمكن ان يستبب في ضمور الذكر و قتل المستقبلات الحسية بشكل نهائي.

حبوب سرعة القذف

اما حبوب سرعة القذف فهي عبارة عن مهدئات و مسكنات توصف في الاساس للعناية بالصحة النفسية و هي مفيدة للحالات النفسية المسببة لسرعة القذف التي ذكرناها في الفقرة السابقة و لكن وجب التنبيه بان استخدام هذه الحبوب يجب ان يكون تحت اشراف طبي نظرا لخطورتها و احتمالية الادمان عليها بشكل كبير لذلك تحرس السلطات على ضبط عملية بيعها في الصيدليات حصرا اذا كان الشخص يملك وصفة طبية , و يوجد نوع اخر من حبوب سرعة القذف و هو حبوب تعزيز هرمونات الذكورة و تكون فعالة في حالة اختلال مستويات هرمونات الذكورة في الجسم.

علاج سرعة القذف بالأعشاب

يمكن اللجوء الى علاج سرعة القذف بالأعشاب حيث ان تراثنا الشعبي مليئ بوصفات الطب البديل لعلاج سرعة القذف مثل نبات الكركديه و العسل و الزنجبيل و القرنفل و هذه مقالة سبق و نشرناها حول الاعشاب المستخدمة في علاج سرعة القذف بعنوان اعشاب لعلاج سرعة القذف عند الرجال ما هي و كيف تعمل ؟ و ستجدون فيها وصفات الاعشاب الخاصة بسرعة القذف مع طريقة تحضيرها و كيفية استخدامها.

كريم سرعة القذف

من بين العلاجات المتوفرة نجد كريم سرعة القذف و هو عبارة عن كريم مرهم يعمل على تحسين الدورة الدموية و تحسين جودة الناقلات الحسية الخارجية للذكر و ينصح استخدامه لحالات سرعة القذف العضوية و النفسية لكن نتائجه الاكبر تبقى في علاج سرعة القذف التي يكون سببها عضويا بشكل خاص , يختلف تاثير كريم سرعة القذف حسب المكونات الخاصة بكل كريم فهي ليست كلها ذات نفس الفعالية .

تمارين كيجل للرجال للتحكم في سرعة القذف

ايضا يمكن اللجوء الى تمارين كيجل للرجال للتحكم في سرعة القذف و هي عبارة عن مجموعة من التمارين التي تهدف الى تقوية عضلات الحوض و عضلات الجهاز التناسلي و هو ما يساعد على التحكم في سرعة القذف لدى الرجال و قد نشرنا سابقا مقالة عن كيفية تادية هذه التمارين تحت عنوان كيجل للرجال للتحكم في سرعة القذف ؟ كيفية الاداء و النتائج المتوقعه و يمكنكم التعرف على هذه التمارين بشكل اكبر من حيث الفعالية و طريقة الاداء.

 

رايي الشخصي و تجربتي مع علاج سرعة القذف

من خلال تجربتي الشخصية مع علاج سرعة القذف فانا انصح في حالة كان سبب القذف المبكر نفسيا ان يستخدم الشخص الاعشاب الطبيعية المهدئة المذكورة كخيار اول ثم استخدام حبوب سرعة القذف المهدئة اذا لم يلقى الشخص النتائج من استخدام الاعشاب المهدئة و لكن تحت اشراف طبي و لا انصح بتاتا باستخدام الحبوب دون اشراف طبيب مختص .

و اذا كان سبب سرعة القذف عضويا فانصح باستخدام كريم سرعة القذف ( هذا رابط خصم باحد الكريمات المضمونة لتاخير القذف) الذي يعمل على علاج القذف السريع بشكل جذري , و في حالة كان الشخص يرغب في نتائج فورية اثناء الجماع فيمكن استخدام بخاخ سرعة القذف لكن يجب عدم استخدام البخاخات لمدة تزيد عن شهر .

في حالة ما اذا كان الشخص يعاني من السكري او امراض القلب و الشرايين فنصيحتي له هي باتباع تعاليم طبيبه المختص الذي يتابع معه حالة مرضه مع استخدام كريم سرعة القذف الذي تركت رابطه في الفقرة السابقة .

 

سرعة القذف الاسباب والعلاج

 

خاتمة المقالة : سرعة القذف الاسباب والعلاج دليلك الشامل لكل ما تريد معرفته حول القذف السريع

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم و التي كانت تحت عنوان

“سرعة القذف الاسباب والعلاج دليلك الشامل لكل ما تريد معرفته حول القذف السريع”

والتي قمنا خلالها بتناول جوانب سرعة القذف الاسباب والعلاج من تعريف سرعة القذف عند الرجال

و اسباب سرعة القذف عند الرجال و ادوية علاج سرعة القذف من بخاخ سرعة القذف , حبوب سرعة القذف

و علاج سرعة القذف بالأعشاب و كريم سرعة القذف و ايضا تمارين كيجل للرجال للتحكم في سرعة القذف

واخيرا طرح رايي الشخصي و تجربتي مع علاج سرعة القذف.

وعلى امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة و المهمة حول كل ما يتعلق

بالحياة الجنسية للزوجين من حقائق و معلومات و حلول ايضا للمشاكل الجنسية التي قد تصيب الازواج و الزوجات

على حد سواء من ضعف الانتصاب و سرعة القذف الشديدة و صغر حجم الذكر و قلة الرغبة الحنسية و غيرها

من المشاكل الشائعة و النادرة التي تهدد استمرار الحياة الجنسية بشكل طبيعي لدى الشريكين .

كذلك في انتظار استقبال ائسلتكم و استفساراتكم المتعلقة بتحسين و تقوية الحياة الجنسية

عبر رابط التواصل على تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك

الجنسية عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

اخيرا

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

 

كان معكم رضى طلحت احد المشرفين المؤسسين لمنصة حلول المشاكل الجنسية في الوطن العربي تحياتي الخالصة

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي