You are currently viewing زيادة طول القضيب ما هي الدوافع و الاسباب ؟!

زيادة طول القضيب ما هي الدوافع و الاسباب ؟!

☘ ☘ زيادة طول القضيب ما هي الدوافع و الاسباب ؟! ☘ ☘

حبوب الاكتئاب وسرعة القذف

اطيب التحيات من القائمين على منصتنا منصة كل العرب , لا شك ايها القارئ الكريم انك لا حظت ان موضوع زيادة

طول القضيب من ضمن اكبر القضايا و اكثرها تداولا على وسائل التواصل الاجتماعية و المتنديات و اليوتيوب بل

و حتى على شاشات التلفاز و بعض الصحف و المجلات , و هذا ان دل على شئ فانما يدل في الحقيقة على

اهمية موضوع تكبير العضو الذكري في مجتمعنا العربي بشكل خاص و جميع المجتمعات الاخرى بصورة اكثر

شمولية .

و قد خصصنا هذه المقالة على منصتنا للحديث اكثر حول الاسباب و الدوافع التي تدفع الرجال الى الرغبة في

خوض تجربة زيادة طول القضيب لديهم رغم ما يشاع عنها من اخطار و اثار سلبية و عدم ضمان الحصول على

النتائج التي قد يرغب بها الشخص بل و قد يتمناها في احيان عديدة .

و في اطار سعينا لتقديم موضوع سلس و سهل القراءة و المطالعة من قبل زوار الكرام و طمعا في الاحاطة

بجميع جنبات موضوع الدوافع و الاسباب التي تجعل العنصر الرجالي يرغب بصورة في زيادة حجم العضو الذكري

فقد قمنا بتقسيم المقالة الى الاجزاء التالية :

 

(1) ☘ (1) الاسباب الطبية لزيادة حجم العضو الذكري 

(2) ☘ (2)  الاسباب النفسية لزيادة حجم العضو الذكري

(3) ☘ (3) المجتمع و المحيط و زيادة طول القضيب

 

☘ ☘ ☘ الاسباب الطبية لزيادة حجم العضو الذكري ☘ ☘ 

في الحقيقة فان الاسباب الطبية التي قد تدفع بالشخص للرغبة في الحصول على عضو ذكري اكبر لا تمثل اكثر من نسبة عشرة بالمئه ( 10 في المئه ) من الاسباب المنتشرة بين الرجال في هذا الصدد , و حقيقة انه توجد اسباب طبية و علاجية تدفع بالرجال نحو الرغبة في تكبير العضو الذكري قد تتركز في الحالات التي يكون فيها العضو الذكري اثناء الانتصاب الكامل لا يتعدى طوله ستة سنتيمترات ( 6 سنتيمتر ) و هو في الحقيقة طول لا يصل الى عمق المهبل الكامل في الحالة العادية حيث ان عمق المهبل الداخلي قبل الولادة هو حوالي سبعة سنيتمترات , اما بعد الولادة فقد يتسع عمق المهبل لحوالي اسعة الى عشرة سنتيمترات ( 9 الى 10 سنتيمتر ) و هذا ما يجعل بعض الرجال يحتاجون الى زيادة في حجم العضو الذكري لديهم بعد ان تلد زواجتهم .

و قد يكون المشكل في احيان عديدة ليس كون العضو الذكري قصير و انما يكون العضو الذكري لا يتمدد بالشكل العادي او المطلوب اثناء عملية الانتصاب الكامل لذلك نجد بعض العلاج التي تعمل على تقوية الانتصاب بهدف زيادة حجم العضو الذكري اثناء الانتصاب الكامل .

 

زيادة طول القضيب

 

☘ ☘ الاسباب النفسية لزيادة حجم العضو الذكري ☘ ☘ 

من الغريب ان نعرف ان الاسباب النفسية في كثير من الاحيان قد تكون دافعا قويا لرغبة الرجال في زيادة احجام اعضائهم الذكورية و لكن الحقيقة فانها صاحبة تاثير كبير جدا على رغبة الرجال في حصولهم على حجم قضيب اكبر و يمكن ان تكون مشاكل الثقة بالنفس من بين اكثر المشاكل النفسية التي قد تدفع للرغبة في ذلك , و يمكن ايضا اضافة الوسواس الذي قد يصيب الرجل حول زوجته و هو اعتقاد خاطئ مرضي لدى الاشخاص ان زوجاتهم لا يستمتعون معهم بشكل كامل اثناء العلاقات الحميمية و ما يعزز مثل هذه الافكار هو مشاهدة الافلام الاباحية التي تظهر للمشاهد الاتصال الجنسي بشكل مختلف تماما عن الواقع .

 

حبوب الاكتئاب وسرعة القذف

 

☘ ☘ المجتمع و المحيط و زيادة طول القضيب ☘ ☘ 

في الحقيقة فان للمجتمع و المحيط الذي يعيش فيه الشخص اثر كبير على رغبته في زيادة حجم القضيب لديه حيث انه في العديد من المجتمعات بل لنقل غالبيتها يرتبط مفهوم الرجولة و الاداء الجنسي القوي و المثالي بحجم العضو الذكري للرجل , و في الحقيقو فانه لا يمكن نفي ان للحجم دور في العملية الجنسية و  لكن لا علاقة للرجولة بالحجم باي شكل من الاشكال في الحقيقة .

تجد بعض الافكار الشائعة في المجتمعات بخصوص التفاخر الذي قد يبديه الشباب فيما يبنهم عن احجام الاعضاء الذكورية لديهم و هو امر في غالب الاحيان يكون عاريا من الصحة و تغلب عليه في الحقيقة الكثير من المبالغات الغير منطقية في الحقيقة لكن ذلك قد يؤثر بشكل كبير على رغبة الشباب في الحصول على اكبر حجم ممكن لعضوهم الذكري .

 

زيادة طول القضيب

 

☘ ☘ خاتمة : زيادة طول القضيب ما هي الدوافع و الاسباب ؟! ☘ ☘ 

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” زيادة طول القضيب ما هي الدوافع Ùˆ الاسباب ØŸ! ” Ùˆ التي قمنا خلالها بالتطرق الى الاسباب Ùˆ الدوافع التي تدفع الاشخاص الى الرغبة في تكبير اعضائهم الذكورية سواء من ناحية طول القضيب او سمكه Ùˆ المتمثلة في ثلاث محاور , الاسباب الطبية Ùˆ الاسباب النفسية Ùˆ تاثير المجتمع Ùˆ المحيط على الشخص .

و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة حول كل ما يتعلق بالحياة الجنسية للرجال و كيفية تحسينها و الرفع من جودتها للحصول على اداء جنسي مثالي اثناء العلاقة الحميمية و في انتظار تلقي و استقبال جميع اسئلتكم و استفساراتكم حول الصحة الجنسية و كيفية الحصول على الاداء الجنسي المثالي و علاج المشاكل التي قد تواجهكم من سرعة القذف الى ضعف الانتصاب و قلة الرغبة الجنسية و حجم العضو الذكري على رابط التواصل عبر تطبيق واتس اب في الاسفل دمتم في رعاية الله و حفظه .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما و يمكنكم ايضا متابعة باقي مقالاتنا المتعلقة اساسا بالصحة الجنسية و كيفية

جعلها اكثر نضجا و تاثيرا عبر محاور موقعنا التالية :

و ايضا يمكنكم متابعة اكثر مقالاتنا الحائزة على التقييمات و المشاركات و الاعجابات

من قبل زوار و متتبعي الموقع عبر الروابط التالية :

 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي