You are currently viewing زيادة طول الذكر بين العلم و المنطق

زيادة طول الذكر بين العلم و المنطق

☘ ☘ زيادة طول الذكر بين العلم و المنطق ☘ ☘

قضيب رجل

تعددت البحوث و التجارب العلمية حول زيادة طول الذكر نظرا لكون الموضوع يشكل مطلبا و ضرورة للعديد من الرجال على وجه الارض حيث ان وجود ذكر طويل عند الرجل يرتبط بشكل مباشر وسط المجتمع الذكوري بالرجولة و الفحولة و الاداء الجنسي القوي .

ورغم كون هذا الاعتقاد السائد غير دقيق تماما الا انه يظل حقيقة يجب التعايش معها و تقبلها من قبل الوسط العلمي , ففي الحقيقة فان العامل الرئيسي في فحولة و قوة الرجل في الاداء الجنسي مرتبطة بقوة الانتصاب لديه و مقدرته على الابقاء على الانتصاب لاطول وقت و افضل صورة ممكنة .

وقد قمنا بتخصيص هذه المقالة على منصتنا للحديث اكثر حول زيادة طول العضو الذكري و مدى اهميتها للعلاقة الجنسية و كذلك راي العلم في عملية هذه الاطالة و الطرق العلمية الصحيحة لتطويل العضو الذكري .

و قد قمنا بتقسيم المقالة الى محاور حتى نتمكن من الاحاطة بكل جوانب موضوع زيادة طول القضيب من ناحية الاهمية و التاثير على الحياة الجنسية و راي العلم و طرق زيادة الطول المضمونة و الامنة كما يلي :

☘ زيادة طول الذكر 

  • تاثير طول الذكر على العلاقات الجنسية 
  • راي العلم في زيادة طول العضو الذكري

☘ تطويل الذكر

  • علاج شعبي لتكبير الذكر
  • تطويل العضو الذكرى بالتمارين
  • عملية تطويل الذكر الجراحية
  • دهان تكبير الذكر
  • حبوب تكبير الذكر

 

زيادة طول الذكر

 

☘ ☘ زيادة طول الذكر ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة الاولى من المقالة بتبيين تاثير طول الذكر على العلاقات الجنسية

و ذكر الراي العلمي حول زيادة طول العضو الذكري فتابع معنا التالي :

☘ تاثير طول الذكر على العلاقات الجنسية

بالنسبة لتاثير طول الذكر على العلاقات الجنسية فان العلم قد سبق و حسم موقفه بخصوص ذلك حيث ابرز بالتجارب و الاحصاءات ان طول العضو الذكري ليس عاملا اساسيا و حاسما في العلاقات الجنسية و انما ياتي تريتيب المؤثرات المباشرة على نجاح العلاقات الجنسية كالاتي :

  • اولا : قوة الانتصاب
  • ثانيا : توقيت حصول القذف
  • ثالثا : سمك العضو الذكري
  • رابعا : طول العضو الذكري

و من خلال هذا الترتيب يتبين لنا ان اهمية طول الذكر تاتي رابعا من الناحية التاثير على العلاقات الجنسية بعد قوة الانتصاب و توقيت القذف و سمك العضو الذكري و لكن هذا لا ينفي تاثير طول العضو الذكري على العلاقات الجنسية حيث ان وجود عضو ذكري طويل مفيد من ناحية تادية بعض وضعيات الجماع الصعبة التي يصعب على اصحاب العضو الذكري القصير اداؤها .

☘ راي العلم في زيادة طول العضو الذكري

بالنسبة لراي المجتمع العلمي حول زيادة طول العضو الذكري فرغم كون عمق المهبل يقدر فقط بسبعة سنتيمترات ( 7 سنيتمتر ) قبل الولادة و عشر سنتيمترات ( 10 سنتيمترات ) بعدها الا ان اغلب الخبراء اجمعو على على اهمية طول العضو الذكري كما اشرنا في الفترة السابقة و حسب اغلب الاراء فان زيادة طول القضيب ممكنة جدا بدون تدخل جراحي و لكن نسبة الزيادة ابقى محدودة بحوالي ست سنيتمترات ( 6 سنيتمترات ) .

 

زيادة طول الذكر

 

☘ ☘ تطويل الذكر ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة الثانية من المقالة بتقديم نظرة شاملة حول طرق تطويل الذكر سواء بالتمارين المنزلية

او العمليات الجراحية و العلاجات الشعبية و الدهانات و الحبوب فتابع معنا :

☘ علاج شعبي لتكبير الذكر

نجد في كل منطقة من العالم العربي بعض طرق العلاج الشعبية او الطبيعية لعلاج شتى الامراض و المشاكل و بالنسبة للمشاكل الجنسية فانه ايضا تم على مدار العقود الماضية الترويج لفكرة وجود علاج شعبي لتكبير الذكر حيث تم استخدام وصفات تكبير الذكر الطبيعية مثل وصفة العسل لتكبير القضيب و وصفة زيت الزيتون و الثوم لزيادة حجم العضو الذكري و غيرها من الوصفات و المساجات الطبيعية التي تعمل على ذلك .

و يمكنك متابعة هذه المقالة التي قمنا بتشرها سابقا حول حقيقة علاج شعبي لتكبير الذكر عبر الرابط التالي ( رابط المقالة )

☘ تطويل العضو الذكرى بالتمارين

من بين طرق زيادة حجم الذكر من ناحية الطول نجد بعض تمارين تكبير القضيب مثل تمرين الحلب و تمرين السحب و تمرين اللي و هي كلها عبارة عن تمارين تعمل على زيادة طول و سمك العضو الذكري و لكن نسب نجاحها تعتبر ضعيفة الى حد ما لانها تحتاج الى وقت و مداومة طويلتين اثناء اجراء التمرين .

☘ عملية تطويل الذكر الجراحية

توفر العمليات الجراحية لتطويل الذكر احد الحلول الممكنة لاتطويل و هي الاعلى من بين جميع الطرق من حيث نسبة نجاحها حيث تفوق نسبة ثمانين بالمئه ( 80 بالمئه ) و هي اما تكون عملية قطع الرابط المعلق او عملية حقن العضو الذكري بالسيليكون او الدهون و لكن تكاليفها تبقى مرتفعة في الحقيقة و لها بعض الاضرار الجانبية التي قد تكون في بعض الاحيان خطيرة .

☘ دهان تكبير الذكر

يمكن علاج قصر العضو الذكري كذلك عبر استخدام دهان تكبير الذكر و الذي غالبا ما تكون مكوناته طبيعية و له نتائج طيبة مقارنة بباقي الطرق الاخرى و لكن تاثير دهان تكبير الذكر متغير من دهان الى اخر حسب المكونات و طريقة التاثير على العضو الذكري في الحقيقة لذلك وجب التاكد من جودة و فعالية الدهان قبل الاقدام على استخدامه .

☘ حبوب تكبير الذكر

تتوفر بعض الحبوب في الاسواق و التي يتم الترويج لها على انها حبوب تكبير الذكر و لكن اساسها مختلف عن ما يتم الترويج له حيث ان هذه الحبوب هي في الحقيقة حبوب تقوية انتصاب و ليست حبوب تكبير الذكر و لكن تقوية الانتصاب حتما يؤدي الى زيادة حجم العضو الذكري عند الانتصاب الكامل بحوالي سنتيمترين ( 2 سنيتمتر ) و هي غالبا ما تكون مكملات غذائية او فيتامينات مساعدة على تحسين الانتصاب .

 

زيادة طول الذكر

 

☘ ☘ خاتمة : زيادة طول الذكر بين العلم و المنطق ☘ ☘ 

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” زيادة طول الذكر بين العلم Ùˆ المنطق ” Ùˆ التي قمنا خلالها بالتعمق اكثر حول زيادة طول العضو الذكري من ناحية الاهمية Ùˆ التاثير على العلاقات الجنسية لدى الرجال Ùˆ ذكر راي العلم فيها بالاضافة الى ذكر طرق تطويل الذكر من علاج شعبي لتكبير الذكر Ùˆ تطويل العضو الذكري بالتمارين Ùˆ عملية تطويل الذكر الجراحية Ùˆ دهان تكبير الذكر .

و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة حول كل مستجد حول الصحة الجنسية للرجل و اساليب العناية بها و تطويرها و الرفع من جودتها و في انتظار استقبال جميع ارائكم و استفساراتكم و اسئلتكم حول طرق العناية بالصحة الجنسية و علاج المشاكل التي قد تواجه الرجل خلال العلاقات الجنسية من ضعف في الانتصاب و سرعة في القذف و صغر حجم الذكر و ضعف و قلة الشهوة الجنسية على رابط التواصل عبر تطبيق الواتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما و يمكنكم ايضا متابعة مختلف مواضيعنا المتعلقة بالصحة الجنسية و طرق العناية

بها و علاج مشاكلها عبر محاور الموقع التالية :

 

كما و يمكنك ايضا قراءة المقالات التي نالت اعلى المشاركات و التقييمات من طرف

زوار و متابعي الموقع على الروابط التالية :

 

 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي