You are currently viewing زيادة حجم القضيب بين الحقيقة و الشائعات

زيادة حجم القضيب بين الحقيقة و الشائعات

☘ ☘ زيادة حجم القضيب بين الحقيقة و الشائعات ☘ ☘

مص قضيب الزوج

زيادة حجم العضو الذكري هو مطلب للعديد من الرجال في العالم بصفة عامة و هذا ليس حكرا على عالمنا العربي فقط , و السبب الرئيسي خلف هذه الرغبة الجارفة ليس مفهوما بشكل واضح حيث انه مثلا نجد حسب نيويرك ووز تطوارت كبيرة في نسبة الرجال اللذين يرغبون في زيادة حجم القضيب لديهم من اثنى عشر فاصل سبعة بالمئه ( 12.7 ) سنة 1955 الى نسبة اثنين و خمسين بالمئه ( 52 بالمئه ) سنة 2019 .

و على الارجح فان سبب زيادة رغبة الرجال في تكبير اعضائهم الذكورية غير متعلق بحجم العضو الذكري نفسه و انما راجع الى عوامل التواصل الكثيرة الجديدة و التي ظهرت على السطح مؤخرا من وسائل التواصل الاجتماعي و منصات التواصل و المواقع الاكترونية اي الانترنيت بشكل عام او ربما يكون السبب هو الرفاهية التي اصبح الشخص حاصلا عليها المرتبطة بالتطور التكنولوجي نظرا لان الانسان كان سابقا منهمكا في امور و مشاكل اكثر اهمية لم تعد تشكل له تلك الاهمية في الوقت الحالي كما في السابق .

و قد قمنا بتخصيص هذا الموضوع او المقالة على منصتنا للتحدث اكثر حول زيادة حجم القضيب عند الرجال و تحيدد اهم المعلومات حول الموضوع و تقسيمها الى حقائق و شائعات , و قد قمنا بتقسيم هذه المقالة الى فقرات حتى تكون قراءة الموضوع اكثر سهولة و سلاسة دون اختلاط المعلومات و لخبطتها كما يلي :

☘ هل يحتاج الرجل فعلا الى زيادة حجم القضيب لديه ؟

  • ما هي اهمية توفر الرجل على ذكر طويل
  • طول العضو الذكرى الطبيعى

☘ حقائق و اشاعات حول طول العضو الذكري

  • حقائق حول زيادة حجم العضو الذكري
  • اشاعات حول زيادة حجم القضيب

 

 

زيادة حجم القضيب

☘ ☘ هل يحتاج الرجل فعلا الى زيادة حجم القضيب لديه ؟ ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة بالتعمق اكثر حول احتياجات الرجل الى زيادة حجم العضو الذكر لديه من ناحية الاهمية و المقارنة بين اطوال الاعضاء الذكورية فتابع معنا :

☘ ما هي اهمية توفر الرجل على ذكر طويل

في الحقيقة فان اهمية توفر الرجل على قضيب طويل متعلق بمعتقداته و افكاره الخاصة حول الموضوع فبالرغم من ان طول العضو الذكري مهم خلال العملية الجنسية نظرا لمساعدة الرجال على تادية بعض اوضاع الجماع الصعبة او تسهيل بعض وضعيات الجماع الا انه في الحقيقة يعتبر اقل اهمية مثلا من قوة الانتصاب و حتى سمك القضيب حيث يعتبر سمك القضيب اهم خلال العملية الجنسية بالنسبة للمراة من طول العضو الذكري نظرا لان القضيب سميك يمنح المراة متعة اكبر خلال عملية الجماع , و في الحقيقة فاننا نجد هوس الرجال اكبر بطول القضيب من سمكه و هذا ما سماه الخبراء بمرض ميكروبينس و الذي هو عبارة عن هوس الرجل بطول عضوه الذكري نفسيا بسبب المقارنة مثلا مع احجام الاعضاء الذكورية الاخرى .

☘ طول العضو الذكرى الطبيعى

و اذا ربطنا اهمية حجم الذكر عند الرجال بالنقطة الاخيرة و هي مقارنة حجم عضوه الذكري مع باقي الرجال فنجد ان الاغلبية من الرجال يقعون داخل نطاق حجم العضو الذكري الطبيعي رغم اعتقادهم بعكس ذلك , حيث ان متوسط الاحجام في الاعضاء الذكورية هو تقريبا خمسة عشر سنيتمترا ( 15 سنيتمترا ) حسب اغلب اراء الخبراء و ان حجم العضو الذكري ل يعتبر قصيرا الا في حالة كانت اقل من 12 سنيتمترا و هي نسبة لا تتعدى خمسة بالمئه في الحقيقة .

زيادة حجم القضيب

☘ ☘ حقائق و اشاعات حول زيادة حجم القضيب ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة بالحديث و التعريف ببعض الحقائق العلمية و الشائعات حول حجم العضو الذكري فتابع معنا :

☘ حقائق حول زيادة حجم العضو الذكري

  • الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

صحيح انه يوجد اكل يساعد على زيادة حجم القضيب و لكن ليس بالصورة التي يتخيلها اغلب الناس حيث ان الاكل الذي يساعد على زيادة حجم القضيب هو في الحقيقة يعمل على تقوية الانتصاب و هذا ما يعطي حجما اكبر للقضيب اثناء الانتصاب بحوالي سنتيمترين اثنين.

  • تمارين تكبير القضيب

تمارين تكبير القضيب من تمارين الحلب و السحب و العصر حقا تساعد على زيادة حجم القضيب و لكن ذلك يبقى صمن حدود حوالي ثلاثة سنيتمترات و في مدة لا تقل على اربعة الى ستة اشهر .

  • حبوب تكبير الذكر

حبوب تكبير الذكري تعمل على نفس طريقة عمل الاكل الذي يساعد على زيادة حجم القضيب حيث انها تعمل على تقوية الانتصاب مما يعطي حجما اكبر عند الانتصاب بحوالي سنتيمترين اثنين .

  • عملية تكبير القضيب الجراحية

يمكن اللجوء الى عملية زيادة حجم القضيب الجراحية و التي تكون اما عبارة عن قطع الرباط المعلق او حقن العضو الذكري بالسليكون او الدهون او زراعة الجلد و هي كلها عمليات تعمل حقا على زيادة حجم العضو الذكري بدرجات متفاوتة.

☘ اشاعات حول زيادة حجم القضيب

  • الوصفة السودانية لتكبير الذكر

تدخل الوصفة السودانية لتكبير الذكر ضمن الوصفات التي يتم الترويج لها انها تساعد على تكبير القضيب رغم عدم ثبوت نتائجها و هي في الحقيقة وصفة فاشلة في تكبير القضيب .

  • تطويل الذكر بسرعة

لا يمكن تطويل الذكر بسرعة مهما كانت الوسيلة التي يتم استخدامها للتكبير و اقل مدة يمكن ان يتم فيها تكبير العضو الذكري هي حوالي اسبوع تقريبا .

  • تكبير القضيب بمعجون الاسنان

زيادة حجم القضيب بمعجون الاسنان هو امر غير ممكن نهائيا رغم ما يتم الترويج اليه في وسائل التواصل الاجتماعية و اليوتيوب و يبقى الغرض من معجون الاسنان هو محاربة التسوس فقط و لا يمكن استخدامه لتكبير القضيب .

  • الخميرة لتكبير القضيب

استخدام الخميرة لتكبير القضيب يعتبر افشل الطرق المتوفرة من أجل زيادة حجم القضيب و لن يجدي استعمالها و لو لسنين طويلة على ظيادة و لو انش واحد في حجم العضو الذكري و هي مجرد مضيعة للوقت لا اكثر و لا اقل .

زيادة حجم القضيب

☘ ☘ خاتمة : زيادة حجم القضيب بين الحقيقة و الشائعات ☘ ☘ 

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” زيادة حجم القضيب بين الحقيقة Ùˆ الشائعات ” Ùˆ التي قمنا خلالها

بالحديث حول حقيقة احتياج الرجل الى قضيب طويل و معدلا اطوال القضيب في العالم بالاضافة

الى تقديم بعض الحقائق حول تكبير الذكر مثل الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ,

تمارين تكبير القضيب , حبوب تكبير الذكر و عملية تكبير القضيب الجراحية و ايضا قمنا

بالتطرق الى بعض الشائعات المنتشرة حول تكبير العضو الذكري مثل استخدام

الوصفة السودانية من أجل زيادة حجم القضيب , امكانية تطويل الذكر بسرعة , تكبير القضيب بمعجون الاسنان

و الخميرة لتكبير القضيب .

و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و كل ما هو جديد و متعلق بالصحة الجنسية

للرجال و طرق تحسين الاداء و جودته خلال العمليات الجنسية و في انتظار استقبال جميع

استفساراتكم و اسئلتكم حول كل ما يتعلق بعلاج المشاكل الجنسية للرجال التي تؤثر

على الاداء الجنسي من مشاكل ضعف الانتصاب و القذف السريع و صغر حجم الذكر و

قلة الرغبة الجنسية على رابط التواصل الخاص بتطبيق واتساب في الاسفل دمتم في

حفظ الله و عونه .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

و يمكنكم ايضا قراءة مقالاتنا المختلفة المتعلقة بالصحة و العلاقات الجنسية

و طرق الوقاية و العلاج عبر محاور المنصة التالية :