You are currently viewing تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج

تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج

☘ ☘ تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج ☘ ☘

تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج

مما لا شك فيه ان تفشي سرعة القذف بين الرجال بشكل عام بات امرا جليا و واضحا و لا ينكره الا جاهل حيث ان نسبة تفوق الاربعين بالمئه من الاشخاص يعانون من القذف السريع و هي نسبة كبيرة جدا في الحقيقة و المقلق في الامر هو مدى ارتفاع نسبة الاصابة بها سنة بعد اخرى .

ويشغل بال العديد من الشباب الغير متزوج في العالم بصفة عامة و الوطن العربي بصفة خاصة خوف الاصابة بسرعة القذف نظرا لمعرفتهم ان العادة السرية من اكبر مسببات القذف المبكر و قيام نسبة كبيرة منهم بممارستها حيث بلغت نسبة اللجوء الى العادة السرية بين الشباب في العالم حوالي اثنين و ثمانين بالمئه ( 82 بالمئه ) و هو رقم كبير جدا و مهول .

وقد قمنا بتخصيص مقالتنا هذه على منصتنا للحديث Ùˆ التعمق اكثر حول اكثر الحلول المقترحة للتخلص من المشكلة Ùˆ التي سمكن تسميتها ب ” تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج ” Ùˆ ايضا تحديد مدى امكانية اكتشاف سرعة القذف عند الشباب قبل الزواج .

ففي اطار رغبتنا في الاحاطة بالموضوع بشكل كبير و اكثر شمولية فقد قمنا بتجزئة المقالة الى اقسام حتى لا يحدث اي خلط او لخبطة و توفير قراءة سلسة و سهلة للموضوع من طرف القارئ الكريم كما يلي :

☘ سرعة القذف قبل الزواج 

  • هل يمكن ان يعاني الشخص من القذف المبكر قبل الزواج في الاساس ØŸ
  • كيف يمكن اكتشاف سرعة القذف قبل الزواج Ùˆ هل ذلك ممكن ØŸ

☘ تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج

  • لماذا تعتبر تمارين علاج سرعة القذف في المنزل افضل الطرق المنصوح بها قبل الزواج ØŸ
  • كيف يمكن ان نؤدي تمارين علاج القذف السريع قبل الزواج ØŸ

 

انواع الزب

 

☘ ☘ سرعة القذف قبل الزواج ☘ ☘ 

في فقرتنا الاولى من المقالة سنقوم بالاحاطة بموضوع القذف السريع قبل الشباب من ناحية احتمالية الاصابة

و كيفية اكتشافها قبل المرور الى تمارين علاج القذف السريع قبل الزواج فتابع معنا التالي : 

☘ هل يمكن ان يعاني الشخص من القذف المبكر قبل الزواج في الاساس ؟

الاجابة ببساطة هي نعم و اغلب خالات تشكل القذف المبكر يكون السبب فيها بعض السلوكيات التي يقوم بها الاشخاص قبل الزواج و لفترات طويلة و اهمها العادة السرية و الافراط في اللجوء اليها كحل او بعض المشاكل العضوية التي ليست حكرا الشخص المتزوج فقط مثل مشاكل الدورة الدموية و المشاكل الهرمونية و بعض الحالات النفسية .

☘ كيف يمكن اكتشاف القذف المبكر لدى العزاب  و هل ذلك ممكن ؟

فيما يتعلق بامكانية اكتشاف سرعة القذف قبل الزواج عند الشباب فان الامر شبه مستحيل في الحقيقة نظرا للاختلافات الكبيرة بين العلاقات الجنسية الكاملة و العادة السرية فلا يمكن اثباث وجود حالة قذف سريع عند الشخص اعتمادا فقط على ممارسته للعادة السرية كمقياس فالعادة السرية يمكن ان تؤدي ايضا الى مشكل مضاد كليا لسرعة القذف و هو تاخر القذف كما انه ليس امرا حتميا ان كان الشخص لديه سرعة في القذف اثناء عملية الاستمناء ان يكون كذلك اثناء العلاقات الجنسية الكاملة .

 

تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج

 

☘ ☘  تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة الثانية من المقالة بالتعمق اكثر فيما يخص تمارين سرعة القذف المنزلية من طريقة

الاداء و اعتبارها افضل الطرق المتاحة للقضاء على المشكلة عند الشباب قتابع معنا التالي : 

☘ لماذا تعتبر تمارين علاج سرعة القذف في المنزل افضل الطرق المنصوح بها قبل الزواج ؟

من خلال الفقرة السابقة توضح لنا ان العادة السرية ليست مقياسا للجزم بالاصابة بسرعة القذف حيث يمكن ان يكون القذف المبكر خلال العادة السرية دالا اما على وجود قذف مبكر عند الاتصال الجنسي الحقيقي او وجود قذف متاخر خلال العمليات الجنسية او ايضا احتمالية كون القذف طبيعيا بعد الزواج , و لهذا يعتبر استخدام الادوية او العقاقير الخاصة بسرعة القذف امرا غاية في الخطورة قبل الزواج لاننا غير متاكدين من وجود المشكل في الاساس و يمكن ان يؤدي استخدامها الى تقافم الوضع بشكل كبير و التاثير بشكل سلبي على توقيت القذف عند الشخص بعد الزواج .

و هذا ما يجعل تمارين علاج سرعة القذف في المنزل افضل الطرق المنصوح بها قبل الزواج حيث انها تمارين تعمل على تقوية عضلات العانية العصعصية و العضلات في غشاء الحوض و هي تساعد على التحكم في توقيت القذف و ليس تاخيره مما يمنح الرجل بعد الزواج مرونة في امكانية التحكم في القذف لديه بصورة افضل و اكبر بعد الزواج .

☘ كيف يمكن ان نؤدي تمارين علاج القذف السريع قبل الزواج ؟

تمارين كيجل التي سميت على اسم مكتشفها ارنولد كيجل يتم تاديتها بالطرق التالية : 

  • الاستعداد : القيام بالتبول Ùˆ الاستحمام قبل اجراء التمرين لتفادي حصول سلسل البول
  • التعرف على عضلة الحوض : قم بمحاولة حبس الغازات او ايقاف البول Ùˆ ستلاحظ انقباض عضلة بين الخصيتين Ùˆ فتحة الشرج ( تلك هي عضلة الحوض )

التمرين الاول :

يمكنك الجلوس و ظهرك مستقيم و القيام بشد عضلة الحوض ( التي قمنا باكتشافها ) لمدة ثلاث ثوان تقريبا ثم رخيها لعشر مرات متتابعة .

التمرين الثاني :

يمكنك الاستلقاء على ظهرك و ثني ركبتيك و الاستناد على يديك مع رفع الحوض حوالي عشرين بوصة و البقاء على هذه الوضعية حوالي عشر ثوان ثم الاستراحة لمدة حمس ثوان و تكرار العملية لمدة عشر مرات .

  • مدة التمرين هي ثلاثة اسابيع متتالية حتى تبداء النتائج في الظهور .

 

تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج

 

 

☘ ☘ خاتمة المقالة : 

كان هذا موضوعنا لهذا اليوم Ùˆ الذي جاء في مقالة عنوانها ” تمارين علاج سرعة القذف قبل الزواج ” Ùˆ الذي اشرنا

خلاله الى امكانية اصابة الشخص بالقذف السريع قبل الزواج و كيفية اكتشاف الموضوع و مدى امكانية ذلك بالاضافة

الى تمارين علاج سرعة القذف الشديدة للشباب قبل الزواج .

و على امل اللقاء بكم في مقالة جديدة مليئة بالمعلومات الجديدة و المفيدة حول كل ما يتعلق بصحتك الجنسية و كيفية تحسينها و تطويرها للحصول على اداء جنسي مثالي و في انتظار استقبال و تلقي كل استفساراتكم و اسئلتكم حول الصحة الجنسية لديكم و علاج المشاكل الجنسية التي قد تواجهونها خلال علاقاتكم الزوجية من انعدام الرغبة و البرود الجنسي و ضعف الانتصاب و صغر حجم العضو الذكري و القذف السريع و المتخر و طرق الوقاية منها على رابط التواصل عبر تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

و يمكنك ايضا مراجعة مختلف المقالات و المواضيع التي قدمناها سابقا حول مواضيع العناية و الوقاية من

المشاكل الجنسية و تحسين الحياة الزوجية عبر محاور الموقع التالية :

 

و ايضا يمكنك تصفح و قراءة المواضيع الخاصة بالصحة الجنسية و التي حازت اعلى و افضل المشاركات و التقييمات

من طرف زوار الموقع الكرام Ùˆ متتبعيه عبر الروابط التالية :Â