You are currently viewing تقوية الانتصاب بالعسل يجهلها العديد من الرجال حول العالم !!

تقوية الانتصاب بالعسل يجهلها العديد من الرجال حول العالم !!

تقوية الانتصاب بالعسل يجهلها العديد من الرجال حول العالم !!

العسل والقضيب, تقوية الانتصاب بالعسل

يعتبر العسل واحد من المكونات العلاجية التي تدخل في العديد من العلاجات الحديثة و التقليدية على حد سواء في مختلف مجالات الطب و العلاج , و لكن ما يجهله الكثير من الرجال هو العلاقة الوطيدة التي تجمع العسل والقضيب حيث يعتبر العسل صديقا للازواج لما له من فوائد كبيرة على الصحة الجنسية لهم بشكل عام و الرجال بشكل خاص حيث يعتبر العسل مفيدا جدا للخصوبة و تقوية الانتصاب و تاخير القذف كما و يدخل العسل في العديد من الوصفات الخاصة بعلاج القضيب .

و قد قمنا بتخصيص هذه المقالة على منصتنا للحديث اكثر حول تقوية الانتصاب بالعسل في الحقيقة و الفوائد الكبيرة للعسل فيما يخص قضيب الرجل و طريقة استخدام العسل لتحسين الحياة الجنسية للفرد و قد قمنا بتقسيم المقالة الى اجواء حتى يتسنى لك متابعة قرائتها دون حدوث تلخبط في المعلومات على الشكل التالي :

مالذي يجعل العسل مفيدا جدا للعضو الذكري ؟

مكونات العسل

  • السعرات الحرارية
  • السكريات
  • الانزيمات
  • الاحماض الامينية
  • الاملاح المعدنية
  • الفيتامينات
  • البروتين Ùˆ الالياف الطبيعية

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل

  • (1) علاج سرعة القذف بالعسل
  • (2) علاج ضعف الانتصاب بالعسل
  • (3) علاج الضعف الجنسي بالعسل
  • (4) اضرار وضع العسل على الذكر

العلاج الطبيعي

☘☘ مالذي يجعل العسل مفيدا جدا للعضو الذكري ؟ ☘☘

ما يجعل العسل مفيدا للعضو الذكري هو في الحقيقة مكوناته العديدة العنية و المتنوعة حيث ان العسل يحتوي العسل من اكثر من سبع مكونات مختلفة و سنقوم بتفسير دور كل مكون على حدى في التاثير على الصحة الجنسية للرجال في هذه الفقرة

مكونات العسل

السعرات الحرارية : و تعمل السعرات الحرارية التي يوفرها تناول العسل الطاقة الحيوية و الحركية للجسم للقسام باي مجهود عضلي فيكون الرجل اكثر نشاطا خلال العملية الجنسية .

السكريات : تعمل السكريات بنفس طريقة عمل السعرات الحرارية بل انها فعليا تتحول الى سعرات حرارية و تمنح جسم الرجل الطاقة و الحيوية و تبعد عنه الارهاق خلال العملية الجنسية و تساعده على الاداء لمدة اطول و شكل افضل

الانزيمات : يحتوي العسل على اكثر من 5000 نوع من الانزيمات و تعمل هذه الانزيمات على تحليل الجزيئات الكبيرة الى جزيئات اصغر حتى يتمكن الجسم من الاستفادة منها بصورة افضل مثل السكريات المعقدة و الدهون كما تدخل الانزيمات في تشكيل انسجة الجسم و القضيب بشكل خاص .

الاحماض الامينية : يحتوي العسل على اكثر من عشرين نوعا مختلفا من الاحماض الامنية و  بخلاف ان هذه الاحماض الامينية تعتبر مصدرا للقوة و النشاط في الجسم فانها تعمل ايضا على نقل الاغذية و تغذيتها و تعتبر عاملا رئيسيا في كون العسل يساعد على التئام الجروح و الحروق بسرعة .

الاملاح المعدنية : يحتوي العسل على سبعة و عشرين نوعا من الاملاح المعدنية و هي تعمل على تحسين الرغبة الجنسية لدى الرجل اضافة الى تنظيم عمل الاعصاب الحسية و التي تعتبر جودتها مهمة خلال العملية الجنسية .

الفيتامينات : يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين (ب) و (س) و (ا) و تدخل هذه الفيتامانات في تقوية الانتصاب بشكل كبير و تساعد الرجل على رفع مستويات التستستيرون لديه .

البروتين و الالياف الطبيعية : و تدخل البروتينات و الالياف الطبيعية في تكوين السائل المنوي للرجل و تعمل على الرفع من جودة الحيوانات المنوية بكل ملحوظ .

علاج طبيعي, العسل والقضيب, تقوية الانتصاب بالعسل

☘☘ تقوية الانتصاب بالعسل : علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل☘☘ 

يمكن علاج سرعة القذف و ضعف الانتصاب بالعسل اضافة الى الضعف الجنسي كذلك و سنترككم مع كيفية علاج سرعة القذف و تقوية الانتصاب و زيادة الخصوبة بالعسل في هذه الفقرة .

علاج سرعة القذف بالعسل

يعتبر العسل من العناصر الطبيعية الهامة و التي تعمل على تاخير القذف و اطالة مدة الجماع حيث نجد ان العسل يعمل على تعديل الزواج و تهدئة الاعصاب و هما عاملين مهمين من عوامل سرعة القذف النفسية , كما ان العسل يعمل على تحسين الدورة الدموية و رفع مستويات هرمونات الذكورة و هما ايضا من العوامل العضوية التي تسبب القذف السريع لدى الرجال . و هذه وصفة طبيعية بالعسل و الاعشاب و تعمل على تاخير القذف بصورة جيدة :

مكونات وصفة العسل لعلاج سرعة القذف 

  • العسل
  • القرفة
  • اوراق النعناع 
  • جذور الجنسينغ المجففة

طريقة تحضير وصفة العسل لعلاج سرعة القذف

  • نقوم بوضع جذور الجنسنغ المجففة مع القرفة Ùˆ اوراق النعناع مع في الخلاط 
  • ثم نضيف المكونات المطحونة الى السعل Ùˆ نمزجها جيدا 

طريقة استخدام وصفة العسل لعلاج سرعة القذف

  • ستم تناول ملعقتين من العسل على الريق لمد ثلاثة اسابيع

علاج ضعف الانتصاب بالعسل

يمكن ايضا علاج ضعف الانتصاب بالعسل و ذلك لان العسل كما اشرنا سابقا يعمل على تحسين المزاج و اراحة الجهاز العصبي و هي ايضا من اسباب ضعف الانتصاب النفسية كما يعمل العسل ايضا على زيادة هرمونات الذكورة التي تشكل عاملا مهما في عملية الانتصاب كما يساعد العسل على افراز اكسيد النتريك و تحسين الدورة الدموية و كلها من اسباب ضعف الانتصاب العضوية و هذه وصفة علاج ضعف الانتصاب بالعسل :

مكونات وصفة العسل لعلاج ضعف الانتصاب

  • العسل
  • الزنجبيل
  • جذور الجنسنغ
  • الثوم
  • التين
  • الحليب
  • حبوب الطلع

طريقة تحضير وصفة العسل لعلاج ضعف الانتصاب

  • نقسم حبات التين الى نصفين او ثلاثة اجزاء ثم نغمرها في الحليب الدافئ Ùˆ نقوم بتغطيتها لساعة كاملة
  • نقوم بصناعة مسحوق من الزنجبيل Ùˆ جذور الجنسنغ Ùˆ الثوم
  • نضيف المسحوق Ùˆ العسل Ùˆ حبوب اللقاح الى الحليب

طريقة استخدام وصفة العسل لعلاج ضعف الانتصاب

  • يشرب كوب الحليب على الريق لمدة اسبوعين

العسل والقضيب, تقوية الانتصاب بالعسل

كيف علاج الضعف الجنسي بالعسل

يمكن علاج الضعف الجنسي ايضا بالعسل حيث ان العسل يقوم على تنشيط الجسم و اعطائه القوة و النشاط اللازمين لاداء العملية الجنسية دون تعب و ايضا يعمل العسل على تحسين الرغبة الجنسية للرجل و يحسن من جودة السائل المنوي و الحيوانات المنوية و يمكن استخدام وصفة العسل لعلاج ضعف الانتصاب ايضا لعلاج الضعف الجنسي فهي مفيدة للامرين معا .

اضرار وضع العسل على الذكر

لا توجد في الحقيقة اية اضرار بخصوص وضع العسل على الذكر حيث ان مكونات العسل تعتبر مفيدة للبشرة بشكل قوي فالعسل يدخل في منتجات العناية بالبشرة الا في حالة كان للشخص تحسس جلدي من العسل او دهن راس القضيب به و دخول العسل في فتحة الراس .

و قبل الختام وجب الاشارة الى عملية تكبير الذكر بالعسل هي في الحقيقة عملية تقوية الانتصاب بالعسل و الذي من نتائجه زيادة حجم العضو الذكري بحوالي سنتيمترين اثناء الانتصاب الكامل

 

☘☘ خاتمة : تقوية الانتصاب بالعسل يجهلها العديد من الرجال حول العالم !! ☘☘

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” تقوية الانتصاب بالعسل علاقة وطيدة يجهلها العديد من الرجال حول العالم !! ” Ùˆ التي قمنا خلالها بتقديم حقائق حول علاقة العسل والقضيب Ùˆ قمنا ايضا بتقديم كيفية علاج ضعف الانتصاب Ùˆ سرعة القذف باستخدام العسل Ùˆ وصفاته Ùˆ على امل اللقاء بكم في مقالة جديدة مليئة بالفائدة Ùˆ المعلومات الجديدة حول العناية بالصحة الجنسية Ùˆ في انتظار اسئلتكم Ùˆ استفساراتكم حول الصحة الجنسية على رابط الواتساب اسفله دمتم في امان الله Ùˆ حفظه 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

 

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي