You are currently viewing كيفية تطويل العضو الذكرى ؟ اي طريقة يجب ان اختار ؟

كيفية تطويل العضو الذكرى ؟ اي طريقة يجب ان اختار ؟

تطويل العضو الذكرى,تقوية الانتصاب و تاخير القذف يعد من اكبر المشاكل التي يبحث لها الرجال عن حلول العالم و الموضوع يشمل العالم العربي ايضا حيث اشارت عدة تقارير و استطلاعات للراي ان ما يقارب الاربيعين بالمئه (40 بالمئه) من الرجال يبحثون عن حل جذري يخص تطويل العضو الذكرى و اذا ما احتسبنا تقوية الانتصاب و سرعة القذف فان المعدل يرتفع بشكل كبير و قد خصصنا هذه المقالة على منصاتنا حول التعريف بموضوع تكبير القضيب و الاجابة عن اكثر الاسئلة المطروحة لدى اغلب الرجال ما هو حجم الذكر الطبيعي ؟ هل تطويل الذكر بسرعة ممكن ؟ ما هي وصفة تكبير الذكر بالعسل ؟ ما هو الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؟ تكبير القضىب بمعجون الاسنان ممكن ؟ كيف يمكن تكبير الذكر بالزيوت ؟ كيف اختار افضل دواء لتكبير الذكر ؟

 

تطويل العضو الذكرى

 

و كبداية وجب التنبيه ان الكثير من الرجال لديهم اعتقاد راسخ ان حجم اعضائهم الذكورية صغير و يحتاجون الى تكبيره و لكن الحقيقة غير ذلك و انما وقعو تحت تاثير الاعلانات المزيفة و الافلام الاباحية التي تظهر الممثلين انهم يمتلكون اعضاءا كبيرة جدا في الحجم و يتناسون ان كل هؤلاء الممثلين قامو بعمليات جراحية لاطالة اعضائهم الذكرية و ان الحجم لديهم لا يمثل الحقيقة فقد اقر العديد منهم باجرائه لاكثر من عملية تكبير للقضيب و ابرزهم الأمريكي جوني سينس و الذي اعترف في مقابلة لنيويورك تايمس سنة 2011 باجرائه لثلاث عمليات لتكبير القضيب و اثنتين لتقوية الانتصاب .

 

ما هو حجم الذكر الطبيعي ؟

حجم الذكر الطبيعي لدى الرجال حول العالم هو محصور بين 12 سنتيمتر Ùˆ 16 سنيتمتر Ùˆ يبقى متغيرا حسب النطاق الجغرافي Ùˆ حسب المورثات الجينية للفرد اضافة لطريقة تغذيته Ùˆ معدل النمو الخاص به Ùˆ يرجع سبب متلازمة ” ميكروبينيس” او صغر القضيب الى الكروموسومات Ùˆ المورثات الجينية اضافة لعدم تمدد التجويف الداخلي بالطريقة الكافية في حالة الانتصاب او عدم تجدد الخلايا بالطريقة المعتادة .

يمكن لحجم الذكر ان يتقلص بسبب عامل السن او بسبب حادث خارجي للرجل لا قدر الله لذلك وجب الانتباه الى نظام التغدية و اراحة الجسم بشكل مثالي حتى يقوم الجسد بترميم نفسه .

 

تطويل العضو الذكرى – هل تطويل الذكر بسرعة ممكن ØŸ

تطويل القضىب طبيعيا بسرعة مطلب لكل الرجال اللذين يرغبون في الزيادة في حجم اعضائهم الذكورية و لكن هذا في الاساس

غير ممكن بكل امانة فلا وجود لعلاج يقوم على تطويل الذكر بسرعة خصوصا السرعة التي يطلبها الرجال فحقيقة لا وجود لوصفة

سحرية او خلطة او حتى دواء لتكبير القضيب في مدة اقل من اسبوع تقريبا , و الوقت الذي يمكن ان ياخذه تكبير العضو الذكري

هو على الاقل ستة ايام الى 10 ايام و هذه المدة كافية لبدء ظهور النتائج المرجوة من استخدام طرق التكبير و هي مختلفة

بين كل طريقة و اخرى .

 

تطويل العضو الذكرى – ما هي وصفة تكبير الذكر بالعسل ØŸ

يعتبر العسل واحد من الاغذية المهمة لصحة الانسان فبخلاف مساعدة الجسم على استعادة الطاقة و محاربته للعديد من السموم و الامراض فان العسل ايضا يحفز الهرمونات الذكورية و يزيد من انتاجيتها و يحسن الدورة الدموية و يدخل في تحسين الصحة الجنسية للجنسين الرجل و المراة على حد سواء و هذه وصفة تكبير الذكر بالعسل :

-المكونات

  • عسل
  • زنجبيل
  • ثوم

-طريقة التحضير 

  • نقوم باعداد مسحوق للزنجبيل المجفف (او يمكن شراءه فهو متوفر)
  • نقوم بهرس الثوم بعد تقشيره
  • نمزج الثوم Ùˆ الزنجبيل مع العسل 
  • نترك المزيج مغطى لمدة ساعة

-طريقة الاستخدام

  • نقوم بتدليك العضو بالخليط لمدة عشر دقائق (10 دقائق) يوميا 
  • مدة اسخدام الوصفة هي خمسة عشر يوما (15 يوما) الى ثلاثة اسابيع (3 اسابيع)

 

تطويل العضو الذكرى

 

ما هو الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؟

بالنسبة للاكل الذي يساعد على تكبير الذكر فيمكن للتغدية المتوازتة التاثير بشكل طيب على حجم الذكر و ينصح بتناول الاغذية المحسنة للدورة الدموية و التي تعني وصول الاكسجين و الفيتامينات و المعادن لخلايا العضو الذكري و تعزيز الوجبات بالفواكه الطرية و الخضار و تناول الوجبات السمكية بطريقة مداومة و هذه قائمة بالاغذية المساهمة في تكبير القضيب بشكل فعال :

  • الوجبات السمكية
  • الوجبات البحرية 
  • الخضار الورقية الخضراء 
  • القرفة
  • الزنجبيل
  • الثوم
  • البصل
  • العسل
  • الرمان
  • الفلفل
  • التفاح
  • الموز
  • البطيخ

 

تكبير القضىب بمعجون الاسنان ممكن ؟

للاسف الشديد فان مثل هذه المعلومات التي يتم تسريبها بطرق عشوائية خالية تماما من الصحة و لا يمكن تكبير القضيب بمعجون الاسنان و حتى نوضح الامر اكثر يجب عليك ان تعرف انه يوجد الالاف من منتجات معاجين الاسنان و لكل منها مكوناتها الخاصة فاي واحدة منها يقصد بالاستخدام لتكبير القضيب ؟ من هنا يتوضح ان الفكرة غير منطقية تماما بل و ان معاجين السنان تحتوي على بعض المواد المبيضة و المعقمة للفم و اللثة و قد تسبب تقرحات و طفحات جلدية للعضو الذكري فهي غير مخصصة للاستخدام لهكذا اغراض نهائيا .

 

كيف يمكن تكبير الذكر بالزيوت ؟

بالنسبة لتكبير الذكر بالزيوت فيوجد العديد من الزيوت التي تحتوي على منافع كبيرة للعضو الذكري مثل زيت السمسم , زيت العلق ,

زيت الزيتون و الثوم و يمكن استخدامها دون الخوف من اي تاثيرات جانبية او اعراض صحية لان هذه الزيوت طبيعية تماما و تساعد

على تحسين الجلد و مساعدة الخلايا على التجدد و النظارة و لاستخدامها ينصح بغسل العضو الذكري بماء دافئ ثم نقوم

بدهن الذكر بالزيت و تركه نصف ساعة حتى يتم امتصاص عناصره ثم غسله بالماء مرة ثانية .

 

تطويل العضو الذكرى – كيف اختار افضل دواء لتكبير الذكر ØŸ

بالنسبة لاختيار افضل دواء لتكبير الذكر فيمكن للشخص اتباع التريتيب التالي فهو الانسب و حسب سهولة توفير العلاج و تكاليفه

  • نظم نظامك الغذائي Ùˆ ادخل الخضراوات Ùˆ الوجبات البحرية لقائمة طعامك Ùˆ خذ القدر الكافي من النوم يوميا
  • استخدم تمارين التكبير الخاصة بالقضيب 
  • عزز التمارين بكريمات التحفيز الموضعي بعد التمارين

اذا لم تلاحظ اي تحسن في نمو حجم قضيبك خلال كل مرحلة لمدة خمسة عشر يوما قم بالانتقال للخطوة التي تليها و اترك خيار العملية الجراحية كاخر خيار اذا لم تنفع كل المحاولات السابقة فالعمليات الجراحية عالية التكاليف و شيديدة الخطورة .

و هذه مقالة عن طرق تكبير العضو الذكري قمنا بنشرها على منصتنا في وقت سابق يمكنك قراءتها للتعرف اكثر على طرق التكبير الممكنة و طريقة عملها و اضرارها الجانبية . (الرابط)

 

تطويل العضو الذكرى

 

خاتمة 

كانت هذه مقالتنا عن تطويل العضو الذكرى و التي اجبنا فيها عن ما هو حجم الذكر الطبيعي ؟ هل تطويل الذكر بسرعة ممكن ؟ ما هي وصفة تكبير الذكر بالعسل ؟ ما هو الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؟ تكبير القضىب بمعجون الاسنان ممكن ؟ كيف يمكن تكبير الذكر بالزيوت ؟ كيف اختار افضل دواء لتكبير الذكر ؟ و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة  و المعلومات الجديدة دمتم بالف خير .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي