You are currently viewing الم في القضيب هل مر بك سابقا ؟ تعرف على الاسباب و طرق العلاج

الم في القضيب هل مر بك سابقا ؟ تعرف على الاسباب و طرق العلاج

الم في القضيب هو امر مزعج لجميع الرجال و يمكن ان يتسبب في عدم مقرة الرجال على الاداء الجنسي بصورة طبيعية و يمكن ان يحدث الم في القضيب بسبب تورم في فتحة القضيب و المقصود بها فتحة راس الذكر او على مستوى كيس الصفن او ما يعرف بانتصاب القساح و التهاب الخصيتين او التهاب البريخ و سنقوم خلال مقالتنا بذكر اسباب وجود الم في القضيب و كيفية علاجه فتابع معنا التالي .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و مرحبا بكم اعضاء و زوارنا الكرام على منصتنا المختصة بكل ما هو جديد و مفيد حول الحياة الجنسية و طرق تحسينها و علاج المشاكل الشائعة و الاكثر انتشارا بالاضافة الى المشاكل و الحالات النادرة و الخاصة ايضا .

وموضوعنا لهذا اليوم يندرج ضمن مجزوءة العلاقات الجنسية Ùˆ المهتمة بالحياة الجنسية للرجال Ùˆ كل ما يتعلق بها من طرق تحسينها Ùˆ الارتقاء بها Ùˆ علاج المشاكل التي قد تؤدي الى فشلها Ùˆ لا شك انكم تعرفتم عليه من خلال العنوان المخصص  “الم في القضيب هل مر بك سابقا ØŸ تعرف على الاسباب Ùˆ طرق العلاج ” Ùˆ قبل ان نبداء وجب الاشارة الى ان حدوث الم في القضيب هو امر وارد الحدوث لجميع الرجال Ùˆ لذلك يجب على الشخص ان لا يفزع بشكل مفرط Ùˆ لكن في نفس الوقت يجب علاج المشكلة Ùˆ عدم الاستهانة بها حتى لا تتطور لتصبح مشكلة اكبر بكثير .

و في طار سعينا لتقديم مقالة تشمل جميع جوانب تساؤل الم في القضيب و تكون بسيطة و غنية بالمعلومات و سهلة و سلسة القراءة بالنسبة للمتابع العزيز فقد قمنا بتقسيم المقالة الى اقسام رئيسية و فرعية كما هو موضح في فهرس المقالة التالي :

  • الم في القضيب فتحة القضيب
  • مشاكل كيس الصفن
  • انتصاب القساح
  • الم في القضيب التواء الخصتية
  • التهاب البربخ

 

الم في القضيب فتحة القضيب

من بين انواع الم في القضيب نجد الالام الخاصة ب فتحة القضيب حيث يكون الالم حرقان و الم حاد على مستوى راس الذكر ( فتحة البول) و تتعدد الاسباب التي تسبب الم فتحة القضيب بين دخول مواد كيميائية الى فتحة راس الذكر مثل الصابون او الشمبو اثناء تنظيف الذكر او ممارسة العادة السرية و المفروض ان لا تدوم الالام الناتجة عن دخول مواد كيميائية لفتحة راس الذكر يومين , و ايضا يمكن ان يكون السبب انتقال عدوى جنسية و في هذه الحالة يكون البول ممزوجا بافرازات ذات لون اخضر فاتح او ابيض , و اخيرا يمكن ان يكون السبب وجود مشاكل في الكلي مثل الترسبات و في هذه الحالة يلاحظ الشخص اضافة لوجود الام في فتحة راس الذكر مصاحبة لالام على مستوى المعدة او الظهر .

مشاكل كيس الصفن

اما نوع الالم الثاني فهي الام كيس الصفن و المقصود به الكيس الجلدي الذي يحمل الخصيتين و يكون الالم مصحوبا بارتفاع حرارة الخصيتين و ذلك غالبا ما يكون بسبب الوقوف لفترات زمنية طويلة او حمل اوزان ثقيلة بكثرة و في العادة بخف الالم عند الراحة و الاستلقاء و في حالة عدم توقف الالم لمدة ثلاثة ايام فينصح بزيارة طبيب تخصص كلي و مسالك بولية حينها لان الوضع يمكن ان يتطور و ياثر على انتاج الحيوانات المنوية .

الم في القضيب

 

انتصاب القساح

يعتبر انتصاب القساح احد مسببات الم في القضيب و انتصاب القساح هو بقاء العضو الذكري منتصبا لحالات طويلة و يصاحبه الام حادة جدا و يكون سببب حدوث انتصاب القساح هو الادمان على الكوكاين و المخدرات بصفة عامة او تناول الفياجرا و المعززات الجنسية او اللجوء لحقن التعزيز الجنسي التي يتم وخزها مباشرة في القضيب .

الم في القضيب التواء الخصيتين

التواء الخصية هو احد ابرز مسببات الم العضو الذكري حيث يمكن ان يؤدي التواء الخصية الى منع وصول الدم اليها و هذا ينتج الاما حادة يجب عدم تجاهلها نظرا لان التغافل عن الموضوع و التاخر يمكن ان ينتج عنه اتلاف الخصية او الخصتين معا لا قدر الله .

التهاب البربخ

اخر انواع الام الذكر التي نذكرها هي الام التهاب البربخ و البربخ هو جزء صغير متصل بالعضو الذكري و الخصتين و دوره الاساسي تخزين و حفظ الحيوانات المنوية و تعتبر الالام الناتجة عنها قوية و مصحوبة بتورم و احمرار و يمكن ان يكون اما بسبب انتقال بكتيريا العدوى البكتيرية في حالة كان الشخص يزيد عمره عن خمسة و ثلاثين سنة او بسبب عدوى العلاقات الجنسية اذا كان الشخص يقل عمره عن خمسة و ثلاثين سنة .

كذلك ينصح في حالة لاحظ الشخص العلامات المذكورة ان يتوجه باسرع وقت لزيارة طبيب مختص حتى لا يتفاقم الوضع .

 

خاتمة المقالة : الم في القضيب هل مر بك سابقا ؟ تعرف على الاسباب و طرق العلاج 

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم Ùˆ التي كانت تحت عنوان “الم في القضيب هل مر بك سابقا ØŸ تعرف على الاسباب Ùˆ طرق العلاج “

و التي قمنا خلالها بالتطرق بشكل كامل حول حدوث الم في القضيب من حيث الاسباب مثل

الام فتحة القضيب و كيس الصفن و القساح و التواء الخصتية و التهاب البربخ .

 

وعلى امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة و المهمة حول كل ما يتعلق بالحياة الجنسية للزوجين من حقائق و معلومات و حلول ايضا للمشاكل الجنسية

التي قد تصيب الازواج و الزوجات على حد سواء من ضعف الانتصاب و سرعة القذف الشديدة

و صغر حجم الذكر و قلة الرغبة الحنسية و غيرها من المشاكل الشائعة و النادرة التي تهدد استمرار الحياة الجنسية بشكل طبيعي لدى الشريكين .

كذلك في انتظار استقبال ائسلتكم و استفساراتكم المتعلقة بتحسين و تقوية الحياة الجنسية عبر رابط التواصل على تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية

عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

اخيرا

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

 

كان معكم رضى طلحت احد المشرفين المؤسسين لمنصة حلول المشاكل الجنسية في الوطن العربي تحياتي الخالصة

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي