You are currently viewing الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية

الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية

الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية بالنسبة للرجل يجب ان يكون ضمن متوسطات الحجم التي سنقوم بطرحها خلال هذه المقالة على منصتنا فتابع معنا التالي 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و مرحبا بكم اعضاء و زوارنا الكرام على منصتنا المختصة بكل ما هو جديد و مفيد حول الحياة الجنسية و طرق تحسينها و علاج المشاكل الشائعة و الاكثر انتشارا بالاضافة الى المشاكل و الحالات النادرة و الخاصة ايضا .

وموضوعنا لهذا اليوم يندرج ضمن مجزوءة مجزوءة تكبير الذكر Ùˆ المهتمة بكل ما يتعلق بحجم العضو الذكري Ùˆ الحقائق العلمية المثبثة حوله Ùˆ طرق تكبير الذكر Ùˆ لا شك انكم تعرفتم عليه من خلال العنوان المخصص  “الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية” Ùˆ قبل ان نبداء وجب الاشارة الى ان حجم العضو الذكري لدى الرجال يتاثر بالعديد من العوامل التي تعتبر متحكمة في طوله Ùˆ سمكه مثل العامل الوراثي Ùˆ الصحة العامة للشخص بالاضافة الى درجة التمدد اثناء الانتصاب .

و يمكنك التعرف على طول العضو الذكرى الطبيعى حول العالم و طول القضىب الطبيعي في العالم العربي بالاضافة الى سمك القضىب الطبيعي و الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية و طول القضيب المفضل لدى النساء من خلال متابعك لهذه المقالة .

صلب الموضوع

و في طار سعينا لتقديم مقالة تشمل جميع جوانب الطول الطبيعي للقضيب و تكون بسيطة و غنية بالمعلومات و سهلة و سلسة القراءة بالنسبة للمتابع العزيز فقد قمنا بتقسيم المقالة الى اقسام رئيسية و فرعية كما هو موضح في فهرس المقالة التالي :

  • طول العضو الذكرى الطبيعى حول العالم
  • طول القضىب الطبيعي في العالم العربي
  • سمك القضىب الطبيعي
  • الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية
  • طول القضيب المفضل لدى النساء 

 

طول العضو الذكرى الطبيعى حول العالم

بخصوص طول العضو الذكرى الطبيعى فالوضع مثل ما تم ذكره في المقدمه حيث يتغير متوسط الطول من بلد لبلد بسبب العديد من العوامل مثل العوامل الوراثيه و البيولوجيه و كذلك النظام الغذائي و الحاله الصحيه للشخص و بشكل عام يعتبر متوسط الاطوال حول العالم محصورا بين 13 سنتيمترا و 18 سنيتمترا مع وجود بعض الاستثناءات لدى بعض الشعوب مثل الدول الشرق اسيوية مثل اليابان و كوريا حيث يعتبر متوسط حجم الذكر فيها حوالي 11 سنتيمترا فقط بينما في دولة الكونغو نجد متوسط الاحجام مقاربا لاثنين و عشرين سنتيمترا ( 22 سنتيمتر ) .

كم يبلغ طول القضىب الطبيعي في العالم العربي

و بخصوص طول القضىب الطبيعي في العالم العربي فالوضع سيان حيث ان متوسط الحجم في العالم العربي تقريبا يعادل ستتة عشر سنتيمترا ( 16 سانتي ) مع الاخذ بعين الاعتبار اختلافا طفيفا بين الدول فنجد حجم الذكر اصغر في لبنان مثلا عن حجم القضيب في مصر او السعودية على سبيل المثال لا الحصر و ذلك راجع للاسباب التي ذكرناها في الفقرة السابقة .

و يمكن التعرف اكثر على معدلات الاحجام في الوطن العربي عبر قراءتك للمقالة التالية التي تشمل جميع المعدلات لجميع الدول العربية ( رابط المقالة الخاصة بحجم الذكر في العالم العربي ) حتى تتمكن من مقارنة حجم الذكر لديك مع متوسط الحجم في بلدك .

الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية

سمك القضىب الطبيعي

في الحقيقة فان سمك القضىب الطبيعي يختلف بعض الشيئ عن الطول نظرا لان السمك متعلق في الاساس قوة الانتصاب و كذلك بالدهون المترسبة على الذكر و هما العاملان المؤثران الاكبر على سمك الذكر و متوسط محيط الذكر حول العالم تقريبا 11 سنتيمترا مع وجود اختلافي ايضا بين المناطق المختلفة .

بالنسبة لسمك الذكر فهو يعتبر اهم من الناحية الفسيولوجية للمراة من الطول نظرا لان الذكر السميك يمنح المراة متعة اكبر اثناء الممارسة من الذكر الطويل في الحققية .

الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية

الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية هو طول الذكر الاكبر من ثلاثة عشر سنتيمترا اي انه اكبر من متوسط الحجم العادي و لكن هذا لا يعني ان الرجال اللذين لا يصل طول الذكر لديهم لثلاثة عشر سنتيمترا غير قادرين على الانجاب و يعتبر طول عشرة سنتيمترات طولا كافيا لحدوث الحمل .

و عند الحديث عن الطول المثالي فيعتبر طول ستتة عشر الى ثمانية عشر سنيتمترا طولا مثاليا للحصول على علاقات جنسية قوية و مثالية .

ما هو طول القضيب المفضل لدى النساء

و فيما يخص طول القضيب المفضل لدى النساء فقد جاء تقرير صحيفة دينلي ميلي المشهورة ليوضح رغبات النساء من ناحية حجم شريكهم جنسيا و جاءت النسبة الاكبر ( 66 بالمئه ) متمثلة في تفضيل الزوجات حجم ثمانية عشر سنيتمترا كافضل حجم يرينه مناسبا لعلاقة جنسية مثالية بينما ارتات فئة قليلة منهن ( 15 بالمئه ) ان الحجم غير مهم لتلك الدرجة فيما رغبت نسبة 9 بالمئه في وجود قضيب اكبر من عشرين سنتيمترا لدى شريكها و نسبة 10 بالمئه قلن انهن لم يفكرن في الموضوع قبل و الغريب في الامر ان الدراسة اجريت على عدد خمسة الاف زوجة جميعهن امضوا على الاقل عشر سنوات و هن متزوجات .

خاتمة المقالة : الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية

 

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم Ùˆ التي كانت تحت عنوان “الطول الطبيعي للقضيب من اجل علاقة جنسية مثالية”

و التي قمنا خلالها بتناول جوانب اطوال القضيب من حيث طول العضو الذكرى الطبيعى حول العالم و

طول القضىب الطبيعي في العالم العربي فضلا عن سمك القضىب الطبيعي و الطول الطبيعي للقضيب من اجل

علاقة جنسية مثالية و طول القضيب المفضل لدى النساء .

وعلى امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة و المهمة حول كل ما يتعلق

بالحياة الجنسية للزوجين من حقائق و معلومات و حلول ايضا للمشاكل الجنسية التي قد تصيب الازواج

و الزوجات على حد سواء من ضعف الانتصاب و سرعة القذف الشديدة و صغر حجم الذكر و

قلة الرغبة الحنسية و غيرها من المشاكل الشائعة و النادرة التي تهدد استمرار الحياة الجنسية

بشكل طبيعي لدى الشريكين .

كذلك في انتظار استقبال ائسلتكم و استفساراتكم المتعلقة بتحسين و تقوية الحياة الجنسية عبر رابط التواصل على تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

اخيرا

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

 

كان معكم رضى طلحت احد المشرفين المؤسسين لمنصة حلول المشاكل الجنسية في الوطن العربي تحياتي الخالصة

 

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي