You are currently viewing افضل علاج للانتصاب مجرب من قبل الخبراء

افضل علاج للانتصاب مجرب من قبل الخبراء

☘ ☘ افضل علاج للانتصاب مجرب من قبل الخبراء ☘ ☘

لتقوية الانتصاب مجرب

مشاكل الانتصاب عند الرجال تعتبر احد اهم الاسباب التي تؤدي الى عدم نجاح العملية الجنسية و فشلها لدى الرجال حيث ان نسبة فشل التواصل الجنسي بسبب مشاكل الانتصاب تمثل حوالي ستة و خمسين بالمئه ( 56 بالمئه ) حسب اخر الدراسات المعلن عنها سنة 2019 .

ولا شك انه خطر على بال الكثير منا تساؤل بخصوص افضل علاج للانتصاب فيما يخص مكوناته و طريقة عمله و النتائج التي يمكن ان يحققها و مدة ظهور النتائج و كذلك مدى استمرارية التاثير من عدمه نظرا لكون العديد من المعلنين و المروجين يقومون بالترويج لمنجاتهم وسط اداعاءات قوية على تاثيرها و استمرارية فعاليتها .

وقد قمنا يتخصيص هذه المقالة على منصتنا للحديث اكثر حول ضعف الانتصاب بشكل عام و حقيقة افضل علاج للانتصاب من ناحية المكونات و طريقة العمل و التاثير و استمرارية الفعالية بعد الاستخدام و بعض الاثار الجانبية التي قد تنتج عن استخدامه ايضا .

و قد قمنا بتقسيم هذه المقالة الى بعض المحاور حتى نتمكن من الاحاطة بشكل شامل و كامل بموضوع الانتصاب و مميزات العلاج الذي يعتبر الافضل بالتجربة من ناحية النتائج و الفعالية كما يلي :

☘ الانتصاب 

  • كيف يحدث الانتصاب
  • ضعف الانتصاب
  • اسباب ضعف الانتصاب

☘ افضل علاج للانتصاب مجرب

  • ما هي المشاكل التي يجب على علاج ضعف الانتصاب حلها ØŸ
  • ما هي المكونات التي يجب ان تتوفر في علاج ضعف الانتصاب الافضل ØŸ
  • هل يمكن ان نصف دواءا محددا على انه افضل علاج للانتصاب ØŸ
  • اين يمكن ان نجد افضل علاج لضعف الانتصاب ØŸ

 

افضل علاج للانتصاب مجرب

 

☘ ☘ الانتصاب ☘ ☘ 

قمنا بتخصيص هذه الفقرة الولى من المقالة للتعمق بشكل اكبر حول عملية الانتصاب و المشاكل التي قد تنتج عنها و المتمثلة في ضعف الانتصاب و ايضا ذكر اسبابها لتكوين فكرة اعمق عن العملية قبل الدخول في كيفية علاجها فتابع معنا التالي :

☘ كيف يحدث الانتصاب

للاجابة حول كيف يحدث الانتصاب ؟ فيجب علينا التنبيه الى ان عملية الانتصاب في المقام الاول منقسمة الى ثلاثة اجزاء اساسية المرحلة الاولى فيها عبارة عن عملية التقاط الاهاجة و الثانية هي تدفق الدم نحو العضو الذكري و الثالثة هي عملية المحافظة على الانتصاب لاطول مدة ممكنة .

مرحلة الاثارة ( استقبال الاهاجة )

  • التقاط الاثارة من الجهاز العصبي اما باللمس او الرؤية او السمع
  • افراز الجهاز العصبي اللاودي لاكسيد النتريك الذي يوسع شرايين Ùˆ اوعية القضيب

مرحلة الانتصاب 

  • بعد توسع الشرايين Ùˆ الاوعية الدموية يتم امتلاؤها بالدم
  • يتمدد الجسم الكهفي مع هذا الامتلاء ليعطينا الانتصاب الكامل

مرحلة المحافطة على الانتصاب 

  • تقوم عضلات الحوض بحبس الدم داخل القضيب حتى يدوم الانتصاب لاكول مدة ممكنة

☘ ضعف الانتصاب

من المشاكل التي قد تصيب الانتصاب عند الرجال نجد ضعف الانتصاب و منقسم الى قسمين الاول منها يسمى ضعف انتصاب جزئي و ثانيها ضعف الانتصاب الكامل و ضعف الانتصاب هو حينما لا يستطيع الرجل على الاحتفاظ بانتصابه لحين حدوث خروج المني ( القذف ) او عدم النتصاب بشكل كامل اساسا .

و من مظاهر ضعف الانتصاب نجد الارتخاء المفاجئ للعضو الذكري اثناء الايلاج و عدم الانتصاب رغم وجود اثارة خارجية سواء حسية و او سمعية او بصرية و حالات الانتصاب الجزئي عند الاتصال الجنسي الكامل .

☘ اسباب ضعف الانتصاب

اما اسباب الضعف الجنسي فيمكن تقسيمها الى قسمين رئيسيين اولهما اسباب نفسية و ثانيها اسباب عضوية و سنقوم بذكرها بالتفصيل تاليا : 

اسباب ضعف الانتصاب النفسية

و المتمثلة في الضغوط العصبية الحادة و حالات الاكتئاب المرضية و الضغوط النفسية الكبيرة خصوصا الخارجية منها و ايضا مشاكل رهبة الاداء و الاحساس بالنقص و عدم تقدير الذات .

اسباب سرعة القذف العضوية 

و هي الاكثر انتشارا بين الرجال رغم تعدد العوامل المؤدية لها فنجد مثلا مشاكل السكري و التي تسبب ضعف الجهاز العصبي و تؤثر بشكل كبير على استقبال الاثارة الخارجية , و نجد ايضا مشاكل القلب و مشاكل الدورة الدموية التي تؤثر بشكل كبير على سريان الدم وصولة الى العضو الذكري , و ايضا نجد نقص اكسيد النتريك في الجسم و الذي يسبب عدم توسع الاوعية الدموية و يحول دون مرور الدم بكميات كافية للقضيب لتحقيق الانتصاب و مشاكل نقصان هرمونات الذكورة و اخيرا نجد ضعف عضلة الحوض و التي تعمل على مدة استمرار الانتصاب عند الرجال .

 

تقوية الذكر

 

☘ ☘ افضل علاج للانتصاب مجرب ☘ ☘ 

بعد تعرفنا على مفهوم الانتصاب و معرفة المشاكل التي قد تضعفه و اسبابها سنقوم في هذه الفقرة الثانية

من المقالة بالحديث حول افضل علاج للانتصاب مجرب و المشاكل التي يجب عليه حلها و مكوناته و طريقة

عمله فتابع معنا :

☘ ما هي المشاكل التي يجب على علاج ضعف الانتصاب حلها ؟

من الناحية العملية فيجب علينا التفرقة بين العلاج النفسي و العلاج العضوي حيث انه لا يوجد علاج واحد يعالج حالات ضعف الانتصاب النفسية و العضوية في نفس الوقت و العلاج النفسي ينقسم الى شقين العلاج التفاعلي الذي لا يتم فيه استخدام اي ادوية و العلاج الدوائي و الذي يتم فيه اللجوء الى استخدام الادوية و العقاقير .

و في مقالتنا هذه سنقوم بالحديث حول علاج حالات ضعف الانتصاب العضوية فقط , و في هذا السياق سنقوم بتحديد المشاكل التي يجب على علاج تقوية الانتصاب العضوي ايجاد حلول لها و هي كالتالي :

  • مشاكل الدورة الدموية 
  • افراز اكسيد النتريك
  • افراز هرمونات الذكورة

هذه العوامل الثلاثة اذا توفرت في علاج تقوية الانتصاب فانها تمنحه فعالية و تاثيرا كبيرا على حوالي تسعين بالمئه من حالات ضعف الانتصاب العضوية .

☘ ما هي المكونات التي يجب ان تتوفر في علاج ضعف الانتصاب الافضل ؟

من ناحية المكونات التي تعمل على توفير الحلول التي اشرنا اليها في الفقرة السابقة فانها

قد تختلف من علاج لاخر لكن و بصفة عامة فان توفر العلاج على :

  • مستخلصات العسل الابيض
  • محفزات اكسيد النتريك
  • محفزات هرمونات الذكورة
  • فيتامينات A B2 B6 C E
  • المغنيسيوم
  • البوتاسيوم

بتوفر هذه العناصر في تركيبة العلاج فانها تعمل و بشكل كبير على حل المشاكل العضوية التي اشرنا اليها في فقرتنا السابقة , حيث ان هذه الكونات تعمل على حل مشكل ضعف الانتصاب من الاساس و بالتالي استمرار تاثير العلاج مدى الحياة عكس الفياجرا او السنافي التي يعد تاثيرها محدودا و لفترة زمنية محددة .

☘ هل يمكن ان نصف دواءا محددا على انه افضل علاج للانتصاب ؟

في الحقيقة فان كل علاج يحتوي على المكونات التي قمنا بذكرها و يعمل على علاج المشاكل التي اشرنا اليها سابقا يعتبر علاجا فعالا و قويا لتقوية الانتصاب حيث يعمل على علاج اساس المشكلة و ليس اعراضها فقط و بحسب راي شخصي و تجربة شخصية فان علاج GINSENG-ID اعتبره افضل علاج لتقوية الانتصاب بشكل دائم و الذي يحتوي على المكونات التي تعمل على حل مشاكل ضعف الانتصاب العضوية بصفة دائمة .

☘ اين يمكن ان نجد افضل علاج لضعف الانتصاب ؟

يمكن الحصول على علاج GINSENG-ID افضل علاج لتقوية الانتصاب بالتجربة عبر طلبه من الوكلاء المعتمدين له في البلاد العربية مع خدمة الدفع عند الاستلام و نحن على منصتنا نوفر خصما مقدرا بعشرين بالمئه ( 20 بالمئه ) على GINSENG-ID مع خدمة الدفع عند التوصيل لباب البيت و يمكنك طلب العلاج و الاستفادة من الخصم عبر رابط الشراء التالي

( رابط شراء GINSENG-ID مع خصم 20 بالمئه )

 

افضل علاج للانتصاب

 

☘ ☘ خاتمة : افضل علاج للانتصاب مجرب من قبل الخبراء ☘ ☘ 

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” افضل علاج للانتصاب مجرب من قبل الخبراء ” Ùˆ التي قمنا خلالها بالحديث اكثر حول قوة الانتصاب Ùˆ المشاكل التي قد يواجهها الرجال في التعامل معها Ùˆ ايضا تعمقنا اكثر حول افضل علاج للانتصاب مجرب من ناحية الفعالية Ùˆ التاثير Ùˆ المكونات Ùˆ صفنا لعلاج GINSENG-ID على انه افضل العلاجات المتوفرة لتقوية الانتصاب Ùˆ طريقة الحصول عليه .

و على امل اللقاء بكم في موضوع جديد بخصوص الصحة الجنسية و كيفية تطويرها و رفع جودتها اثناء العلاقات الجنسية و في انتظار استقبال جميع اسئلتكم و استفساراتكم حول كل ما يتعلق بصحة الرجل الجنسية و كيفية زيادة قوتها و علاج المشاكل التي يواجهها الرجال بخصوصها من تقوية الانتصاب الى سرعة القذف و زيادة حجم العضو الذكري و تعزيز الرغبة و الشهوة الجنسية على رابط التواصل عبر تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

كما و يمكنك متابعة باقي مقالاتنا المتنوعة حول الصحة الجنسية و الاداء الجنسي

المثالي و علاج مشاكله عبر محاور الموقع التالية :

 

كما و يمكنك ايضا متابعة المقالات و المواضيع التي نالت اعلى التقييمات و اكثر

المشاركات من زوار و متتبعي الموقع عبر الروابط التالية :

 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي