You are currently viewing ما هو افضل طول للقضيب لتحقيق علاقة جنسية مثالية

ما هو افضل طول للقضيب لتحقيق علاقة جنسية مثالية

افضل طول للقضيب لتحقيق علاقة جنسية مثالية ( طول الذكر المناسب للحمل )

يعتبر طول القضيب واحدا من العناصر المهمة في تحقيق علاقة جنسية مثالية جنبا الى جنب مع قوة الانتصاب و مدة المحافظة عليه و قوة الانتصاب تعتبر في الحقيقة العامل الاهم في هذه المسالة و خصوصا اذا ما عرفنا ان الرجال ذوي الذكر القصير لا تتعدى نسبتهم 5 بالمئه رغم ارادة اغلب الرجال الزيادة في احجام اعضائهم الذكورية رغم التاكيد لهم ان حجم القضيب لديهم طبيعي و ذلك راجع لاعتقادهم الجازم ان طول القضيب يدل على الرجل و الفحولة و القوة في العلاقة الجنسية .

 

افضل طول للقضيب

                                                        الطول المناسب للعضو الذكري للانجاب

 

و قد خصصنا هذه المقالة على منصتنا لمناقشة مسالة طول القضيب و معرفة ما هو افضل طول للقضيب لتحقيق علاقة جنسية مثالية ؟ ما هو سمك الذكر الطبيعي ؟ ماهو الطول المناسب للعضو الذكرى لحدوث الحمل ( طول الذكر المناسب للحمل ) ؟ هل طول القامه له علاقه بطول الذكر ؟ كيف يمكن علاج الذكر القصير ؟

 

طول القضيب الطبيعي 

يعتبر طول القضيب الطبيعي لدى الرجال محصورا بين اثنى عشر سنتيمترا ( 12 سنتيمتر )

و ستة عشر سنتيمترا ( 16 سنتيمتر ) تقريبا و يختلف الطول من منطقة جغرافية لاخرى

و من شخص لاخر بسبب عدة عوامل منها معدل النمو و الجينات الوراثية .

 

ما هو افضل طول للقضيب لتحقيق علاقة جنسية مثالية ( ؟

لاتمام العملية الجنسية بشكل عادي فان طول القضيب يجب ان يتجاوز سبعة سينتيمترات ( 7 سنتيمتر ) و هذا الطول كاف للوصول للبظرة الموجودة داخل العضو التناسلي الانثوي و هي نقطة اهاجة مركزية للمراة , و لكن فيما يتعلق بافضل طول للقضيب بالنسبة للمراة فان الخبراء يرون ان 14 سنتيمترا هو افضل طول بالنسبة للجماع مع العلم ان المراة تهتم لسمك العضو الذكري اكثر من اهتمامها بطوله اثناء العلاقة الحميمية و ذلك لان العضو الذكري السميك يقوم بلمس المناطق الحساسة للمهبل بصورة اكبر و افضل و هذا حسب استفتاء اجرته صحيفة ديلي ميل البريطانية سنة 2016 حيث اجري الاستفتاء على اكثر من 5600 مراة و كانت نسبة النساء اللواتي يفضلن سمكا اكبر للقضيب اكثر من ستين بالمئه ( 60 بالمئه ) بقليل , فيما فضلت اربعون بالمئه ( 40 بالمئه ) ان يكون طول القضيب اكبر من 14 سنتيمترا .

 

ما هو سمك الذكر الطبيعي ؟

سمك الذكر الطبيعي للرجال هو تقريبا اربعة سنتيمترا ( 4 سنتيمترات ) في العرض و يمكن ان يزيد او ينقص عن ذلك  بنصف سنتيمترا تقريبا و يبقى هذا القياس في اطار الطبيعي , و كما سبق و اشرنا فان سمك القضيب هو المفضل لدى المراة نظرا للمتعة التي يوفرها القضيب السميك لها اثناء ممارسة العلاقة الجنسية . 

 

ماهو الطول المناسب للعضو الذكرى لحدوث الحمل ؟ ( الطول المناسب للعضو الذكري للانجاب )

بالنسبة الى الطول المناسب للعضو الذكري للانجاب فان العضو الذكري الذي يزيد طوله عن عشرة سنتيمترات

( 10 سنتيمترات ) يعتبر مناسبا جدا لحدوث الحمل لكن و ان كان طول العضو الذكري اقل بحوالي اثنين او ثلاثة

سنتيمترات اي بحدود سبعة سنتمترات فان احتمالية حدوث عملية الحمل تبقى كبيرة , و افضل الاوقات للرفع

من احتمالية وقوع الحمل هي قبل 3 ايام من حدوث العادة الشهرية و ثلاثة ايام بعدها نظرا لكون هرمونات

و بويضة المراة على اتم الاستعداد للتخصيب و افضل اوقات للجماع هي بعد الظهر و بعد العشاء و قبل

الفجر حيث تكون الهرمونات الجنسية لدى الشريكين مرتفعة في هذه الاوقات و منه فان

طول الذكر المناسب للحمل يبتدء تقريبا من 10 سنتميترات فما فوق .

 

افضل طول للقضيب

                                                            الطول المناسب للعضو الذكري للانجاب

 

افضل طول للقضيب هل طول القامه له علاقه بطول الذكر ؟

بالنسبة للعلاقة بين طول القامة و طول الذكر فقد كان يعتقد سابقا ان هناك علاقة ترابطية بين الامرين و لكن مع تقدم العلم ثبت عدم صحة ذلك و في الحقيقة فان حجم العضو الذكري للرجل غير مرتبط بطول قامته او وزنه او حجم اي عضو اخر من اعضاء جسده , و لهذا فان الموضوع ليس صحيحا على الاطلاق و انما هي معلومة خاطئة يتم الترويج لها دون وجود دليل علمي على ذلك .

 

 

كيف يمكن علاج الذكر القصير ؟

قبل الحديث عن كيفية علاج الذكر القصير يجب اولا الاشارة الى اسباب صغر الحجم و التي هي في الحقيقة ثلاثة اسباب المشاكل الجينية الوراثية و تقلص الجسم الاسفنجي الداخلي للعضو الذكري و عدم تمدده اثناء الانتصاب اضافة الى ضمور الخلايا و عدم تجددها .

و توجد العديد من طرق تكبير القضيب المنتشرة في الحقيقة و منها الحقيقية و منها ما هو عار من الصحة و الهدف الاساسي منه خلق ضجة و الحصول على تفاعلات اكثر و نسب مشاهدات اعلى و سنذكر اولا طرق تكبير القضيب الصحيحة المعروفة :

العمليات الجراحية و التي تعتبر صاحبة اعلى نسبة نجاح بين جميع الطرق و التي تفوق تسعين بالمئه , و هذه العمليات تكون اما بقطع الرباط المعلق حتى يتم ابراز حجم القضيب الكامل للخارج او حقن التجويفات الداخلية الخاصة بالذكر بالدهون او السيليكون او عملية زرع الادمة تحت الجلد و التي تزيد جلد القضيب .

تمارين تكبير القضيب و التي بلغت نسبة استفادة الرجال منها حوالي خمسة عشر بالمئه ( 15 بالمئه ) و تقوم هذه التمارين على خلق فراغات في جدار القضيب الداخلي ليتم ملؤها فيما بعد بخلايا جديدة حتى يزيد حجم القضيب .

اجهزة الجر و المضخات و التي تعمل مثل عمل التمارين تماما في الحقيقة بسبب تشابه وظيفتهما بشكل كبير فهي ايضا تعمل على خلق فراغات في الجدار الخلوي للقضيب .

الوصفات الطبيعية و تعتبر صاحبة اقل نسبة نجاح لكنها تبقى اكثرها امانا في الحقيقة و تستخدم فيها بعض المكونات الطبيعية مثل العسل و الزنجبيل و الثوم و البصل و زيت الزيتون بغرض تكبير القضيب .

كريمات الدهانات الموضعية و هذه الدهانات تختلف نتائجها حسب مكونات المزيج في الحقيقة و لكنها تبقى فعالة الى حد معقول .

قائمة فاشلة بعلاجات شعبيه لزيادة حجم الذكر 

و هذه قائمة ببعض العلاجات التي يتم الترويج لها و هي في الحقيقة غير فعالة لتكبير القضيب مثل الوصفة السودانية لتكبير الذكر و تكبير الذكر بالفازلين , تكبير الذكر بخميرة البيرة , تكبير الذكر بالخميرة , تكبير الذكر بمعجون الاسنان اضافة لحبوب تكبير الذكر 

و كما سبق و ذكرنا فان هذه العلاجات هي في الحقيقة ليست فعالة في عملية تكبير العضو الذكري و انما الغرض منها هو خلق ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي و اليوتيوب بغرض زيادة المشاركات بالاضافة الى التعليقات و المشاهدات لا اكثر و لا اقل .

اخيرا  و كما وضحنا سلفا فان الطول المناسب للعضو الذكري للانجاب ليس الطول اللذي قد يشاهده البعض في الافلام الاباحية بل يكفي ان يصل طول اعضو الى 10 سانتيمتر ليكون طول الذكر المناسب للحمل .

 

خاتمة افضل طول للقضيب و طول الذكر المناسب للحمل

كانت هذه مقالتنا عن ” ما هو افضل طول للقضيب لتحقيق علاقة جنسية مثالية ” Ùˆ التي ناقشنا خلالها طول

العضو الذكري الطبيعي ما هو افضل طول للقضيب لتحقيق علاقة جنسية مثالية ؟ ما هو سمك الذكر الطبيعي ؟

ماهو الطول المناسب للعضو الذكرى لحدوث الحمل ( الطول المناسب للعضو الذكري للانجاب ) ؟ هل طول القامه له علاقه بطول الذكر ؟

كيف يمكن علاج الذكر القصير ؟ و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالمعرفة و المعلومات المفيدة دمتم بالف خير و يمكنك

المشاركة برايك حول الموضوع و تقديم اي تساؤل او استفسار و سيسرنا ان نقوم بالاجابة عنها ان شاء الله

 

 

 

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي