You are currently viewing اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب و الزيوت الطبيعية

اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب و الزيوت الطبيعية

☘ ☘ اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب و الزيوت الطبيعية ☘ ☘

اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب

حسب الاحصائيات و الدراسات التي تم اجراؤها حول نسب حالات القذف السريع عند الرجال في العالم فان اكثر من اربعين بالمئه ( 40 بالمئه ) من الرجال فعلا يعانون من سرعة القذف و هذه النسب في ازدياد في الحقيقة و قدرت الزيادة بين سنتي 2018 و 2019 بحوالي اربعة بالمئه ( 4 بالمئه ) و هو رقم كبير في الحقيقة .

و قد قمنا بتخصيص هذه المقالة على منصتنا للحديث اكثر حول اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب و الزيوت للتعريف اكثر بمعضلة القذف السريع و اسبابها و طرق علاجها طبيعيا بالاعشاب و الزيوت .

و قد قمنا بتقسيم المقالة الى اجزاء حتى يتسنى للقارئ الكريم متابعة قراءة الموضوع بشكل سلسل و بسيط جون الوقوع تحت وطاة الحيرة و تراكم المعلومات كما يلي :

 

☘ سرعة القذف 

  • ما هو المقصود بسرعة القذف ØŸ
  • كيف تؤثر سرعة القذف سلبا على الازواج ØŸ

☘ اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب و الزيوت الطبيعية

  • اسباب سرعة القذف
  • علاج سرعة القذف بالاعشاب الطبيعية
  • علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية

 

اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب

 

☘ ☘ سرعة القذف ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة الاولى من المقالة بتقديم تعريف لسرعة القذف مع ذكر مدى تاثيرها

على الازواج و الحياة الجنسية فتابع معنا التالي : 

☘ ما هو المقصود بسرعة القذف ؟

بشكل بسيط فان سرعة القذف يمكن تعريفها على انها عدم مقدرة الرجل على التحكم في توقيت القذف لديه او ايضا عبر كونها تتمثل في عدم مقدرة الرجل على استكمال الوقت الطبيعي للعلاقات الجنسية قبل مدة عشرين الى خمسة و عشرين دقيقة ( 20 الى 25 دقيقة ) قبيل جدوث خروج المني ( الكب ) و لسرعة القذف درجات و يمكن تتطور الحالة الى حدوث القذف مباشرة بعد الايلاج و لا شك ان لهذا اثرا سلبيا قويا على نجاح العلاقات الجنسية .

لا يمكن الكشف عن وجود حالات سرعة القذف قبل الزواج في الحقيقة و لا يمكن الاعتماد على العادة السرية لتحديد وجود قذف سريع من عدمه عند الشباب و انما يجب متابعة حالات الجماع و مدة القذف على الاقل خمس مرات للجزم في المضووع .

☘ كيف تؤثر سرعة القذف سلبا على الازواج ؟

يؤدي اصابة الرجل بالقذف السريع الى العديد من المشاكل الزوجية في الحقيقة و الناتجة اساسا الى عدم نجاح العلاقة الجنسية فيشعر الرجل بالضغط الكبير و حالات الاكتئاب و عدم الرضى عن النفس و الخجل و الاحساس بالتقصير و من ناحية اخرى قد تشعر المراة بالاحباط من العملية الجنسية و التواصل الجنسي بشكل عام و هذا قد يسبب لها حالات من المرارة و عدم الرضى و زوال الرغبة الجنسية و تصل في العديد من الحالات الى مشاكل مباشرة مع الزوج 

يمكن ايضا ان تؤثر سرعة القذف على احتمالية حدوث الحمل في بعض الحالات المستعصية

و الخطيرة التي يمكن ان يصل اليها الرجل فيما يتعلق بالقذف السريع و المبكر .

 

اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب

 

☘ ☘ اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب و الزيوت الطبيعية ☘ ☘ 

 

سنقوم خلال هذه الفقرة الثانية بالحديث اكثر حول اسباب سرعة القذف النفسية و العضوية

و السلوكية بالاضافة الى طرق علاجها بالاعشاب و الزيوت الطبيعية فتابع معنا التالي :

☘ اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب اسباب سرعة القذف

عند الحديث حول اسباب سرعة القذف ففي الحقيقة يجب تقسيم هذه الاسباب او الدوافع على ثلاثة اقسام القسم الاول و المرتبط بالسبب النفسي و القسم الثاني يرتبط بالسبب العضوي و القسم الثالث يرتبط بالسبب السلوكي .

  • اسباب سرعة القذف النفسية

و المتمثلة في حالات الاضطراب العصبي و التشنجات العصبية الحادة و حالات الاكتئاب المرضية بالاضافة الى المشاكل الزوجية و الضغوط الخارجية القاسية من ضغوط العمل و عباء الحياة بصفة عامة .

  • اسباب سرعة القذف العضوية

و المتمثلة في مشاكل الدورة الدموية و عدم استقرار الهرمونات الذكورية و مشاكل الجهاز العصبي ة السيالات الحسية بالضافة الى انظمة الجسم الداخلية التي قد تقوم ايضا بتسريع عملية القذف لانهاؤ العلاقة الجنسية اذا كانت تؤثر على احدى الاعضاء الحيوية للجسم .

  • اسباب سرعة القذف السلوكية

و المتمثلة في العادات و السلوكيات التي يمارسها الرجل في حياته اليومية مثل العادة السرية و اوقات الجماع و ممارسة الجنس مباشرة بعد الاكب و كلها تؤثر بشكل سلبي على مدة القذف عند الرجال .

☘ اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب علاج سرعة القذف بالاعشاب الطبيعية

يمكن علاج سرعة القذف بالاعشاب الطبيعية المهدئة مثل الينسون و البابونج و النعناع و شراب الكركديه اذا كان سبب سرعة القذف نفسيا في الحقيقة كما و يمكن استخدام جذور نبات الجنسنغ و القرفة الهليون و نبات القرنفل و التين و العسل لعلاج حالات سرعة القذف العضوية .

و بالمناسبة فان التمييز بين الاسباب النفسية و العضوية لشرعة القذف عند الرجال يكون بملاجظة امكانية ظهور القذف السريع فان كان ملازما لصاحبه فيعتبر السبب عضويا و ان كان مترددا بين المرة و الاخرى فان السبب عنا يكون نفسيا .

و انطلاقا من معرفة نوع سبب سرعة القذف يمكن اللجوء الى نوع العلاج المناسب للحالة .

☘ اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية

تعتبر مستخصلات القرنفل و النعناع اهم الزيوت التي يمكن اللجوء اليها لعلاج سرعة القذف حيث انهما يعملان عمل المخدر المضوعي للعضو الذكري و يقللان الاحساس فيه و بالتالي ينتج عن ذلك تاخر طبيعي في القذف عند الرجال و طريقة عملهما مشابهة تماما لطريقة عمل بخاخ سرعة القذف المخدر .

 

حبوب تكبير القضيب

 

☘ ☘ خاتمة : اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب و الزيوت الطبيعية ☘ ☘ 

 

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب Ùˆ الزيوت الطبيعية ” Ùˆ التي قمنا خلالها بالحديث اكثر مشكل سرعة القذف Ùˆ مدى تاثيره على العلاقات الزوجية بالاضافة الى معرفة اسبابها Ùˆ كيفية علاجها بالاعشاب Ùˆ الزيوت الطبيعية .

و على امل اللقاء بك ايها القارئ الكريم في مقالة و موضوع جديد مليئ بالفائدة و المعلومات الجديدة حول طرق العناية بالصحة الجنسية للرجال و الرفع من جودتها في العلاقات الجنسية الزوجية و في الانتظار بترحيب بجميع اسئلتك و استفساراتك حول اي من مواضيع الصحة الجنسية و كيفية العناية بها و تحسينها و الرفع من جودتها و علاج المشاكل التي قد تسبب فشلها من ضعف الانتصاب الى سرعة القذف و صغر حجم العضو الذكري و قلة و ضعف الرغبة الجنسية على رابط التواصل الخاص بنا على تطبيق واتس اب في الاسفل دمت في امان الله و رعايته .

 

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

ايضا

كما و يمكنك ايضا ايها القارئ العزيز مراجعة مقالاتنا و مواضيعنا السابقة و المتعلقة

باهتماماتك حول الصحة الجنسية و طرق تطويرها و علاج المشاكل التي قد تواجهه

ا عبر روابط محاور الموقع التالية :

 

كما و يمكنك ايضا متابعة المقالات التي نالت افضل و اكبر التصويتات من زوار

الموقع التالية :

 

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي