You are currently viewing احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب و الارتخاء !! اهم الفروقات و حقائق اخرى ؟

احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب و الارتخاء !! اهم الفروقات و حقائق اخرى ؟

احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب و الارتخاء تختلف بشكل كبير خصوصا من حيث حجم الذكر و شدته و صلابته و ذلك راجع الى التغير الفسيولوجي الذي يمر منه ذكر الرجل من وضعية الارتخاء الى وضعية الانتصاب الغير الكامل الى الوصول الى مرحلة الانتصاب النهائي .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و مرحبا بكم اعضاء و زوارنا الكرام على منصتنا المختصة بكل ما هو جديد و مفيد حول الحياة الجنسية و طرق تحسينها و علاج المشاكل الشائعة و الاكثر انتشارا بالاضافة الى المشاكل و الحالات النادرة و الخاصة ايضا .

وموضوعنا لهذا اليوم يندرج ضمن مجزوءة العلاقات الجنسية Ùˆ المهتمة بالاداء الجنسي للرجال خلال العلاقة الحميمية Ùˆ كل ما يتعلق بها من طرق تحسين الاداء الجنسي Ùˆ علاج المشاكل المرافقة له Ùˆ لا شك انكم تعرفتم عليه من خلال العنوان المخصص  “احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب Ùˆ الارتخاء !! اهم الفروقات Ùˆ حقائق اخرى ØŸ” Ùˆ قبل ان نبداء وجب الاشارة الى ان اختلاف احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب Ùˆ الارتخاء هو امر طبيعي جدا Ùˆ ليس له علاقة بوجود اي مشكل صحي نهائيا عافانا الله Ùˆ عافاكم من كل شر .

 

و في طار سعينا لتقديم مقالة تشمل جميع جوانب احجام القضيب عند الرجال بين الانتصاب و الارتخاء و تكون بسيطة و غنية بالمعلومات و سهلة و سلسة القراءة بالنسبة للمتابع العزيز فقد قمنا بتقسيم المقالة الى اقسام رئيسية و فرعية كما هو موضح في فهرس المقالة التالي :

 

اهم الاختلافات بين احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب و الارتخاء

  • سمك الذكر الطبيعي في حالة الارتخاء
  • السمك الطبيعي للعضو الذكري في حالة الانتصاب
  • كم طول ذكر الإنسان الطبيعي في حالة الانتصاب الكامل
  • الطول الطبيعي للعضو الذكري في حالة الارتخاء
  • كم طول الذكر المناسب للمرأة اثناء الانتصاب الكامل
  • شكل الانتصاب السليم

 

اهم الاختلافات بين احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب و الارتخاء

سمك الذكر الطبيعي في حالة الارتخاء

سمك الذكر الطبيعي في حالة الارتخاء هو تقريبا خمسة الى سبعة سنتمتيرات ( 5 الى 7 سانتي) و هو قياس محيط الذكر و يمكن ان يكون زائد او ناقص سنتميتر واحد .

السمك الطبيعي للعضو الذكري في حالة الانتصاب

السمك الطبيعي للعضو الذكري في حالة الانتصاب هو تقريبا 8-9 سنتيمتر و يمكن ان يصل في بعض الحالات الى اكثر من عشرة سنتمترات لدى بعض الرجال بحوالي سنتيمترين اثنين الى ثلاثة , و هذا السمك يعتبر مجهدا للشريكة اثناء الجماع خصوصا الحديثات العهد بالزواج .

كم طول ذكر الإنسان الطبيعي في حالة الانتصاب الكامل

للاجابة حول كم طول ذكر الإنسان الطبيعي في حالة الانتصاب الكامل يجب ذكر حقيقة ان طول ذكر الانسان يختلف من شخص لاخر حسب العديد من العوامل و لكن يبقى طول خمسة عشر الى ستة عشر سنتميترا هو متوسط طول الذكر بشكل تقريبي .

احجام العضو الذكري

الطول الطبيعي للعضو الذكري في حالة الارتخاء

اما بخصوص الطول الطبيعي للعضو الذكري في حالة الارتخاء فهو محصور بين خمسة سنتمترات الى عشرة سنتمترات تقريبا و هنا يجب الاشارة الى نقطة مهمة متعلقة بالعلاقة بين طول الذكر في حالة الارتخاء و الانتصاب الكامل و هي ان حجم الذكر اثناء الارتخاء لا يدل باي شكل من الاشكال على الحجم اثناء الانتصاب .

كم طول الذكر المناسب للمرأة اثناء الانتصاب الكامل

بخصوص كم طول الذكر المناسب للمرأة اثناء الانتصاب الكامل فان طول ذكر مساو لستة عشر سنتيمترا يعتبر جيدا جدا بالنسبة للشريكة فيما يعتبر طول ثمانية عشر سنتيمترا طولا مثاليا جدا لكن هذا لا يعني ان طولا اقل من ستة عشر سنتيمترا يعتبر عائقا امام اتمام علاقة جنسية مثالية .

شكل الانتصاب السليم

في الاوساط العلمية يتم تعريف شكل الانتصاب السليم على انه حين ينتفخ راس الذكر ( الحشفة) اثناء الانتصاب الكامل لحجم اكبر مرتين و نصف عن حجمه اثناء الارتخاء جنبا الى جنب مع تحول الذكر الى جسم صلب لا يقبل الاعوجاج هذا فضلا عن المدة التي يظل فيها الذكر محافظا على انتصابه الكامل و المقدرة بحوالي عشرين دققية , و هنا لا يجب الخلط بين فقدان الانتصاب قبل حدوث عملية القذف و بين ارتخاء العضو بعد عملية القذف ذلك لانه من الطبيعي ان يفقد الذكر انتصابه بعد حدوث عملية القذف و يتطلب استعادة الشخض لانتصابه حدوث الاثارة الجنسية من جديد و ذلك حسب حالة الشخص الجسدية و سنه ايضا .

 

 

خاتمة المقالة 

 

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم Ùˆ التي كانت تحت عنوان  “احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب Ùˆ الارتخاء !! اهم الفروقات Ùˆ حقائق اخرى ØŸ” Ùˆ التي قمنا خلالها بتقديم اهم الاختلافات بين احجام العضو الذكري عند الرجال بين الانتصاب Ùˆ الارتخاء من سمك الذكر الطبيعي في حالة الارتخاء Ùˆ الانتصاب الكامل Ùˆ الطول الطبيعي للعضو الذكري في حالة الارتخاء Ùˆ الانتصاب الكامل Ùˆ شكل الانتصاب السليم Ùˆ معرفة كم طول الذكر المناسب للمرأة اثناء الانتصاب الكامل

 

وعلى امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة و المهمة حول كل ما يتعلق

بالحياة الجنسية للزوجين من حقائق و معلومات و حلول ايضا للمشاكل الجنسية التي قد تصيب الازواج و الزوجات

على حد سواء من ضعف الانتصاب و سرعة القذف الشديدة و صغر حجم الذكر و قلة الرغبة الحنسية و غيرها

من المشاكل الشائعة و النادرة التي تهدد استمرار الحياة الجنسية بشكل طبيعي لدى الشريكين .

 

كذلك في انتظار استقبال ائسلتكم و استفساراتكم المتعلقة بتحسين و تقوية الحياة الجنسية عبر رابط التواصل على تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

لاستفسار و الطلب عبر الوتساب

 

 

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

اخيرا

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

 

كان معكم رضى طلحت احد المشرفين المؤسسين لمنصة حلول المشاكل الجنسية في الوطن العربي تحياتي الخالصة

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي